12.11.13

ترتدين نظارات بسبب ضعف النظر و تريدين وضع المكياج والماسكارا دون أخطاء؟

إبتكار نظارة لرسم الماكياج



بدأت شركة أميركية في تسويق نظارة مبتكرة مصممة لحل المشكلة التقليدية التي تواجهها النساء ضعيفات البصر عند الوقوف أمام المرآة لرسم ماكياج العينين، وأطلقت الشركة على هذه النظارة إسم "Make-Up Glasses".

وتهدف هذه النظارة بالأساس إلى مساعدة النساء اللواتي يعانين من مشكلة قصر النظر على التخلص نهائياً من الأخطاء المحرجة التي يرتكبنها عندما يضطررن إلى نزع نظاراتهن كي يرسمن خطوط وحدود عيونهن بالماكياج أو يثبتن الرموش الاصطناعية "الماسكارا".

وتبدو "نظارة الماكياج" الجديدة كأي نظارة عادية بإستثناء أن لها عدسة واحدة فقط مثبتة على محور بين الإطارين بحيث انه من الممكن تحويل العدسة من الناحية اليمنى الى الناحية اليسرى وبالعكس، وهكذا، فإنه باستطاعة مستخدمة النظارة أن تثبت العدسة على الناحية اليمنى ثم تبدأ في رسم ماكياج العين اليسرى بسهولة، حيث ان الرؤية ستكون واضحة أمامها من خلال العدسة المثبتة أمام العين اليمنى، وبعد ذلك، تقوم المرأة بتحويل العدسة الى الجهة الأخرى كي ترسم ماكياج العين اليمنى بالسهولة والوضوح نفسهما.

كما تستطيع كل امرأة أن تختار لنظارتها عدسة تتناسب مع درجة ضعف إبصارها بحيث تكون الرؤية واضحة أمامها خلال عملية تجميل العينين بالماكياج.

0 التعليقات:

إرسال تعليق