28.7.13

كيفية التخلص من السلوليت بعملية جراحية تجميلية دون اضرار - شفط الدهون من الجسم بأمان


 تقنية الـcellulaze التي تزيل السلوليت من الجسم بطريقة سهلة ووقت أقل ونتيجة أفضل

جعل الدكتور التجميل نادر صعب من جمال المرأة إهتمامه وشغله الوحيد ، حتى وصل إلى الكثير من الإبداعات في هذا المجال .يحدثنا صعب في هذا اللقاء عن تقنية الـcellulaze التي لها إهتمام خاص مع وصول فصل الصيف وموسم البيكيني والبحر .
حدثنا عن شفط الدهون مع اقتراب فصل الصيف

شفط الدهون هي العملية الاكثر رواجاً خصوصاً قبل بدء موسم الصيف ، فمعظم الناس يحسّنون شكل جسمهم حتى يحصلوا على جسم جميل بالبيكيني على الشاطئ، وباتت هذه الطريقة سهلة من خلال لقاء طبيب التجميل والقيام بالعملية والمغادرة إلى المنزل في اليوم نفسه عكس ما كان يحصل في السابق حيث كانت السيدة تبقى لمدة أسبوع لا تستطيع الحركة .

ما هي التقنية الجديدة التي تستخدمها ؟

التقنية الجديدة هي cellulaze أي إزالة السلوليت (وهي التكدسات الدهنية غير القابلة للذوبان حتى مع الرجيم أو الرياضة بدون ألم وبدون اللجوء إلى البنج العام ، بعدها نقوم بشد البشرة أي liposaction and titening of the sin مما يؤدي إلى تمتع الناس بنتيجة أفضل بطريقة أسهل ووقت أقل وبدون المكوث في المنزل وبدون أي عوارض مثل اللون الأزرق مكان العملية .
تجدر الإشارة إلى ان المريض يرتدي مشداً لمدة ثلاثة أسابيع .
   
ما هو العمر المناسب لهذه العملية؟

من 18 سنة حتى آخر العمر.

كيف تعمل تقنية الـ cellulaze؟

هي عبارة عن لايزر يفصل بين الخلية الدهنية التي يريد إذابتها وبين الأعصاب والشرايين التي لا يذوبها بل يحافظ عليها ، فالخطأ الفادح الذي كان يحصل في السابق في مجال الطب التجميلي هو الشفط "وقشّ الدني كلا" ولكن اليوم الأمور باتت متطورة .

وهذه التقنية تذوّب الدهن من خلال الحرارة بالإضافة إلى صقل البشرة في آن ، وما يميزها هو انها تعمد إلى إزالة الـpeau orange أي التموجات الموجودة على سطح البشرة التي تحصل نتيجة السيلوليت .

في أي أماكن من الجسم مطلوب إزالة السيلوليت أكثر؟


الخصر، الفخذ العلوي، وعادةً نقوم بإزالة الدهن لنكبر فيه المؤخرة للنساء اللواتي ليس لديهن مؤخرة حتى يتحسن شكل الجسم ، بالإضافة إلى البطن والركبة من الداخل .

ماذا عن هذه العملية بالنسبة إلى الرجال؟


هذه العملية مستخدمة عند الرجال أيضاً الذين يعانون من التراكمات الدهنية وليس لديهم وقت لممارسة الرياضة أو لصعوبة اتباع الرجيم أو يشربون الكحول أو يتناولون العشاء وينامون بعدها.

تجدر الإشارة إلى ان التراكمات الدهنية يجب التخلص منها ليس فقط من أجل النتيجة الجمالية بل من اجل السلامة الصحية أيضاً، لان الدهون تؤدي إلى امراض كثيرة في القلب أو ارتفاع الضغط والسمنة والكولستيرول .


ازالة السلوليت بعملية جراحية تجميلية دون اضرار - شفط الدهن من الجسم بأمان- تذويب السلوليت بالمنزل

0 التعليقات:

إرسال تعليق