12.8.13

هذه مجموعة ادعية للوفاق بين الازواج - دعاء للتوفيق بين الزوجين

الدعاء الاول:

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير.. اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير.. اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تحب... اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا اهل بيت صالحين... اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه.. اللهم اقر عيني بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة الى قلوبنا وارزقنا برها.

الدعاء الثاني:

اللهم زدني قربا اليك.. اللهم زدني قربا اليك.. اللهم زدني قربا اليك... اللهم اجعلني من الصابرين.. اللهم اجعلني من الشاكرين... اللهم اجعلني في عيني صغيرا وفي اعين الناس كبيرا... اللهم اشفني واشفي زوجي وعافيه.. اللهم اشرح صدره للايمان وارزقه الهداية .. اللهعم اره الحق حقا وارزقه اتباعا واره الباطل باطلا وارزقه اجتنابه... اللهم ابعد عنه رفقاء السوء.. اللهم جنبه الفواحش والمعاصي.. اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه.. اللهم سخره لي وسخرني له.. اللهم جمله في نظري وجملني في نظره.. اللهم لا تفرق بيني وبينه .. اللهم احفظه لي يا ارحم الراحمين
يا ذا الجلال والاكرام.. اللهم امين.
الدعاء الثالث:

يا رب يا حي يا قيوم.. اسالك بكل اسم سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب ان تعطي زوجي من خيرك اكثر مما يرجو وتسخر له ملائكة من عندك وجنوجدا في الارض .. اللهم عظمني في قلب زوجي واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفء حياته.. واسعدني ولا تشقيني معه يا ارحم الراحمين.

الدعاء الرابع:

اللهم كما امنت نبيك محمد في غار حراء وطمست اعين اعدائه .. امن زوجي في نهاره وليله واطمس عنه كل سوء... اللهم انك نتعلم ما في قلبي ونقاء سريرتي فنقي حياتي مع زوجي من كل كدر وسوء يا ارحم الراحمين واجمعني به في فردوسك الاعلى يا ذا الجلال والاكرام.

الدعاء الخامس:

اللهم ارزق زوجي مع كل خفقة قلب وطرفة عين فرجا وعفوا وامنا وايمانا يا رب العالمين... اللهم اجعلنا قرة عين لبعضنا.. اللهم افسم له من خشيتك ما تحول به بينه وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغه به جنتك .. اللهم اصلحه وثبته على الايمان.


ملاحظة: هذه الادعية منقولة من موقع غير ديني و بالتالي انا لا اتحمل مسؤولية دقتها او صحتها او مدى نفعها. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق