20.12.12

توقعات ماجي فرح الابراج حظ تنبؤات و ابراج ماغي 2017 Abraj Maguy Farah Horoscope Predictions Magi

توقعات ماغي فرح للابراج 2016 و تنبؤات ابراج ماجي فرح 2016 
Abraj Maghy Magi Farah for this year.Maguy Farah Expectations 2016 in addition to Maggie Farah 2015 predictions for Horoscope signs




ملخص توقعات الابراج لسنة 2016

التوقّعات العامة لبرج الحمل لعام 2016

تطلُّ على فترة بنّاءة وتتحرّر من تأثيرات فلكيّة سلبية عانيت منها طويلاً، وتجد الطريق أمامك سالكة بعد أربع سنوات من الإرباك. تستقطب الفرص وقد تجد عملاً إذا كنت خالياً أو تحتل منصباً إذا كنت تصبو إليه.

إبتداءً من شهر أيلول/September يخفُّ النمط فتضطرّ إلى مضاعفة الجهود توصّلاً إلى أهدافك. قد تواجه بعض العرقلة، ما يحتّم الصبر وعدم المغامرة أو المجازفة في أيِّ مجال. إلّا أنّك تدخل أيضاً مرحلة اجتماعية وعاطفية مميّزة وتُقبِل على زواج إذا كنت عازباً وتُباشر بعلاقة عاطفية واعدة. كثيرةٌ هي الأسفار إبتداءً من فصل الصيف. تهتمّ بصحّتك أيضاً وخاصةً بالقلب وأوجاع الرأس والجهاز التنفّسي.

التوقّعات العامة لبرج الثور لعام 2016

لم تعرف عزيزي الثور منذ سنين طوالع فلكيّة مناسبة كما تبشّرك بها هذه السنة المشجّعة جداً والحاملة أحداثاً مميّزة وزوالاً لبعض الخضّات كما للمخاوف والأحزان. تطلُّ على سنة مليئة بالتشويق والأفراح والفُرص الجديدة التي تحصل عليها في المجالين المهني والشخصي. تتحقّق آمال كثيرة وتتحسّن الأوضاع الماليّة وقد تقوم بأسفار أو تبني علاقة مع الخارج تبدو مميّزة جداً. قد يصادفك حظٌ كبير يفاجئك خلال هذه السنة. تنتقل ربما من مهمّة إلى مهمّة أخرى لم تكن في الحسبان. عاطفياً، تنتهي من فترة قاتمة وتُباشر بفتح صفحة جديدة في حياتك.

تؤدّي هذه السنة إلى خطوبة أو زواج أو إرتباط لكثيرين من مواليد الثور العازبين، خاصةً بين أول السنة وشهر أيلول/September. تُتاح لك فرص عاطفية في مجالات تربوية وثقافية وجامعية وتكون البلدان الأجنبية مسرحاً لرومانسية قد تنشأ. يعني المشهد الفلكي أيضاً بعض الأسرار التي تخرج إلى العلن. تتمرّد على واقع وتكشف القناع عن بعض المناورات. كوكب بلوتون في الجدي يتحدّث عن رحيل وتجديد وتغيير. في الجوّ تطوّر وتحديث وتجارب جديدة كنت حتى الآن متحفّظاً إزاءها.

التوقّعات العامة لبرج الجوزاء لعام 2016

إنّها سنة مصيرية ستتذكّرها لفترة طويلة، إذ تتغيّر خلالها أوضاعٌ كثيرة وتفرض عليك إجراءات وتسويات. تواجه اللامتوقّع وتضطرّ إلى قبول التنازلات. ولكنّك تدخل فترة أكثر وعداً إبتداءً من شهر أيلول/September وعليك أن تتريّث حتى تنقلب الأمور لمصلحتك.

قد تمرُّ بتجربة مع بعض الشراكات تكون دقيقة جداً أو بأوضاع صحيّة مفاجئة أو بعملية جراحية تخصّك أو تخصُّ أحد المقرّبين. كذلك توحي الأفلاك في الأشهر الأولى بأزمة عائلية يجب أن تتصرّف إزائها بحكمة.

أما الصعوبات المالية فقد تطرأ أيضاً لكي تجد الحلول بعد 10 أيلول/September، إذ تنقلب الأجواء إلى الأحسن فتستفيد من دعم جوبيتير وتحصل على أخبار جديدة وعلى أرباح ونجاح في الإستثمارات وحظّ يرافق الخطوات. قد تشغل مركزاً في عملٍ تحبّه أو تبرع في مجالاتٍ فنّية.

تشعر أنّك تبلغ حالة النضج فجأةً في هذه السنة. على الصعيد الشخصي، تعيد النظر ببعض علاقاتك وقد تطالب بحقٍ ما أو تضع حداً لِمَن حاول إستغلالك. ربما تستعيد حبّاً قديماً ترك أثراً كبيراً في حياتك. تدخل فترة من الشعبية الكبيرة وتجد ضالّتك أيضاً خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة حيث يتحدّث الفلك عن مصالحات ولقاءات مشوّقة.

التوقّعات العامة لبرج السرطان لعام 2016

تنعم عزيزي السرطان بتسعة أشهر من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والإستقرار. تضع حدّاً لبعض المغرضين وتتوصّل إلى الأهداف المرجوّة. تتحرّر من القيود وتتخلّى عمّا صار مزعجاً، سواء في حياتك الشخصية أو المهنية.

تبدو طريقك سالكة نحو نشاطاتٍ جديدة. تُفتح أمامك الأبواب، سواء سعيت إلى مهنة أو إلى عملية تدريبية أو دراسية. تَجِد الفرص المناسبة وقد تلتقي بأشخاص مختلفين عن واقعك اليومي وربما غرباء عنك يساعدونك على رسم الطريق المرجو. يكون لأحد المرشدين رئيساً أم أستاذاً أم صديقاً دور في توجيهك نحو آفاق جديدة. تهتمّ بأسفار وبتجارة تراها مناسبة.

تتبوّأ مركزاً وتُكلَّف بمهمّة مكان غائب. وفي حياتك الشخصية تغييرات كثيرة وعشقٌ كبيرة ونجومية تسطع وشعبية تزداد. لكنَّ الأمور تتغيّر بعد أيلول/September. تنصحك الأفلاك بالإبتعاد عن إرتكاب الأخطاء وتطلب إليك التروّي وعدم خوض مغامرات تحت وطأة الإنفعال أو الذهاب في عملياتٍ مجازفة.


التوقّعات العامة لبرج الأسد لعام 2016

تطلّ على سنة زاهرة بالإحتمالات الإجتماعية، بحيث تواصل صعودك وتتأكّد أنَّ الحظّ يحالفك. تنتهي التأثيرات السلبية التي أعاقت أمامك الطريق، إنَّ الطالع الفلكي الذي تعرفه الآن لم تنعم به منذ سنوات طويلة. تشقُّ طريقك، مدعوماً برعاية فلكيّة مميّزة حيث الأفراح والقدرات الخلّاقة التي تدفعك إلى الطليعة.

قد تُقبل على إزدهارٍ وأرباح مالية تتبلور أكثر بعد 9 أيلول/September. قد تربح قضايا أو دعاوى أو تنتهي من بعض المشاكل والتعقيدات وتقوم بأسفار. أمّا الأشهر الأربعة الأخيرة فقد تحمل إليك النجاح الكبير وتحقّق أرباحاً في مجال العقارات أو في الشؤون التربوية والإجتماعية كما في علاقاتك مع المؤسسات الأجنبية.

تطلُّ على قصة عاطفية مميّزة وعلى جديد يفرح قلبك. تعقد صداقاتٍ مفيدة وإذا خيّبتك علاقة ماضية أو خضت تجربة صعبة من الخداع والخيانة فإنّك تلتقي بشخصٍ جاد يتجاوب مع تطلعاتك ويشفيك من هذا الألم ولو أنَّ الفلك يحذّر من عودة شريكٍ قديم إلى إثارة البلبلة في حياتك.


التوقّعات العامة لبرج العذراء لعام 2016

إنّها سنة مميّزة من التأثيرات الفلكيّة الكبيرة التي تشعرك بالحاجة إلى التغيير والإبداع والتحرّك. وهي حافلة بالتقلّبات والإنجازات الكبرى والتغييرات في حياتك الشخصية كما الإنقلابات في حياتك المالية، ما يفرض عليك التأنّي والحكمة والتصرّف برويّة في كل الأوقات والإنتباه إلى صحّتك كما إلى ضمان أمنك وأمن عائلتك.

إلّا أنّك تلتقط فرصاً مميّزة وتحرز أرباحاً عن طريق بعض الأعمال المتعلّقة بالغذاء أو إستثمارك في العقارات وكل ما يتعلّق بالصناعات المنزلية أو الأعمال الفندقية.

قد تغيّر مكان عملك أو نوع العمل وتتخلّى عن مركز أو منصب وتتولّى مهماتٍ جديدة. إذا كنت عازباً فقد تصادف الحبيب المرجو وتطرد من حياتك من يتلاعب معك. تحملك هذه السنة إلى الزواج أو إلى الإنجاب.

يأتيك دعمٌ من أحد المصارف أو من إجراءات حكوميّة وقد تسجّل الأفلاك صيداً مهمّاً وكبيراً تحرزه هذا العام.


التوقّعات العامة لبرج الميزان 2016

أسارع للقول إنًّ كوكب الحظ جوبيتير يدخل برجك في 9 أيلول/September ليشكّل طالعاً جيداً مع ساتورن ويعني لك الكثير. تبدأ تأثيراته في فصل الصيف وتكون جيّدة جداً. في بداية السنة تحضّر لما سيأتي وتعيد النظر ببعض القرارات، فتعمل في الظل في الأشهر التسعة الأولى، ما يؤدّي إلى نجاح وإنتصار في النهاية. يغمرك الفلك بحظٍّ ممتاز ويوحي بتغييراتٍ كثيرة وبعروض غير منتظرة.

تذهب في أسفار أو تغيّر مكان إقامتك أو تمتّن أوضاعك بشكلٍ مذهل في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. تخوض تجارب مميّزة ويجذبك الخارج وتمارس جاذبية قصوى طوال السنة.

يحملك ساتورن إلى النجاح في مجال البناء والزراعة والتأسيس، ويجمعك أورانوس بأشخاص غير إعتياديين ويشير إلى صداقات وقصص حبّ تملأ حياتك. يحملك كوكب ساتورن إلى حبّ المغامرات وقد تكون لك علاقة جديدة مع بعض الوجوه النافذة أو بعض المراجع السياسيّة أو العسكريّة أو الأمنيّة.


التوقّعات العامة لبرج العقرب لعام 2016

تطلُّ على سنة خالية من التأثيرات الفلكيّة المزعجة، تَعِدك بإنجازات كبيرة وترقّب بعض الأحداث غير التقليدية أو العادية. حضّر نفسك لتغييرٍ كبير أو لمغامراتٍ متنوّعة. قد تتراجع عن مهمّة أوإرتباط ثم تحقّق آمالاً كبيرة وأرباحاً وترقية وتكون السنة جيدة للأسفار والإنتقال إلى موقعٍ آخر. قد تشتري وتبيع عقارات وتعقد صداقات تخدم مصالحك.

تخوض عمليات شرائية مفيدة وتوحي الأفلاك بحلول لمشاكل قد تنشأ مع أحد الأبناء أو أحد المقرّبين. هي سنة جيّدة للكتّاب من برج العقرب كما للمعلّمين والمربّين والطلّاب والمعلنين والتجّار. تتحدّث الأفلاك أيضاً عن تغييرات إستراتيجية مالية تطرأ خلال فصل الخريف.

قد تكتشف علاجاً إذا عانيت من مرض وتجد الدواء الشافي لبعض الداء. أمّا إذا كنت وحيداً فتنتظرك مفاجأة كبرى في هذا العام ولكن هناك عودة لبعض العلاقات القديمة للظهور في حياتك من جديد. قلّة من مواليد العقرب يُقدِمون على الزواج هذه السنة.


التوقّعات العامة لبرج القوس 2016

إنَّ كوكب ساتورن في برجك منذ أواخر عام 2014 يشير إلى تغييرات عميقة تحصل في نظرتك إلى الأمور وقناعاتك. تحدث تحوّلات كثيرة في شخصيّتك وحتى في مظهرك وأسلوبك. مع ساتورن يجب أن تتعلّم الإنتظار والهدوء وعدم الذهاب في مغامراتٍ غير محسوبة. هو كوكب المال بالنسبة إليك، يحمل فرصاً مادّية كثيرة. وبتنافره مع كوكب جوبيتيريُشير إلى بعض التحديات التي يجب أن تتجاوزها بذكاء. مررت ربما بأحداث وتطوّرات تركت أثراً في نفسك وربما هزّتك أزمة شخصية. تشعر أنّك دخلت الآن دورة جديدة وأنَّ عليك إنهاء دورة سابقة من حياتك.

يحذّرك الفلك من إهمال الصحّة وقواعد السلامة رغم ذلك. تواجه الصعوبات لكنّك دائماً عزيزي القوس تخرج منها بحنكة وحكمة، فبرجك محمي من السماء. تجنّب التحالفات المشبوهة كما السارقين والمحتالين في هذه السنة. يدعمك جوبيتير في فصل الخريف ويراعي خاطرك ويساعدك على إيجاد الحلول. لكن هذا لا يمنع من أنّك تحصل طوال السنة على منحة أو علاوة على الراتب أو على مركز تحلم به.

قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء، تتلقّى مفاجآت حلوة عبر أحد الأبناء أو الأشقّاء. قد تحمل إليك الأشهر الأخيرة من السنة واقعاً أكثر إستقراراً ورفاهة. تتوصّل إلى شهرة إذا كنت ترغب بها وتحقّق الأرباح بعد فترة من الركود. قد تهتم بصحّة أحد المقرّبين وإبتداءً من آخر الصيف تنفتح على العالم الخارجي أكثر وقد تكون على مفكّرتك قصّة حبّ جميلة في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.


التوقّعات العامة لبرج الجدي لعام 2016

حضّر نفسك عزيزي الجدي لسنة إستثنائية تحملك إلى مشاريع عديدة وأسفار مهمّة وتدهشك في بعض الأحيان المفاجآت التي تتوفّر لك والأحداث الإيجابية التي تطرأ فتستفيد منها سعيداً. إنًّ جوبيتير في برج العذراء يبشّر بفترة مشوّقة جداً وبتغيير يحصل في حياتك كإقبال على جديد أو على دراسة أو معرفة أو عملية تدريب. هو حلمٌ تحقّقه في هذه السنة ويفتح أمامك أيضاً أبواب الخارج. تقطع الصلات مع بعض الماضي وتنطلق مُحرَّراً فيبتسم لك الحظّ. تستريح من أعباء مادّية وتحقّق الإستقرار. برج الجدي

يشير الفلك أيضاً إلى مفاوضات مع بعض المراجع النافذة ومع عملٍ خاص تبدأه أو تُنشئ شركة أو مؤسسة لك أو تستقلّ في عملك بعد فترة من الإرتهان. يجعلك أورانوس مبدعاً في مجال التكنولوجيا وإذا كنت من المخترعين فقد تتوصّل إلى إنجازٍ مدهش. تجني الأرباح عن طريق البناء أو العقارات أو كل ما له علاقة بمجال الأغذية تجارةً كان أم صناعة. قد تتحمّس لقضية إنسانية تبرع في تمثيلها أو تتلقّى تكريماً أو تقديراً أو تحصل على ترقية. قد تُقدم على إرتباط أو زواج وتفرح بصداقات تبدو مخلصة جداً. تمارس سحراً في هذه السنة وجاذبية قلَّ نظيرها.


التوقّعات العامة لبرج الدلو لعام 2016

تطرق باب سنة إستثنائية تحرّرك من القيود الماضية وتجعلك تحقّق الأرباح. تعوّض عن الوقت الضائع وعن الخسائر الماضية فتشغل مركزاً أو منصباً أو تتولّى مسؤولياتٍ جديدة. قد تحقّق أمنياتك في وقتٍ لم يكن متوقّعاً. تتفرّد بعملٍ أو بإبداعٍ أو بإختراع وتتحرّر من ضغوطاتٍ ماضية أو من سلطة حرمتك بعض الإنجازات. قد تخضع لعلاجٍ جديد إذا كنت مريضاً ينسيك الآلام السابقة.

تستريح من عناء في أواخر الصيف. هي سنة النهضة بالنسبة إليك والإنخراط في سلكٍ جديد. شخصياً، إنتهى زمن الأحزان ومراوحة المكان وتنطلق الآن سعيداً وقد تلتقي من يوحي إليك بالحبّ في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. أمّا إذا كنت ساعياً إلى طلاق أو فراق فقد تحسم أمرك الآن.


التوقّعات العامة لبرج الحوت لعام 2016

تطلُّ على سنة زاخمة بالأحداث والتقلّبات والتغيّرات تكون نهايتها أفضل من بداياتها، إذ إنَّ التأثيرات الفلكيّة تتحدّث عن إنقلابات في حياة معظم مواليد الحوت. قد تواجه أوضاعاً مفاجئة تضطرّ إلى التكيّف معها، خاصةً في الأشهر التسعة الأولى فـ ساتورن يعاكس برجك ويترك آثاره على شؤونك المهنية.

قد تميل إلى إجتيار عملٍ خارج موطنك أو تعود إلى الدراسة أو تعلّم لغة أو حرفة جديدة تخدم أهدافك. يتحدّث ساتورن أيضاً عن علاقة لك مع إحدى السلطات. برج الحوت

يدعوك هذا الكوكب أيضاً إلى الإهتمام بصحتك وإلى الإتّزان في كل شيء وعدم إرهاق نفسك في مجالاتٍ عقيمة. إنّها سنة التحدّيات، مطلوبٌ منك خلالها الوعي والتصرّف بفهم لبعض الأجواء الفلكيّة وتجنّب الخيارات الواهمة.


قد تطرد من حياتك مَنْ تسبّب لك بالألم وتقف بالمرصاد للكاذبين والغشّاشين ثم تطلُّ على فترة أكثر إيجابية في أواخر السنة وتلتقي بِمَنْ يستحقّ إهتمامك ويصبح تقديرك للأمور أكثر وعياً ودقّة. قد تنجح في مجال التكنولوجيا والكومبيوتر وكل ما له علاقة بالإبداعات والإختراعات. قد تنسحب من علاقة أو عمل ويكون فصل الخريف هو الأفضل لك هذه السنة.

ملاحظة:
كل برج يقسم إلى 3 دوائر: الدائرة الاولى تشمل مواليد الأيام العشرة الاولى من كل برج، والدائرة الثانية مواليد العشرية الثانية، والدائرة الثالثة مواليد العشرية الثالثة والأخيرة، مثلا:
- الدائرة الاولى لبرج الحمل مواليد العشرية الأولى: من 21 إلى 31 آذار.
- الدائرة الثانية لبرج الحمل مواليد العشرية الثانية: من 1 إلى 10 نيسان.
- الدائرة الثالثة لبرج الحمل واليد العشرية الثالثة: من 11 إلى 20 نيسان.


======================================
توقعات سنة 2015
برج الحمل

تنعم بسنة جيّدة تحمل إليك الوعود وتعيد إلى نفسك التفاؤل، بعد سنوات من الخضّات والهزات. تتعزّز أوضاعك وتزول الهموم الماضية، سواء كانت صحيّة أو مهنيّة أو عائلية، ولو أنك تتأثر بمربّع كوكب (بلوتون) لـ(أورانوس) في بعض فترات السنة، ويحذّرك الفلك من التحدّيات خلالها. يزيدك كوكب (جوبيتير) بهاءً وهو متناغم مع (ساتورن) لكي يوفّر لك طاقة كبيرة ويجعلك تحقّق ما عجزت عنه في السنوات الماضية. في الحب، تعرف سعادة ويحمل إليك الفلك مفاجآتٍ كثيرة إيجابية أو لقاءً للعازبين أو ارتباطاً جدياً. إنها سنة الزواج والخطوبة والارتباط.أما لقاء (فينوس) بـ(جوبيتير) بين حزيران/June وتشرين الأول/October فيشير إلى فترة مهمّة جدّاً وعشقٍ كبير قد يجتاح حياتك.

برج الثور

تتنفّس الصعداء، يا عزيزي، بعدما كفّ (ساتورن) عن معاكستك وخرج من مواجهة برجك ليترك لك فسحة كبيرة للتعبير عن نفسك. تستعيد حيويّتك وقدراتك كلما اقتربت من فصل الصيف. تجد العلاج لكل مكروه وتصادف الشفاء. تستفيد من أوضاعٍ فلكيّة ممتازة، اعتباراً من شهر آب/August، وتطل على عملٍ أو عقدٍ طالما حلمت بهما. تحقق أرباحاً أو تتزوّج من شخصٍ ثري. تطرق باب بعض الجهات الفاعلة التي تساعدك على شغل مراكز مهمّة فتبرز في مجالات مهنيّة، فنيّة، تجارية وسياسيّة. قد تحقّق هدفاً كبيراً خلال شهر شباط/February أو كانون الأول/December .عاطفياً، تتخطّى مشكلة ويزول القلق فتعبر نحو طرقٍ جديدة وعلاقات أكثر استقراراً، وتقع الفترة الأفضل في الصيف والخريف.قد تعرف زواجاً في الأشهر الثلاثة الأخيرة أو حباً جديداً يزيِّن حياتك. إحذر الاستهتار بصحّتك وسلامتك في الأشهر الأولى من السنة.

برج الجوزاء

تودّع مرحلة من حياتك، لتبدأ أخرى جديدة أكثر وعداً، ولو أنّ هذا الأمر يسبب بلبلة وإرباكاً ويولّد نزاعات وتصادف الحب عام 2015 .تطلّ على انقلاب في حياتك، فالطّوالع الفلكيّة تؤثّر عليك مباشرة. يحالفك جوبيتير حتى منتصف شهر آب/August، في حين يواجهك (ساتورن) ويطرح بعض الإشكالات. تودّع ناحية من حياتك، لتبدأ مرحلة جديدة أكثر وعداً، ولو أنّ هذا الأمر يسبب بلبلة وإرباكاً ويولّد النزاعات. ما إنّ يُطلّ الربيع، حتى يذهب بعض مواليد الجوزاء إلى خيارات مفاجئة، وقد يغيّر الخارج حياتهم أو هو شخصٌ غريب عن محيطهم يلتقون به أو يتعاونون معه على مشروعٍ جديد وربّما يسافرون لكي يستقروا بعيداً عن أوطانهم. قد يكلّف مولود الجوزاء بمهمة تجاريّة أو سياسيّة أو فنيّة ويفاوض باسم مجموعة أو ينطق باسم بعض المرجعيات. إلا أنَّ (جوبيتير) يتحوّل إلى خصم ابتداءً من شهر آب/August، ما يفرض الحذر والانتباه خاصة في الأشهر الثلاثة الأخيرة، إذ إنَّ العلاقة ببعض المراجع والحكومات والسلطات تصبح مربكة. عاطفياً، تصادف الحبّ في عام 2015 أو تقرّر الزواج أو الإنجاب، أو تتّخذ قراراً بالانفصال، فهذه السنة مصيرية، على الصعيدين الشخصّي والعائلي.
برج السرطان

إنها سنة أفضل بكثير من سابقتها، وقد تشكّل منعطفاً في حياتك وتدعوك للحركة والعمل والمبادرة. تُقسم إلى مرحلتين: المرحلة الأولى، بين 1 كانون الثاني/January و11 آب/August، حيث تواصل مسيرتك السابقة وتفكّر بالتغيير والانتقال إلى موقعٍ أفضل، أمّا المرحلة الثانية فتبدأ في منتصف شهر آب/August، إذ تتبدّل الأمور لمصلحتك، فيغمر الحظ هذه الدورة الجديدة، وتُفتح أمامك أبواب كانت مغلقة، وتقبل على تغييرٍ خلّاق يدفعك إلى أعلى المراتب ويحوّل قدرك إلى انتصارٍ كبير. وتحميك الأفلاك من الأعداء، إذا طرأت أية مشكلة. عاطفياً، تبدو الأجواء هادئة حتى شهر تموز/July، بحيث تنفتح أكثر من السابق على صداقاتٍ جديدة، وقد تلتقي بتوأم روحك، إذا كنت خالياً. إذا أردت أن تختار وقتاً للزواج، فافعل ذلك في فصل الصيف. قد يشير الفلك أيضاً إلى فرص عاطفيّة في مجال عملك كما مع بعض الأجانب.

برج الأسد

إنها سنة استثنائية لن تنساها لفترة طويلة، تحمل إليك الآمال والأحلام والحظوظ على كل الأصعدة العائليّة الماديّة والعاطفيّة.
إنَّ وجود (جوبيتير) في برجك، يجعلك تعيش حتى شهر آب/August، أحداثاً غير اعتيادية، وهو عنوان لتبديل جذري يحصل في حياتك . حان الوقت لتنفيذ المشاريع التي كانت عالقة، فكل جديد هذه السنة تباركه الأفلاك. تحقّق ترقية، تتوصل إلى شغل مركز مهمّ أو تتوفّر لك معطيات جديدة مربحة. إذا خفّ الوهج بين تموز/July وأوائل أيلول/September إلا أنّك تنهي السنة بتألّق كبير وتحليق سعيد وانتصارات. جدير بالذكر أنَّ كوكب الحب (فينوس) يبتسم لك بصورة استثنائية ويراوح مكانه في برجك بين أوائل شهر حزيران/June وشهر تشرين الأول/October، فيغيّر مصيرك العاطفي ويأتيك بجديد ويحمل مفاجآت ليست في الحسبان.

برج العذراء

تقوم بإعادة النظر ببعض الاعتبارات، وتشغلك تساؤلات كثيرة وتحولات في حياتك المهنية والشخصية. تجنّب المجازفات العقيمة. لن تجد الاستقرار والسلام في الأشهر الأولى، ما يفرض عليك التأني والحذر. لا تعط ثقة لمن لا تعرفه جيداً. كُن واقعياً ولا تضيّع نفسك في الأوهام. قد تحرز نجاحاً مهماً وتتمتّع بشعبية ودعم كبيرين، وقد تستأنف في فصل الصيف ما بدأته في شهر آذار، الذي يحمل إليك تغييراً مناسباً ونجاحاً في أعمالك ومفاجآت. قد تحصل على ترقية مثلاً، أو مكافأة أو تقدير رسمي لقدراتك. إنها سنة الجهود الكبيرة والتجارب العديدة التي تمر بها، لكنّها تحمل إليك الحظّ في فصل الصيف، فكوكب (جوبيتير) يصل هذه السنة إلى برجك وتحديداً بتاريخ 11 آب/August ليهبك مفاجآت حلوة، خاصة في نهاية السنة، لكن تأثيرات (ساتورن) تطلب إليك الاهتمام بصحّتك وسلامتك، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. أما فصل الخريف فيثبّت إنجازاتك باستنثاء شهر أيلول/September، الذي يحذّرك من بعض المطبّات. مطلوب منك التأنّي والحذر وعدم المغامرة باستثمارات غير مضمونة، في الأشهر الأولى من السنة. قد تحصل على ترقية أو مكافأة، إلا أن بعض الطوالع الفلكيّة يعرّضك لاتهام تضطرّ بعده للدفاع عن نفسك. قد تدفعك الظروف إلى مضاعفة الاهتمام بصحّتك أو إلى فترة نقاهة تحتاج إليها بسبب الضغوطات. في شهر نيسان/April تتّخذ قراراً مهمّاً. عاطفياً، تتبدل مفاهيمك ونظرتك إلى بعض الناس. قد تلتقي اعتباراً من شهر أيلول/September حبيباً يشغل تفكيرك، ويحمل شهر تشرين الأول/October انعطافاً مهمّاً ويكون شهر كانون الأول/December واعداً جداً.

برج الميزان

تخرج عزيزي إلى النور وتطمح إلى آفاق جديدة، فتعدك الأفلاك بإنجازات مهنيّة، سياسيّة، شخصيّة أو فنيّة. هي سنة مصيرية تبني خلالها على أرضٍ صلبة، حيث يدعمك (جوبيتير) حتى شهر آب/August فتستغل الفرص وتحقق النجاح، إلا أنَّ الأشهر الخمسة الأولى تتطلّب الكثير من الهدوء والحذر والإدارة الحكيمة لشؤون حياتك المهنيّة والشخصيّة والماليّة. لكن السنة تنتهي بفترة تعويض ونجاح وتحليق وتألّق، تقع في الأشهر الثلاثة الأخيرة، فتسير نحو آمالٍ جديدة، متحملاً مسؤولياتٍ تولّد في نفسك الحماسة. إنَّ كوكب (أورانوس) كفّ عن إزعاجك وكوكب (جوبيتير) يعدك بأفراحٍ وأرباح. تتحسّن الصحّة وتبدو هذه السنة مناسبة للارتباطات الجديّة والتقارب مع الأحبّاء. قد تتلقى بأسف أخباراً عن غياب بعض الأصدقاء أو الأقرباء، أو عن فراغٍ يتركونه بعد رحيل. إلا أنَّ فرص الحب الكثيرة تتاح لك في هذه السنة الغنيّة بالعلاقات الإنسانيّة. قد ترتبط بعلاقة سريّة لا تستطيع الإفصاح عنها، أما الأشهر الأكثر وعداً على الصعيد الشخصّي، فتقع في كانون الثاني/January ونيسان/April وحزيران/June وآب/August وأيلول/September وتشرين الثاني/November، أي معظم أشهر السنة وهي تحمل إليك أجواء عاطفيّة عذبة، في سنة حاسمة من حياتك، تنقلك إلى موقعٍ جديد.

برج العقرب

إن الخبر الأهمّ هو خروج كوكب (ساتورن) من برجك. تنهي دورة فلكيّة طويلة من المشاكل والخيبات. تستعيد الثقة بالحياة ولو أنه يعاود تراجعه إليك بين منتصف حزيران/June ومنتصف شهر أيلول/September، ويكون أكثر المعنيين بهذه العودة هم مواليد الدائرة الثالثة. وتكون تأثيراتها خفيفة. إلا أنك، يا عزيزي، تستقطب الأرباح والنجاح، في سنة مميّزة فتلتقط الفرص حتى ولو عاكسك (جوبيتير) حتى شهر آب/August. تنتصر على المعوقات وتحمل إليك الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة حظاً ومفاجآت سارة وأفضل ما تستطيع السماء إعطاءه. عاطفياً، قد تعيش رومانسية جديّة مع شخصٍ جديد يدخل حياتك، وقد تقرر الزواج أو ترتبط رسمياً بمن يهتف إليه قلبك. بين حزيران/June وتشرين الأول/October قد تسلك درباً جديداً أو تلتقي بشخصٍ يغيّر حياتك وربّما تعرف ولادة تخصك أو تخصّ أحد الأبناء أو الأحفاد. إذا عانيت من غيابٍ ما ورحيل، فإنك تستعيد إشراقك في شهر أيلول/September وتكون الأشهر الثلاثة الأخيرة رائعة، على الصعيدين العاطفي والعائلي. بدون أي شك، إنَّ هذا العام أفضل بكثير من الأعوام الثلاثة السابقة.

برج القوس
إنها سنة استثنائية تغيّر المسار، إذ إنك تصل إلى نهاية دورة فلكية، لتبدأ أخرى جديدة ومؤثّرة، فـ(ساتورن) يدخل برجك، ويجعلك تمرّ بالتجارب ويغيّر الاتجاه. قد تطرأ تغييرات مربكة، تكتشف بعد ذلك أنها أتت لمصلحتك. لكن (ساتورن) يحذّرك من التهور ومن عمليات استثمارية غير مدروسة أو توظيفات مالية متسرعة، ومن كاذبين وسارقين ولصوص. أما تناغم (ساتورن) مع (أورانوس) و(جوبيتر) فهو مؤشرٌ جيّد لانقلاباتٍ في حياتك مهمة ومشاريع جديدة ومفاجآت وأرباح تحققها بصورة غير متوقّعة. إنَّ (جوبيتر) في الأسد حتى شهر آب/August، يوفّر لك فرصاً للسفر والانتقال، لكي تعيش في الخارج أو للإطلالة على نشاطاتٍ عالمية، أو لتولّي مركز أو مسؤولياتٍ عامّة، فيشكل شهر آذار/March، مفترق طريق في حياتك. ابتداءً من شهر 11 آب/August، عليك أن تنتبه وتتجنّب الهفوات أو التهوّر. تشتدّ المعكاسات في شهر تشرين الأول/October، لكي تعيد السيطرة على الأوضاع في كانون الأول/December. توقّع موجة من الشعبية كبيرة على الصعيد الشخصّي حتى فصل الخريف، قد تقيم علاقة غير تقليديّة أو تقرّر الزواج بلمحة بصر، خاصة بين حزيران/June وتشرين الأول/October، أو يولد حبٌ كبير في حياتك، أثناء سفرٍ تقوم به.

برج الجدي

تُقبل على سنة من التحرر والانفراجات، تنقلك إلى أوضاع أفضل بكثير مما عرفته في السنوات الماضية، فتنفتح على أعمالٍ كثيرة أو سفر يفتح أمامك أبواباً جديدة. لكن قد تضطرّ في الأشهر الأولى إلى مواجهة بعض العراقيل، وما إن يطلّ شهر نيسان/April أو أيار/May، حتى تتلاحق الأقدار التي تطمئنك وتفرحك. الحدث الأهم هو انتقال كوكب (جوبيتر) بتاريخ 11 آب/August إلى برج صديق هو العذراء، ليفتح أمامك الأبواب واسعة، ويحقّق لك الأرباح والنجاح. قد تتبوّأ مركزاً في الخريف والصيف أو تتلقى عروضاً أو تذهب في مهمّة أو تحصل على عائداتٍ مالية غير متوقّعة. أمّا الفترة العاطفية الأفضل فتقع في شهر آب/August، إذ يأتيك الصيف بتجديد وعشق وعلاقات مميّزة وغير اعتيادية، كما يعدك شهر تشرين الأول/October بآفاق حلوة ولقاءات مصيرية. أما شهر كانون الأول/December فهو مُشرق جداً على الصعيد الشخصي. تلائمك الظروف، لفتح صفحة جديدة أو لاستعادة صديق قديم أو للبدء بعلاقة مميّزة.

برج الدلو

تكون التأثيرات الفلكيّة شديدة جدّاً في هذه السنة، بحيث تتخلّص من ضغوطات (ساتورن) التي هزّت استقرارك لأكثر من سنتين فتكون الطوالع بمجملها إيجابية، ما عدا كوكب (جوبيتير) الذي يواجهك حتى شهر آب/August. عليك أن تتجنّب النزاعات مع بعض السلطات الرسميّة والسياسيّة والدينيّة. تكافح أيها الدلو وتُحدث تغييرات حلمت بها، ابتداءً من منتصف شهر شباط/February وحتى آخر شهر آذار/March، ثم تعطي أفضل ما لديك في شهر حزيران/June، وتصل إلى ثلاثة أشهر أخيرة، تعدك بالأفضل وتحمل إليك المفاجآت السّارة والمكافآت والتقدير. عاطفياً، قد تميل إلى الإزدواجية في علاقاتك أو تعاني من مرض يصيب الشريك أو من انهيار أعصابه، فتضطرّ إلى معالجته أيضاً. قد يفسح لك هذا العام عقد صلات مع أشخاص مميّزين، خاصة عندما يراوح (فينوس) مكانه في برج الأسد، في فصل الصيف، ما قد يعني الحب الكبير لبعض مواليد الدلو، أو ربما الزواج. فالعواطف القوية على موعدٍ معك، سواء تُرجمت بحب أو ولادة أو زواج أو سفر تحلم به. تتحدّث الأفلاك عن علاقة غير تقليدية وعن أجواء غراميّة مناسبة في الشهر الأول حيث يكون كوكب الحب (فينوس) في برجك ثم بين أواخر شهر شباط/February ومنتصف آذار/March، حيث تعقد صلات استثنائية. قد يحمل شهر نيسان/April أيضاً دعوات وحباً ينمو بصمت، إلا أنَّ الأشهر الثلاثة الأخيرة، كما أشرتُ، هي التي تحدث انقلاباً إيجابياً.


تدخل سنة من التحديات الكبرى والأعمال الشاقة والتي تتطلب منك الحنكة والمهارة لتخطّي بعض الصعوبات، التي تبدو أكثر وطأة ابتداءً من فصل الصيف. تدلّك الأفلاك على الأوقات المناسبة وتحذّرك من الفترات السلبية، كما تطلب إليك الانتباه إلى صحّتك والتقيّد بالقواعد والأصول في ما يخص سلامتك. خاصة ابتداءً من شهر أيلول/September وفي فصل الخريف الذي يهدّد بفقدان موقع أو التخلّي عن مسؤولية أو مهمة. أما دخول (جوبيتير) إلى مواجهة برجك في شهر آب/August فيشير إلى مفاجآت كثيرة، لكنه يتحدّث أيضاً عن عقود والتزامات واتفاقات خارج البلاد. قبل ذلك وفي شهر تموز/July فقد تُتاح لك فرص يجب أن تلتقطها في الوقت المناسب. لا بدّ من الإشارة إلى أنَّ أكثر المعنيين بهذه التأثيرات لـ(ساتورن) هم مواليد الدائرة الأولى، في حين تبدو خفيفة جداً على الآخرين. تتّخذ قرارات مهمّة على الصعيد الشخصّي الذي يحمل توجّهات جديدة. يكون فصل الصيف كما بداية الخريف جيّدين لتسجيل الأفراح والمناسبات السعيدة في حياتك أو للقاء حبيب تحلم به، كذلك قد يحمل شباط/February أو أيار/May غراماً من النظرة الأولى. تنهي السنة بشهر مغرٍ جداً هو كانون الأول/December، حيث (فينوس) في العقرب يعدك بحبٍ ولقاء وسلام وتناغم. قد يتعرض لفقدان موقع أو مسؤولية. قرارات جديدية يتخذها لحياته.
(*ملاحظة:

كل برج يقسم إلى 3 دوائر: الدائرة الاولى تشمل مواليد الأيام العشرة الاولى من كل برج، والدائرة الثانية مواليد العشرية الثانية، والدائرة الثالثة مواليد العشرية الثالثة والأخيرة، مثلا:

- الدائرة الاولى لبرج الحمل مواليد العشرية الأولى: من 21 إلى 31 آذار.
- الدائرة الثانية لبرج الحمل مواليد العشرية الثانية: من 1 إلى 10 نيسان.
- الدائرة الثالثة لبرج الحمل واليد العشرية الثالثة: من 11 إلى 20 نيسان.
 
فيديو توقعات ماغي فرح للابراج 2014 عن يوتيوب تنبؤات ابراج ماجي فرح حظ برجي اليوم موقع ماغي فرح على الانترنت hfch[ lhy tvp 2014 j,ruhj fv[ hgd,l lh[d tvp magi farah horoscope for today Aries March April Taurus May Gemini June Cancer July Leo Virgo August September Libra October Scorpio Sagittarius November Capricorn December Aquarius January Pisces February Abraj Maghy magi farah daily horoscope 2014 luck astrology, magi farah official website magi farah horoscope book pdf free download or buy ,  youtubr  maguy farah 2014 youtube video 3alam abraj magi farah facebook twitter abrajie 2015 Maggie Fara7 expectations predictions for lebanon magi farah abraj 2014 al abraj magi farah 2014 in arabic horoscope monday tuesday wednesday thursday froday saturday sunday magi farah el abraj magi farah age date of birth 2014 predictions prophecies taura wedding 3alam abraj magie farah alyoum 2015 Maggie Farah 2014 predictions for Horoscope abraj berg brj maguy farah Aries March April Taurus May Gemini June Cancer July Leo Virgo August September Libra October Scorpio Sagittarius November Capricorn December Aquarius January Pisces February Abraj Maghy francais englsih Mage Farah Horoscope Maguy Farah Expectations 2014 Maggie Farah 2013 predictions for Horoscope abraj berg brj maguy farah توقعات ماغي فرح للابراج 2013 تنبؤات ابراج ماجي فرح تحميل كتاب ماغي فرح للابراج 2014 مجانا شراء كتاب ابراج ماجي فرح برج اليوم الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد موقع عالمة الفلك ماجي فرح توقعاتها للابراج بسنة 2014 عام جديد ابراج ماغي فرح 2014

هذه توقعات ميشال حايك لعام 2015 Michel Hayek Predictions


تم اضافة توقعات ميشال حايك لسنة 2015 في الموضوع التالي:











======================


  فيما يلي توقعات ميشال حايك لعام 2013 التي ذكرها ليلة راس السنة

لبنان

- طريق الجديدة تكون مساحة لأكثر من سيناريو تاركاً أثاراً
- الاعلامي مارسيل غانم يكون "كلام الناس"
- ربيع الخولي الأمس، الأب انطوان اليوم يعود إسمه للواجهة مرة من خلال عمل مختلف ومرة اخرى عندما نسمع عن وجوه معروفة ماضية في خطاه
- مدافن تتحول لمسرح عملية غريبة تستدعي حضور رجال دين وأمن وإعلام
- مجلس النواب بين الساحة والقاعة، لقطات حية تشبه أفلام "ويسترن" وإعلان محيط مجلس النواب منطقة محظورة لفترة زمنية
- أرى صياداً قرب دار الصياد ومستديرة الصياد
- على الطريقة الأجنبية سنرى مشهد تعرّي تعبيري
- الجالية الأثيوبية في لبنان تدخل المعترك الفني
- التركيز على رجال الدين الذين هم في دائرة الاختفاء والإقامة الجبرية وحصاد الرؤوس
- برك ووحول وانهيارات تغمر بعض المعدات الضخمة والمنشآت ولوحات شتوية نراها في الصيف
- محور الحدث ومسرحه إسم عائلة الصلح
- طبيعة الحدث توتر عالي رغم الحدث الإيجابي الذي يسبقه
- صدور عدد من الفتاوى ومن بينهم واحدة تولد جدل في نصها وابعادها
- انتاج أغنية تنتشر بسرعة بين الناس الذي سيرددون مطلعها في كل مكان
- جريمة مصرفية مالية تستدعي تدابير رسمية
- مروحة من الأحداث يبرز فيها بوضوح إسم الشيخ صبحي الطفيلي
- تيار سياسي يشارك في مناسبة ليعود منها بذكرى مؤلمة
- لن تمر فترة طويلة من دون أن يحضر فيها إسم الفنان ملحم بركات وتلاحق الناس أخباره مثل ما يلاحقون أخبار الصف الأول من الزعماء والسياسيين
- إطلالة مثيرة للصحافي علي حمادة
- إنطلاق حركة في المجلس السوري اللبناني بغير رئاسة نصري خوري
- تحرك في الشارع تشارك فيه أكثرية مدخنة مع يافطات مؤيدة للتدخين
- جبران التويني أكثر من ذكرى وصورة على دار "النهار"، جبران التويني أول الملفات
- تعاطف شعبي مع الاستاذ تحسين خياط لصد محاولات ضده وضد فريق عمله
- يطرأ أمر يوقف الرقص على إحدى الحلبات لفترة وجيزة
- في أكثر من طبقة إجتماعية يكثر الحديث عن ظاهرات غريبة مثل الجن والأشباح والبيوت المسكونة
- على عتبة مبنى تابع لوسيلة إعلامية يتعرض أحدهم لإعتداء فاضح
- شائعة وحديث عن قضاء شخصية في واحد من أكثر الحوادث السير الإثارة في لبنان
- لن يسلم التألق الفني في عائلة آل كرم من جرح وإهتزاز
- يخطىء السارق في إحدى عمليات السطو فيحاصر نفسه بنفسه
- ظهور مبنى الـ"أو تي في" على أكثر من شاشة
- شباك العقاب تطارد النائب عقاب صقر شرقاً وغرباً وهو يطاردها بكل أسلحته فكرياً وجسدياً وحتى في علم النفس
- صدور توصية تحرم أعمال العرافة والتبصير والتوقع
- عبارة طابور خامس ستتردد على لسان أكثر من سياسي
- عجقة فضائح مالية وسلوكية وأخلاقية تمر بالشخصيات والوزرات وصولاً إلى عالم الفن
- ينشغل صيادو الأسماك بغير صيد الأسماك
- 2013 زمن رحيل وجه فني عملاق ولا يبقى منها سوى تسجيلاته وصوره وأوسمة وحفلات تكريم
- أحد المحامين في ورطة كبيرة وسيكون من الصعب عليه الدفاع عن نفسه
- وجه لبناني معروف يكون الانتحار مخرجه
- انتفاضة في إحدى الجامعات تستخدم كل الوسائل المتاحة ولن تخلى من دماء
- شارع الحمرا من جديد
- من بين عمليات التهريب والضخمة المتنوعة سنرى عمليات تهريب شخصيات
- سنعيش مرحلة الفن المسيّس وجوه فنية في المعترك السياسي ومن بينها فضل شاكر كمرشح أو كلام عن ترشيحه للانتخابات
- السم وأساليب التسمم ستتردد على مساحة واسعة
- نزاعات داخل الرابطة المارونية ومحاولات تطويق موضوع الانتخابات
- ظهور ما يشبه العصابة وكأنها تملك مكتب وعنوان تؤمن على الطلب سرقة ما يشاء الزبون وخطف ما يرغب فيه الزبون مع تخصص في خطف النساء والأطفال
- بين كاتدرائية مار جرجس ومسجد محمد الأمين وضريح الشهيد رفيق الحريري عمل يقلب الأمور رأساً على عقب
- على خط موازي لمشاكل الاتحادات وبموازاة الاشتباكات في بعض الملاعب سنرى ازدهار للرياضة اللبنانية (الكرة اللبنانية) حتى إنها تصدر لاعبين لأندية عالمية
- اعتداء على سينمائي لبناني
- طائرة تهبط بطريقة غير اعتدادية وسؤال واحد يتردد هل هو عطل فني، أو مقصودة، أو شيء آخر
- الهزات الأرضية براً وبحراً تفاجئ بعض العلماء ومراكز الأرصاد في المنطقة
- فرق إنقاذ تكون بحركة مكوكية حول مجموعة مباني والملفت فيها أن بعض المباني ليست قديمة العهد
- لن يسلم لبنان من موجة الانفلونزا الغريبة التي ستضرب المنطقة
- الكبار والصغار ينشغلون في أحداث البترون وبإسم حرب وباسيل وسينشغلون بالمقابل بإزدهار عقار وليس أي عقار كل حجر قديم بمنطقة البترون سوف تكون قيمته ذهب
- نقابة الصحافة ستستنكر بشدة لإعتداء الذي سيؤدي بحياة أحد وجوهها
- يتأهب اللبنانيين لسماع 21 طلقة مدفعية
- يتغير الأسلوب لكن الهدف يبقى شبيها بالقمصان السود
- إحدى المظاهرات تبدل عنوانها وتتوجه لمكان غير معتاد وتشهد إحتكاك واسع بين المتظاهرين أنفسهم وبين القوى الأمنية
- كل المخططات والتحسينات لن تنزع فتيل قنبلة السجون التي ستنفجر على فضائح وممارسات دموية وعلى أمور مدمرة
- بعض الحقائق تصل إلى المحكمة الدولية من خارج لبنان
- لائحة الأسماء المطلوبين للشهادة ستشهد مد وجزر واستدراكات واعتذارات
- بعض الفضائح قبل وصول أصحابها إلى لاهاي ولن تخلى اللائحة من أسماء نساء
- وجوه وأسماء تقنوقراطية مصرفية ستلمع من جديد على الساحة اللبنانية ومن بينها الوزيرين السابقين جهاد أزعور ودميانوس قطار
- رغم كل الحماية سنحاول محاولة خرق لكيان يخص الشيخ بيار الضاهر
- تزدحم منطقة الصيفي بالناس الذين سيخرجون لإستطلاع الخبر يظنن الناس أن الذين يسمعونه ناتج من مفرقعات وألعاب نارية ليتبين لهم إنها أصوات ذخائر ومتفجرات
- القطاع الصحي، إحتجاجات ومظاهرات ردة فعل انتقامية بوجه أحد الأطباء وعلى مبنى صحي
- معلم ذو ارتباط أجنبي يعيش مشهد للخوف المتعدد للأسباب والأشكال على أرض لبنان
- رغم التفجيرات المعاول والأيادي تبني وتزرع وتعمر
- قائد الجيش ونبيه بري هدف للقاعدة
- ظهور أدلة على وجود القاعدة في لبنان
- ميقاتي يعلن إستقالته بشجاعة
- بعبدا تستقبل عدد من رسائل الخطر
- تفجيرات إجرامية تطال عدد من الشخصيات
- إستعمال الرماية عن بعد في إحدى العمليات
- العمل على تصوير عمليات الإغتيال قبل وأثناء وبعد
- بصمات حزب الله وبكركي على الإنتخابات القادمة التي يخيم عليها قانون “فؤاد بطرس"
- رد من الجيش والمقاومة على محاولة إسرائيلية لوضع اليد على حقل نفطي بحري
- الموساد يبذل جهودا لرصد وفيق صفا القيادي في حزب الله
- حركة نزوح سياسي من مطار بيروت
- إشكال في حرم المطار لا تقتصر أضراره على الماديات
- التعامل مع ملف المعتقل جورج عبدالله في فرنسا بجدية
- إسم الكاردينال الراعي يتردد في الفاتيكان وبكركي يغمرها سيل من الإطمئنانات
- تضييق الخناق من قبل الجيش اللبناني على مركز فلسطيني
- ظاهرة تشبه نهر البارد وشاكر العبسي تعود إلى الأذهان
- سعد الحريري يظهر من بيروت في أكثر من مشهد
- وئام وهاب “يتصدى” ويتلقى أكثر من دعوة للظهور على الشاشة
- بري يعلن عدم رغبته برئاسة المجلس إلا إذا…
- مغادرة علي عيد طرابلس بطريقة غامضة
- تعصب درزي يستيقظ في الجبل يفرض نفسه في الجبل
- تشديد الخناق من الجيش اللبناني على مراكز فلسطينية وأهمها في الناعمة
- اللينو في خطر
- إندلاع معارك داخل عدد من المخيمات الفلسطينية
- الياس الفرزلي وروبير غانم في التداول لفترة معينة
- تطور أمني في مطار بيروت
- سيؤتى بموقوفي أعزاز
- شارل أيوب أمام جدول من الإستحقاقات وأمنيات تخص جريدة الأخبار
- خطوط تماس في أحد شوارع بيروت
- وفد تركي رفيع المستوى على أرض لبنان بزيارة تترك بأكثر من أثر
- استعراضات عسكرية غير لبنانية قبالة الشاطىء اللبناني
- مقر تابع لشخصية موالية يتعرض لانتهاك فظيع
- عملية انتقامية تطال رمز سوري في لبنان
- السفير الإيراني في تأهب على جميع المستويات لمحاولة فض أنواع عديدة من المحاولات والهجمات
- نائب شمالي يدفع ثمن انتمائه
- الدكتور فتفت والدكتور علوش فيكسران طوق التهديد
- محاصرة شخصية لبنانية رفيعة في أحد مقراتها
- وزارة الطاقة ستتصدر الوزارات والكهرباء التي تدخل بيوتنا ستكهرب أجوائنا ورغم البواخر سنعيش أكثر من يوم معتم وخطوات قاسية وهادفة لمحاولة التعتيم على الوزير جبران باسيل
- وليد جنبلاط حذر من طعن بالظهر وتيمور بين التردد والقبول وعلامة استفهام حول العباية
- يضع سليمان فرنجية خطة مخاطرها بحجم أهدافها
- العماد عون يستخدم الكاريزما العونية ليرفع السقف والنبرة لاسترجاع الكرة بموقف حساس ويتعرض لعارض صحي وممكن عملية جراحية
- إزدهار الزراعة في لبنان وسطح المدينة تتلون بالأخضر
- العلم اللبناني سيرفرف فوق بيوتنا على الطريقة الأميركية
- اللبنانيين سيستفيدون من جميع الخدمات المصرفية لتحسين أوضاعهم
- التهافت على البيوت القديمة
- مقابل كل صوت انفجار سنسمع معاول تعمر
- النبيذ اللبناني سيدهش المتذوقين الأجانب
- مهارة الطهاة العالميين تمنح المطبخ اللبناني علامة التميز العالمي
- فنادق ومنتجعات سياحية ومراكز استراحة خارج العاصمة بيروت وصولاً إلى أعالي الجبال يرافقها نوع جديد من السياحة الاستكشافية
- مصممون لبنانيين يجتاحون العالم
- اعلان اسماء لبنانيين في الاكتشافات الطبية

سوريا
- نظام الأسد يطلب مهلة
- الرئيس وبعض أركانه يفتشون عن مخرج للتخلص من المحكمة الدولية
- مع كل المحاولات والتسويات والمفاوضات من الداخل والخارج نرى أن معادلة 2014 لن تكون أسدية
- موقف عسكري سوري موالي يخالف أوامر ويحول تشكل مفصلي حول تجاه المعارك
- اكتشاف حقيقة العلاقة بين اسرائيل وسوريا خلال الوقوع على اتفاقات ومعاهدات سرية
- سيكون للمرأة السورية دور بارز في التركيبة النظامية الجديدة
- نهاية النظام لن تكون نهاية العلويين وأكثر من شخصية علوية ستكون بمركز قرار كثير مهم
- إسم فاروق الشرع لن يكون إسمه مثل السابق
- الاعلان السوري مباني ومحللين سيكون لهم انتقام كبير
- سيحكى عن موت مفاجىء في مقر من مقرات القرار السوري
- عملية جريئة خارج الحدود السورية للنيل من أركان معارضين
- بعض السوريين في لبنان سيكونون أقوى من بعض السوريين في سوريا
- سيعتبر النظام السوري أنه لا حدود بينه وبين لبنان في بعض المناطق اللبنانية وسيستبيح الأعراض والأعراف
- سيكون للدين ورجاله كلمة الفصل في النهاية السورية
مصر
- ستبقى أن التوقعات من اليوم إلى السنوات القادمة
- الشباب المصري مستمر بداومة البحث عن قائد يرضي طموحاته ولن يوفر أي وسيلة حتى توفير أهدافه
- الجيش المصري إلى الواجهة من منظارين تملل المجلس العسكري ورفض بعض أركانه وشعوره المغلوب على أمره وحركة في صفوف الجيش تؤسس لإنتفاضة في الشارع
- الدين سيهاجم بالدين
- تعليق مشانق في الساحات والميادين وإعدامات بأساليب مختلفة
- ميدان التحرير يتحول لفترة إلى ميدان للفوضى بدلاً من ميدان الثورة
- مخططات تغييرية يقودها قضاة ومعارضون جزء منها ينكشف بوقت قصير
- لقمة عيش المصريين وما يسمى ثورة الخبز والرغيف وشعور الشعب بالظلم العميق وغضب الناس في سلوك الأخوان وفي إدارة الدولة وتعيينات العشوائية لغير أصحاب الكفاءة ستشكل إم الثورات التي ستؤدي إلى تشويه ولاية الرئيس المرسي ثم تشويهها
- تداخل الصراعات بين سائر التيارات السلفية والتكفيرية والدعاوية وبين الأخوان والمسيحيين وسنرى الإخوان ضد الكل وحتى ضد بعضهم
- ستشتد حركة اغتيال شخصيات عامة وعمليات خطف واسعة وخلية متخصصة إلى إسقاط مرسي أو اغتياله
- حكة انتقامية على حلبة كرة القدم تربك الجمهور والفيفا
- ستدفع فرق الـ ألترس المصري ثمن تحركاتها وانتماءاتها الثورية
- يتابع المصريين بالشوارع وعبر الشاشات عملية نقل الرئيس حسني مبارك بمشهد يحزّن البعض
- خطوات أولية على طريق كشف النقاب عن آثار تاريخي جديد تهتز له متاحف العالم
- أركان السينما المصرية ستنتج أعمال فنية ضخمة من خارج مصر وفي الداخل المصري
- تجمعات فنية ثائرة لن تسلم من سقوط ضحايا وأحد الأعمال يطال الرئيس وأركانه
- موجة من العنف الاعلامي تترافق مع قمع الأقلام واعتداءات فاضحة على الجسم الإعلامي ومباني إعلامية
- المعاهدات المصرية الاسرائيلية وضمنها الحدود مع الدولتين بعضها برسم النسف وبعضها برسم التعديل وجميعها لن تمر بسلام
- في آواخر الصور المصرية نرى الرئيس مرسي بين فكي الفضائح والحصار
السعودية
- يدرس جلالة الملك السعودي عبدالله بن عبد العزيز إمكانية السماح لغيرالمسلمين لزيارة الأماكن المقدسة في المملكة ويشجع الدول الإسلامية على مثل هذه الخطوة
- تشهد المملكة حدث بارز ذو ارتباط بالدين المسيحي
- العام 2013 بداية الانطلاقات الجديدة للمرأة السعودية هو عام تألقها في أكثر من مجال وعام حصولها على حقوقها المدنية
- حالة من الذعر وعملية إخلاء سريعة إثر سماع شائعة أو جرس الإنذار في أحد الأبراج
- خلايا مدفعوعة لهز الأمن السعودي وضرب الاستقرار لتصوير المملكة بلد برسم الخرق من قبل مجموعة يلقى القبض على بعض منها
- محطات تطبع الحياة الاجتماعية في المملكة
- طلاق الموسم، تأجيل الأفراح ففرح الموسم
- تتسلل غدر القاعدة من ثقوب الحماية الأمنية لتقترب من الوزير الأمير محمد بن نايف
- طلاق غير مسبوق بين شائعة كاذبة وخبر غير صحيح حول تعرض ما يحمل إسم الأميروليد بن طلال لخطر معين
- صورة بلونين أبيض وأسود وفترة معقدة ومضغوطة وأكثر من وجه يتبدلوا قبل أن تستقر المناصب بالمملكة
- صراع الأجيال في دواوين المملكة، ظهور أسماء وسقوط أخرى ومن بين هذه الانقسامات سنسمع تعيين أحدهم بمركز كبير بمشادة حادة انسحاب وتهديد تتخطى أصداءها حدود المملكة
- حزن عميق يبكي قلوب السعوديين ويدخل العالم والمنطقة في لحظات من الصمت المهيب
- لوحات بالأبيض والأسود تتعاقب على المملكة وفي بعضها إضاءة على إسم أمير من أصول الملك فهد بن عبد العزيز
- يتابع مسؤولون وإعلاميون مصير هيئة سعودية خارج الحدود
- راية المملكة سترفرف في أكثر من بلد عربي وعباءة الملك ستتسع لأكثر من شخصية طالبة التسوية والأمان
- تحركات المعارضة السعودية في الشارع السعودي لن تكون نزوة عابرة ولن تخلو من مظاهر مسلحة
- أصداء استنكار وموجة أسف اثر حادثة تصيب فنان سعودي معروف وتعاطف سعودي عربي جماهيري شديد مع الفنان محمد عبدو
- محاولة صدّ الأمير بندر بن سلطان أثناء قيادته لإحدى الوساطات الاقليمية

الامارات
- تنعدم الرؤية لفترة لمساحة امارتية لشدة النار والدخان والغبار
- يتردد الناس قبل دخولهم إلى بعض مراكز السياحية والتجارية أثر شائعة عن حصول عمليات امنية تخريبية بداخلها
- يحتل إسم ضاحي الخلفان أهمية كبيرة بالاعلام بضم أحداث إماراتية وعربية
- حادثة تصيب إحدى الشخصيات على أرض الإمارات وهذا الأمر يدفع الدولة إلى تعزيز الأمن
- يحبس المشاهدين أنفاسهم وبينها العائلة الحاكمة عندما يشاهدون أكثر العروض الفنية والرياضية على أرض الإمارات
- انشغال بال كبار العائلة الحاكمة بتراكم الأحداث وبتدهور صحة أحد أركانها
فلسطين
- فدية عن حماس يدفعها اسماعيل هنية
- بعض منازل غزة تهدم من جديد قبل إعادة إعمار بنائها للآخر
- شخصيات عالمية تكسر الحصار وتزور غزة لغايات مختلفة فيطرح إسم خالد مشعل لتولي منصب رفيع ودربه مزروعة بالكمائن
- تألقات فنية فلسطينية تبرز الوجه الآخر لفلسطين
- دموع فلسطينية في استقبال قافلة من الأسرى وضجيج حول إسم مروان البرغوتي
البحرين
- تعبر الفتنية عن الجسر الذي يربط بين البحرين والسعودية تتعطل الحياة لأكثر من مرة في عدة مناطق بحرانية مرة جراء غضب الناس ومرة جراء غضب الطبيعة وأخبار تخص شخص الملك
الكويت
- أمير الكويت عرضة لبعض التهجمات ووعكات
- أزمة سياسية تشتد لتؤدي لحصار حول مقر ذو رمزية أهمية وخصوصاً لجهة المقصد
- حركة بالقشرة الأرضية تعكس تشققات لعدد من المباني
- ترعى الكويت وساطة اقليمية تتكلل بالنجاح
اليمن
- مرة جديدة يتهم الرئيس السابق علي عبد الله صالح وأتباعه بانتهاك الأمن اليمني القومي عبر تنفيذهم عملية واسعة
- أكثر من عمل إجرامي تقوم به عناصر من القاعدة بعد خرق فظيع لمراكز أمنية ومواقع محصنة
الجزائر
- تعيش الجزائر هدوء ما قبل العاصفة والعاصفة هي التحركات التغييرية الخطرة
قطر
- رسالة أمنية واضحة للدبلوماسية القطرية وبعض الرعايا خارج قطر والدبلوماسية داخل قطر
- تطرد السلطات القطرية جماعات يشتبه بها بأنها على علاقة بإفرازات بعض الثورات العربية
- موقف قطري ملفت يصب الملا مة على بعض القيادات العربية والعالمية
الاردن
- حزم حقائب مقربين من الحكم
- سلسلة من الاعتداءات على مراكز حكومية وسياحية
- الملك الأردني بإطلالة علنية وجريئة
- استنفار لقوى الأمنية لصد خروقات حدودية وداخلية
- رصد حركة غير اعتيادية لطوارد وزوارق في المياه الأردنية
السودان
- لا أقرأ إسم عمر بشير في لائحة أسماء الدول
ليبيا
- لن يستطيع مصطفى جليل الدفاع عن نفسه
- الاصلاحات في ليبيا في رسم الفشل
- 2013 ليبيا مساحة مفتوحة لتصفية حسابات ليبية وعالمية كبيرة
تركيا
- تفككات داخلية بالتركيبة التركية و السياسية الأمنية وفك ارتباطات داخلية وخارجية
- بين نصائحه وتهديداته تحالفاته السرية والعلنية لا أرى وجه أردوغان
- سقوط كيان تركي بنار منتقمة

اسرائيل
- أسراب من الطيران الاسرائيلي بطلعات غامضة وتحليق مثير وأهداف محلية أبعد من سما لبنان مع مواجهة سوداء بإحدى الطلعات
- مسلسل العمليات الانتقامية مستمر ضد الاسرائيليين
- شارون ينهي غيبوبته
- حادثة مروعة تحرم مجموعة من تلاميذ يهود من متابعة دروسهم
- طائرة اسرائيلية في شباك الخطر
- رحلة الـ1000 صاروخ تبدأ وتطويق النيران الأولى من معارك جهنمية تدور من منطقتنا وبشكل بارز بين إسرائيل وإيران
- تتعامل الدولة العبرية مع الدولة اللبنانية تعاملها مع حزب الله
ايران
- قائد الحرس الثوري الإيراني بين رسالتين مرعبتين واحدة منه وواحدة له
- متابعة إيران والثورة والدول لصحة الخمنائي
- كمين محكم للسيد نجاد
تونس
- تأهب تونس كأنها في عشية ثورة ثانية وأفق قرطاج للمرحلة المقبلة مزدهر وأخضر
العراق
- كارثة طيران ذات صلة بالعراق
أميركا
- ورود وشموع ودموع وترداد إسم الليدي غاغا تعاطفاً
- تسلل إرهابي مدروس جداً يخرق كل التحصينات بأميركا وظهور ثغرات أمن في بعض المطارات وأرى الرئيس أوباما وبعض أعوانه في كمين
فرنسا
- تدفع فرنسا ثمن غالي داخل فرنسا
- تراجع فاضح في شعبية الرئيس فرنسوا أولون

بريطانيا
- الأميرة كايت بدوامة الأحداث الشخصية المتلاحقة ومن بينها إثارة بلبلة حول موضوع حملها وسلامة الجنين
روسيا
- الرئيس بوتين يفاجأ العالم بقراره وموقفه التي يتعلق بسوريا ولكنه يعيش روزنامة الخطر في كل أنواعه وأشكاله
استراليا
- أكثر من لبناني استرالي يوظفون إمكاناتهم وقدراتهم بقوة بلبنان وإحتلال مراكز عالية وبينهم أكثر من سيدة
وأخيراً عندي قلق عالمي على قدم اللاعب ميسي

جديد فيديو يوتيوب توقعات ميشال حايك 2014 ال بي سي اي # michal hayik video website Predictions mtv tawako3at mechal hayik website موقع على الانترنت 2014 new expectations ldc 2014 تنبؤات ميشيل حايك عن لبنان سوريا مصر فلسطين ليبيا الاردن السعودية قطر عمان اليمن العراق تونس المغرب السودان امريكا الامارات الكويت البحرين فرنسا بريطانيا المانيا j,ruhj gdgn uf] hgg'dt 2015 hgjhvdo dai] جديد اخر توقعات ميشال حايك فيديو سبتمبر 2015 اكتوبر ايميل ميشال حايك رقم تلفون فايسبوك تويتر horoscope predictions michel hayek latest news contact information email telephone twitter facebook expectations yesterday egypt tunisia libya sudan usa europe england morocco palestine lebanon liban syria jordan yemen saudi arabia kuwait united arab emirates UAE africa qatar iraq leila abdil latef oman iran facebook youtube video تنبؤات lldahg phd; ايران 2014 عن كل الدول والابراج شهر نوفنمر وديسمبر j,ruhj gdgn uf] hgg'dr uhl 2014 hghfvh[ november december توقعات و تنبؤات ميشال حايك فيديو توقعات عن يوتيوب عام جديد fv[ برج كانون الاول الثاني شباط اذار نيسان ايار حزيران تموز اب ايلول تشرين اول ثاني tawako3at michel hayek 201 يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر للابراج 2014 أجدد توقعات ميشال حايك 2014 الجديدة عن فيديو قناة ال بي سي #New video michel 7ayek Predictions LBCI tawaqo3at tawako3at michel hayek predictions expectations mtv michael mishal hayik ميشيل حايك ميشالmechal tawaqo3at micheal hayek 2014 abraj mechal 7ayek 2014 فشصشنخ3شف ميشال حايك j,ruhj ldahg phd; 2014 abraj توقعات ميشال حايك 2014

tawako3at michel hayek predictions expectations michal ميشيل حايك ميشال

اليكم توقعات مايك فغالي لعام Mike Feghaly Predictions 2014

اطلق مايك فغالي مجموعة من التوقعات لعام 2013 عبر شاشة الـ او تي في، وهي:

سيتم اضافة توقعات سنة 2014 ليلة راس السنة

تقسيم السعودية الى امارات
تركيا تقسم ويأخذ الأكراد جزء منها ويتم اعلانها دولة
ازمة بين رئيس مجلس الوزراء التركي رجب الطيب اردوغان وداوود اوغلو
حداد كبير في المملكة الاردنية
الطبيعة والارهاب عنوانان للعام المقبل وبين 2013 و 2014 وولاية ستختفي عن الخريطة
جعجع يصبح اقوى سياسيا
عون سيمر بازمة صحية وهو عراب مسيحي الشرق
سعد الحريري لم ينته دوره وسيعود كنائب
نجيب ميقاتي سيترشح وسيكون قوياً في وجه الحريري والسلفية
بري يصاب بوعكة صحية ويبقى في موقعه السياسي
جنبلاط في دائرة الخطر
الشوف والشمال والجبل في حداد رسمي
tawako3at mike fegaly مايك فغالي

هذا ما تتوقعه الين معلوف لعام 2015

اطلقت الين معلوف مجموعة من التوقعات لعام 2013 وهي

لا حرب على لبنان.

ادعو الجيش لأخذ الحذر كما دعيتهم قبل "نهر البارد".

سيطرة الجيش على اشكالات في الجنوب والشمال.

اطلاق نار في مرفأ بيروت.

تصفيق حار في مطار بيروت بسبب المخطوفين.

ارى وجوه مرتبكة في البرلمان اللبناني.

شتاء متواصل وارتفاع مياه البحر.

ارى "عجقة ناس كبيرة" في رأس السنة والميلاد في وسط بيروت.

غبطة البطريرك يجمع القيادات اللبنانية المسلمة والمسيحية.

خضة حول قصر العدل.

محاولات اغتيال تبوء بالفشل.

الأسد باق واذا اراد ان يرحل هناك من يتمسك به.

هل لبنان مهدد بزلزال مدمّر قريبا!


حذرت منظمة تابعة للأمم المتحدة من احتمال تحرك “صدع البحر الميت”، الذي يعد “الأعمق والأشد فتكاً في الشرق الأوسط.

وبحسب قناة “سي.إن.إن” الأميركية، فقد ذكر “مكتب إستراتيجية الأمم المتحدة للحد من الكوارث” أمس الأول أن “صدع البحر الميت”، الذي يفصل بين الصفيحتين الجيولوجيتين الأفريقية والآسيوية، يشق طريقه من إثيوبيا وصولاً إلى جنوب وشرقي لبنان مروراً بوادي البقاع.


تجدر الإشارة إلى أن تحرك الصدع عام 1759 تسبب في هزة أرضية عنيفة بلغت قوتها 7 درجات على مقياس ريختر، ما أسفر عن مصرع نحو 40 ألف شخص في المنطقة المحيطة بالعاصمة اللبنانية بيروت، بحسب ما نقل الموقع الإلكتروني للأمم المتحدة.

ويتوقع الخبراء عودة النشاط الزلزالي في المنطقة في فترات زمنية تتراوح بين 250 و 300 عام، بحسب المصدر أيضاً.

18.12.12

Fenerbahçe x Red Bull Salzburg canlı metin yorum, puan, ve hazırlık maç kapsama uefa şampiyonlar ligi 6 Ağustos 2013

Fenerbahçe :   3  --   1  : Red Bull Salzburg (6 Ağustos 2013)

8' Raul Meireles                         4' Soriano 
17' Moussa Sow
34'Webَ


Fenerbahçe :   1  --   1  : Red Bull Salzburg (31 Temmuz 2013)
90' Cristian Oliveira Baroni        68'  Alan

90 Dk. Hakem Duarte Nuno Gomes maçı bitiren düdüğü çalıyor. UEFA Şampiyonlar Ligi 3. Ön Eleme ilk maçında temsilcimiz Fenerbahçe deplasmanda Red Bull Salzburg ile 1-1 berabere kalıyor.
90 Dk. Fenerbahçe penaltı kazandı.Sow sağ kanattan ceza sahası içine ortasını yaptı, Ulmer ön direkte topu elle kesince hakem penaltı noktasını gösterdi.
90 Dk. GOOOOOLLLLL!!!!! GOOOOOLLLLL!!!!! GOOOOOLLLLL!!!!! Fenerbahçe Cristian'ın penaltıdan attığı gol ile durumu 1-1 yapıyor.
90 Dk. Red Bull Salzburg 'da Hierlander hakeme itiraz ettiği için Sarı Kart gördü.
90 Dk. Fenerbahçe penaltı kazandı.
90 Dk. 4. Hakem Hugo Filipe Miguel maçın sonuna 4 dakika eklendiğini gösteren tabelayı kaldırdı.
88 Dk. Fenerbahçe atağında Kadlec sol kanattan ceza sahası içine ortasını yaptı ama savunma topu uzaklaştırdı.
86 Dk. Fenerbahçe'de Cristian sağ kanatta ofsayt pozisyonunda kaldı.
85 Dk. Fenerbahçe bu dakikaya kadar 2 kez gole çok yaklaşırken, Red Bull Salzburg ise 4 kez gol pozisyonuna girdi.
84 Dk. Fenerbahçe atağında Sow ceza sahası önünden kaleye yerden sert vurdu ve top az farkla auta çıktı.
83 Dk. Fenerbahçe bir kez daha gole çok yaklaştı. Meireles sol kanattan korner kullandı, ceza sahası içine ortasını yaptı, Mehmet Topal bomboş pozisyonda yükseldi kafayı vurdu ama top kaleci Gulacsi'de kaldı.
82 Dk. Red Bull Salzburg 'da Oyuncu Değişikliği; Çıkan oyuncu 10 numarayla Mane Giren oyuncu 14 numarayla Valon Berisha
80 Dk. Fenerbahçe gole çok yaklaştı. Cristian ceza sahası içine pasını verdi, Sow topla buluştu, dönerek kaleye sert vurdu ve top üst direkten geri döndü.
76 Dk. Red Bull Salzburg atağında Soriano ceza sahası içinde dönerek şutunu vurdu ama top auta çıktı.
74 Dk. Red Bull Salzburg 'da Oyuncu Değişikliği; Çıkan oyuncu 11 numarayla Meilinger Giren oyuncu 22 numarayla Stefan Hierlander
73 Dk. Fenerbahçe atağında Mehmet Topuz ceza sahası içine uzun oynadı ama savunma topu uzaklaştırdı.
72 Dk. Fenerbahçe'de Cristian sol kanattan serbest vuruş kullandı, ceza sahası içine ortasını yaptı ama savunma kafayla topu uzaklaştırdı.
71 Dk. Red Bull Salzburg 'da Oyuncu Değişikliği; Çıkan oyuncu 27 numarayla Alan Giren oyuncu 19 numarayla Yordy Reyna
67 Dk. GOL!! Red Bull Salzburg Alan'ın attığı gol ile 1-0 öne geçiyor.Alan savunmanın arkasına atılan topla buluştu, kaleci Volkan'ın önde olduğunu görünce aşırtma vuruşunu yaptı ve top ağlarla buluştu.
69 Dk. Fenerbahçe'de Oyuncu Değişikliği; Çıkan oyuncu 25 numarayla Emre Giren oyuncu 16 numarayla Cristian
67 Dk. GOL!! Red Bull Salzburg Alan'ın attığı gol ile 1-0 öne geçiyor.
65 Dk. Fenerbahçe atağında Kuyt sağ kanattan ceza sahası içine uzun oynadı, Sow gelişine vurmak istedi ama top auta çıktı.
63 Dk. Red Bull Salzburg gole çok yaklaştı. Mane ceza sahası içine arapasını verdi, Alan müsait pozisyonda gelişine vurdu ve top az farkla auta çıktı.
62 Dk. Fenerbahçe'de Meireles sol kanattan korner kullandı, ceza sahası içine ortasını yaptı, Webo kafayı vurdu ama top auta çıktı.
61 Dk. Red Bull Salzburg atağında Kampl sol kanattan ceza sahası içine ortasını yaptı ama savunma topu uzaklaştırdı.
60 Dk. Fenerbahçe atağında Sow topla ceza sahası içine yöneldi ama savunma müdahele ederek topu uzaklaştırdı.
58 Dk. Fenerbahçe'de Oyuncu Değişikliği; Çıkan oyuncu 26 numarayla Alper Giren oyuncu 7 numarayla Sow
57 Dk. Fenerbahçe'de Sow oyuna girmek için kenara geldi.
55 Dk. Fenerbahçe atağında Webo topla ceza sahası içine girmek istedi ama savunmanın müdahelesi ile yerde kalınca hakem serbest vuruş kararı verdi.
54 Dk. Red Bull Salzburg 'da Schwegler rakibi Webo'ya yaptığı müdahele sonucunda Sarı Kart gördü.
52 Dk. Fenerbahçe atağında Kuyt ceza sahası dışından kaleye sert vurdu ama top kaleci Gulacsi'de kaldı.
50 Dk. Red Bull Salzburg atağında Mane sol kanattan ceza sahası içine yerden pasını verdi ama top kaleci Volkan'da kaldı.
48 Dk. Red Bull Salzburg gole çok yaklaştı. Meilinger sağ kanattan korner kullandı, ceza sahası içine ortasını yaptı, kaleci Volkan boşa çıktı ve Kuyt çizgi üzerinde kaleye giden topu son anda çıkararak mutlak bir golü önledi.
47 Dk. Red Bull Salzburg gole çok yaklaştı. Soriano ceza sahası dışından köşeye sert vurdu ve kaleci Volkan son anda topu kornere çelerek mutlak bir golü önledi.
46 Dk. Red Bull Salzburg hakem Duarte Nuno Gomes'in düdüğüyle ikinci yarıya başlıyor.Her iki takımda ilk yarıdaki kadrolarını koruyarak maça başladı.
45 Dk. Fenerbahçe ilk yarıda % 57'lik topla oynama oranına sahipken, Red Bull Salzburg ise % 43 ile oynadı.
45 Dk. Fenerbahçe ilk 45 dakikada kaleye şut atamadı. Buna karşılık Red Bull Salzburg ise 9 şut atarken bunlardan sadece 1 tanesi isabetli oldu.
45 Dk. Hakem Duarte Nuno Gomes ilk yarıyı bitiren düdüğü çalıyor. İlk yarı 0-0 Beraberlikle sona eriyor.
45 Dk. 4. Hakem Hugo Filipe Miguel ilk yarının sonuna 1 dakika eklendiğini gösteren tabelayı kaldırdı.
43 Dk. Fenerbahçe atağında Mehmet Topuz ceza sahası içine uzun oynadı ama top doğrudan auta çıktı.
41 Dk. Red Bull Salzburg atağında Ulmer sol kanattan ceza sahası içine ortasını yaptı ama top doğrudan auta çıktı.
40 Dk. Fenerbahçe atağında Kuyt sağ kanattan ceza sahası içine ortasını yaptı ama savunma Alper'den önce davranarak topu uzaklaştırdı.
38 Dk. Fenerbahçe'de Meireles sağ kanattan korner kullandı, ceza sahası içine ortasını yaptı ama savunma topu uzaklaştırdı.
36 Dk. Red Bull Salzburg bu dakikaya kadar 1 kez gol pozisyonuna girerken, Fenerbahçe ise henüz gol pozisyonu bulamadı.
35 Dk. Red Bull Salzburg bu dakikaya kadar 5 korner atarken, Fenerbahçe ise henüz korner atamadı.
33 Dk. Red Bull Salzburg'da Ulmer sağ kanattan korner kullandı, ceza sahası içine ortasını yaptı ama top kaleci Volkan'da kaldı.
32 Dk. Red Bull Salzburg atağında Kampl sol kanattan ceza sahası içine ortasını yaptı ama top savunmaya çarparak kornere çıktı.
30 Dk. Red Bull Salzburg atağında Mane sol kanattan ceza sahası içine ortasını yaptı ve kaleci Volkan son anda çıkarak topu kazandı.
28 Dk. Red Bull Salzburg'da Kampl sol kanattan korner kullandı, ceza sahası içine ortasını yaptı ama savunma topu uzaklaştırdı.
27 Dk. Red Bull Salzburg atağında Meilinger ceza sahası önünden kaleye sert vurdu ama top savunmaya çarparak kornere çıktı.
25 Dk. Fenerbahçe'de Mehmet Topal'ın tedavisi tamamlandı ve maç devam ediyor.
23 Dk. Fenerbahçe'de Mehmet Topal bu dakikalarda sakatlandı ve tedavisi için maça ara verildi.
22 Dk. Fenerbahçe'de Emre rakibine yaptığı müdahele sonucunda Sarı Kart gördü.
20 Dk. Fenerbahçe ilk 20 dakikada Red Bull Salzburg kalesine şut atamadı. Red Bull Salzburg ise 5 şut attı ve bunlardan bir tanesi isabetli oldu.
19 Dk. Fenerbahçe atağında Meireles sağ kanattan topla ilerlemek istedi ama savunma araya girerek topu taca gönderdi.
17 Dk. Red Bull Salzburg atağında Meilinger ceza sahası dışından kaleye şut denedi ama top auta çıktı.
15 Dk. Fenerbahçe atağında Meireles sol kanata uzun oynadı, Kuyt hareketlendi ama savunma araya girerek topu uzaklaştırdı.
13 Dk. Fenerbahçe atağında Webo topla ceza sahası içine ilerlemek istedi ama savunma araya girerek topu uzaklaştırdı.
11 Dk. Red Bull Salzburg atağında Kampl ceza sahası dışından kaleye şut denedi ama top üstten auta çıktı.
10 Dk. Fenerbahçe atağında Meireles ceza sahası içine arapasını verdi, Alper topla buluştu ama şut vurmak yerine pas verince savunma tehlikeyi uzaklaştırdı.
8 Dk. Fenerbahçe atağında Alper sağ kanattan topla ilerlemek istedi ama savunma araya girerek topu taca gönderdi.
6 Dk. Red Bull Salzburg yedek kulübesinde ise; Walke, Klein, Berisha, Hierlander, Teigl, Nielsen ve Reyna bulunuyor.
5 Dk. Red Bull Salzburg atağında Soriano ceza sahası dışından kaleye şut denedi ama top auta çıktı.
4 Dk. Fenerbahçe yedek kulübesinde; Mert, Hasan Ali, Bekir, Cristian, Selçuk, Caner ve Sow bulunuyor.
2 Dk. Red Bull Salzburg gole çok yaklaştı. Meilinger sağ kanattan ceza sahası içine ortasını yaptı, kale dibinde Soriano kafayı vurdu ve kaleci Volkan iyi yer tutarak mutlak bir golü önledi.
1 Dk. Karşılaşma Fenerbahçe'den Webo'nun vuruşuyla başlıyor.
0 Dk. Salzburg takımı daha önce Türk takımları ile sadece 1 kez eşleşti. 1976-77 sezonunda o zamanki adıyla Austria Salzburg, UEFA kupasında Adanaspor'u 5-0 ve 0-2'lik sonuçlarla elemişti.
0 Dk. Avusturya takımlarıyla 1 kez eşleşen Fenerbahçe, 1996-97 sezonunda Şampiyonlar Ligi grubunda Rapid Wien ile mücadele etti ve deplasmanda 1-1 berabere kaldığı rakibini sahasında 1-0 yendi.
0 Dk. Ersun Yanal kariyeri boyunca Avrupa Kupalarında 12 maça çıktı. Bu maçlarda 6 galibiyet 4 beraberlik 2 yenilgi alan Ersun Yanal'ın takımları 17 gol atarken 10 kez gol yedi.
0 Dk. Fenerbahçe 2013-14 sezonu ile birlikte Şampiyonlar Ligi'nde 9.kez ön eleme turlarına katılacak. Fenerbahçe, 4 kez eleme turlarını geçip gruplara kalırken 4 kez de elenen taraf oldu.
0 Dk. Fenerbahçe, Şampiyonlar Ligi ön eleme turlarında oynadığı toplam 22 maçta 10 galibiyet, 7 beraberlik ve 5 yenilgi alırken 39 gol atıp kalesinde 21 gol gördü.
0 Dk. Red Bull Salzburg ise karşılaşmaya kalede Gulacsi, savunmada; Ulmer, Hinteregger, Ramalho, Schwegler orta sahada; Mane, Ilsanker, Kampl, Meilinger forvette ise Alan, Jonathan 11'i ile sahaya çıkacak.
0 Dk. Fenerbahçe kalede Volkan, savunmada; Mehmet Topuz, Bruno Alves, Yobo, Kadlec orta sahada; Emre, Mehmet Topal, Meireles forvette ise Alper, Webo ve Kuyt 11'i ile sahaya çıkacak.
0 Dk. Karşılaşmayı Portekiz Futbol Federasyonundan Duarte Nuno Gomes yönetecek. Yardımcılıklarını ise Venancio Tome Luis ve Andre Ferreira Pinto Campos yapacak. 4. hakem ise Hugo Filipe Miguel.
0 Dk. UEFA Şampiyonlar Ligi 3. Ön Eleme ilk maçında temsilcimiz Fenerbahçe, Red Bull Arena Stadında Avusturya temsilcisi Red Bull Salzburg ile karşılaşıyor.

Red Bull Salzburg x FB niteleme bir maç saat 18:45 PM GMT 6/8/ 2013 tarihinde UEFA Şampiyonlar Ligi karşısında oynayacak. "Ben pc ücretsiz Fenerbahçe VS Red Bull Salzburg canlı olarak izleyebilirsiniz nerede" soruyorsun? Fenerbahçe vs Red Bull Salzburg canlı akışı yüksek kalitede canlı kanal akışı aşağıdaki bağlantıyı satışa sunulacak. Önizleme, hazırlıklar, tahminler, bahisler, haberler, canlı skor, sonuç, yorum, vurgular ve youtube ve recaps gelen gol dahil olmak üzere maçın bir canlı yayın için burada bizi izlemeye devam edin ve video streaming Fenerbahçe vs Red Bull Salzburg tekrar izleyebilirsiniz siteleri. Çarşamba 6,8,2013 UEFA Şampiyonlar Ligi Eleme bugün olduğu Fenerbahçe - bu yüzden online Red Bull Salzburg vs Fenerbahçe akışı ücretsiz Red Bull Salzburg izlemek