1.9.13

صور ملكة جمال لبنان لعام 2015 كارن غراوي - فيديو انتخاب كارين غراوي - Miss Lebanon 2013 Winner Karen Ghrawi pics LBCI

توجت كارن غراوي ملكة جمال لبنان للعام 2013 في حفل ضخم أقيم على مسرح البيال في بيروت. تلك كانت نتيجة المباراة الجمالية السنوية التي عرضها تلفزيون ال بي سي آي بالتعاون مع وزارة السياحة. وقد تنافست 15 شابة من مختلف المناطق اللبنانية، على اللقب أمام لجنة تحكيم تألفت من 9 شخصيات سياسية واجتماعية واعلامية وجمالية.

15 من جميلات لبنان تبارين على اللقب في حفل ضخم شهده مجمّع "البيال"، قدّمته الاعلامية ديما صادق. وأمام لجنة التحكيم المؤلفة من منى فارس، آلان عون، نايلة تويني، مي عريضة، ميشال حبيس، زلفا بويز، مارسيل غانم، جويل بحلق، وزهير مراد، مرّت المشتركات بثياب البحر، وثياب السهرة. وأمامهم أيضاً، أجبن عن السؤال الخاص بكل مشتركة، الى السؤال الموحّد. اما المتباريان فهم: كريستينا داغر، دانيا قبيسي، الا اجباع، غايلا عبود، جنيفر رحمة، جوزيتا عزيزي، جوزيت شحادة، كارين غراوي، ليلى غاطى، لوشيانا يونس، ميليسا رحمة، ناي رياشي، فيكتوريا زبيدي، ليندي مارون، زينة محاسب. على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2013 حيث من المقرر ان ينتقل تاج الجمال من الملكة رينا شيباني الى خليفتها الجديدة.

حملت السهرة توقيع المخرج باسم كريستو الذي أظهر المشتركات بكامل أنقاتهن وحضورهنّ على المسرح. أما الوقفات الغنائية، فكانت مع فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني الذي شعل المسرح بأغنية "لبناني"، ونجم "The Voice" في فرنسا، اللبناني انطوني توما الذي تألق بصوته، ناشراً في الأرجاء فيضاً آخر من الجمال.

Miss Lebanon 2013 - Karen Ghrawe

الوصيفة الاولى: جوزي ريتا 
الوصيفة الثانية: كريستينا داغر 
الوصيفة الثالثة: دانيا قبيسي
الوصيفة الرابعة: ناي رياشي
miss lebanon sowar صورة facebook karen Ghrawi pics kerawe caren 8erawe karen grawe 2013 results winner photos video miss lebanon maleket jamal lebnan senet 2013 malekit gamal liban ldc lbc tv replay pictures صور ملكة جمال لبنان كارين غزاوى فيديو كارين غراوي فايسبوك يوتيوب مشاهدة حفل انتخاب ملكة جمال لبنان على الانترنت بث مباشر اونلاين و اعادة الحفلة ب youtube miss مين ربح مس ليبانون who won miss lebanon 2013 lebanon pics winners result 

1 التعليقات:

Fi a7la mina bss mabrouk

إرسال تعليق