30.12.13

Abraj Maguy Farah 2016 Horoscope in Arabic Predictions 3alam Abraj Magi Farah today Book Website

Magi Farah is considered the most famous horoscope and fortune teller in Lebanon and the Arab World. All people wait for the publication of her book every year to know what their sings tell about their daily life, also see a summary of their weekly and monthly expectations.



ملخص توقعات الابراج لسنة 2016


التوقّعات العامة لبرج الحمل لعام 2016

تطلُّ على فترة بنّاءة وتتحرّر من تأثيرات فلكيّة سلبية عانيت منها طويلاً، وتجد الطريق أمامك سالكة بعد أربع سنوات من الإرباك. تستقطب الفرص وقد تجد عملاً إذا كنت خالياً أو تحتل منصباً إذا كنت تصبو إليه.

إبتداءً من شهر أيلول/September يخفُّ النمط فتضطرّ إلى مضاعفة الجهود توصّلاً إلى أهدافك. قد تواجه بعض العرقلة، ما يحتّم الصبر وعدم المغامرة أو المجازفة في أيِّ مجال. إلّا أنّك تدخل أيضاً مرحلة اجتماعية وعاطفية مميّزة وتُقبِل على زواج إذا كنت عازباً وتُباشر بعلاقة عاطفية واعدة. كثيرةٌ هي الأسفار إبتداءً من فصل الصيف. تهتمّ بصحّتك أيضاً وخاصةً بالقلب وأوجاع الرأس والجهاز التنفّسي.

التوقّعات العامة لبرج الثور لعام 2016

لم تعرف عزيزي الثور منذ سنين طوالع فلكيّة مناسبة كما تبشّرك بها هذه السنة المشجّعة جداً والحاملة أحداثاً مميّزة وزوالاً لبعض الخضّات كما للمخاوف والأحزان. تطلُّ على سنة مليئة بالتشويق والأفراح والفُرص الجديدة التي تحصل عليها في المجالين المهني والشخصي. تتحقّق آمال كثيرة وتتحسّن الأوضاع الماليّة وقد تقوم بأسفار أو تبني علاقة مع الخارج تبدو مميّزة جداً. قد يصادفك حظٌ كبير يفاجئك خلال هذه السنة. تنتقل ربما من مهمّة إلى مهمّة أخرى لم تكن في الحسبان. عاطفياً، تنتهي من فترة قاتمة وتُباشر بفتح صفحة جديدة في حياتك.

تؤدّي هذه السنة إلى خطوبة أو زواج أو إرتباط لكثيرين من مواليد الثور العازبين، خاصةً بين أول السنة وشهر أيلول/September. تُتاح لك فرص عاطفية في مجالات تربوية وثقافية وجامعية وتكون البلدان الأجنبية مسرحاً لرومانسية قد تنشأ. يعني المشهد الفلكي أيضاً بعض الأسرار التي تخرج إلى العلن. تتمرّد على واقع وتكشف القناع عن بعض المناورات. كوكب بلوتون في الجدي يتحدّث عن رحيل وتجديد وتغيير. في الجوّ تطوّر وتحديث وتجارب جديدة كنت حتى الآن متحفّظاً إزاءها.

التوقّعات العامة لبرج الجوزاء لعام 2016

إنّها سنة مصيرية ستتذكّرها لفترة طويلة، إذ تتغيّر خلالها أوضاعٌ كثيرة وتفرض عليك إجراءات وتسويات. تواجه اللامتوقّع وتضطرّ إلى قبول التنازلات. ولكنّك تدخل فترة أكثر وعداً إبتداءً من شهر أيلول/September وعليك أن تتريّث حتى تنقلب الأمور لمصلحتك.

قد تمرُّ بتجربة مع بعض الشراكات تكون دقيقة جداً أو بأوضاع صحيّة مفاجئة أو بعملية جراحية تخصّك أو تخصُّ أحد المقرّبين. كذلك توحي الأفلاك في الأشهر الأولى بأزمة عائلية يجب أن تتصرّف إزائها بحكمة.

أما الصعوبات المالية فقد تطرأ أيضاً لكي تجد الحلول بعد 10 أيلول/September، إذ تنقلب الأجواء إلى الأحسن فتستفيد من دعم جوبيتير وتحصل على أخبار جديدة وعلى أرباح ونجاح في الإستثمارات وحظّ يرافق الخطوات. قد تشغل مركزاً في عملٍ تحبّه أو تبرع في مجالاتٍ فنّية.

تشعر أنّك تبلغ حالة النضج فجأةً في هذه السنة. على الصعيد الشخصي، تعيد النظر ببعض علاقاتك وقد تطالب بحقٍ ما أو تضع حداً لِمَن حاول إستغلالك. ربما تستعيد حبّاً قديماً ترك أثراً كبيراً في حياتك. تدخل فترة من الشعبية الكبيرة وتجد ضالّتك أيضاً خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة حيث يتحدّث الفلك عن مصالحات ولقاءات مشوّقة.

التوقّعات العامة لبرج السرطان لعام 2016

تنعم عزيزي السرطان بتسعة أشهر من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والإستقرار. تضع حدّاً لبعض المغرضين وتتوصّل إلى الأهداف المرجوّة. تتحرّر من القيود وتتخلّى عمّا صار مزعجاً، سواء في حياتك الشخصية أو المهنية.

تبدو طريقك سالكة نحو نشاطاتٍ جديدة. تُفتح أمامك الأبواب، سواء سعيت إلى مهنة أو إلى عملية تدريبية أو دراسية. تَجِد الفرص المناسبة وقد تلتقي بأشخاص مختلفين عن واقعك اليومي وربما غرباء عنك يساعدونك على رسم الطريق المرجو. يكون لأحد المرشدين رئيساً أم أستاذاً أم صديقاً دور في توجيهك نحو آفاق جديدة. تهتمّ بأسفار وبتجارة تراها مناسبة.

تتبوّأ مركزاً وتُكلَّف بمهمّة مكان غائب. وفي حياتك الشخصية تغييرات كثيرة وعشقٌ كبيرة ونجومية تسطع وشعبية تزداد. لكنَّ الأمور تتغيّر بعد أيلول/September. تنصحك الأفلاك بالإبتعاد عن إرتكاب الأخطاء وتطلب إليك التروّي وعدم خوض مغامرات تحت وطأة الإنفعال أو الذهاب في عملياتٍ مجازفة.


التوقّعات العامة لبرج الأسد لعام 2016

تطلّ على سنة زاهرة بالإحتمالات الإجتماعية، بحيث تواصل صعودك وتتأكّد أنَّ الحظّ يحالفك. تنتهي التأثيرات السلبية التي أعاقت أمامك الطريق، إنَّ الطالع الفلكي الذي تعرفه الآن لم تنعم به منذ سنوات طويلة. تشقُّ طريقك، مدعوماً برعاية فلكيّة مميّزة حيث الأفراح والقدرات الخلّاقة التي تدفعك إلى الطليعة.

قد تُقبل على إزدهارٍ وأرباح مالية تتبلور أكثر بعد 9 أيلول/September. قد تربح قضايا أو دعاوى أو تنتهي من بعض المشاكل والتعقيدات وتقوم بأسفار. أمّا الأشهر الأربعة الأخيرة فقد تحمل إليك النجاح الكبير وتحقّق أرباحاً في مجال العقارات أو في الشؤون التربوية والإجتماعية كما في علاقاتك مع المؤسسات الأجنبية.

تطلُّ على قصة عاطفية مميّزة وعلى جديد يفرح قلبك. تعقد صداقاتٍ مفيدة وإذا خيّبتك علاقة ماضية أو خضت تجربة صعبة من الخداع والخيانة فإنّك تلتقي بشخصٍ جاد يتجاوب مع تطلعاتك ويشفيك من هذا الألم ولو أنَّ الفلك يحذّر من عودة شريكٍ قديم إلى إثارة البلبلة في حياتك.


التوقّعات العامة لبرج العذراء لعام 2016

إنّها سنة مميّزة من التأثيرات الفلكيّة الكبيرة التي تشعرك بالحاجة إلى التغيير والإبداع والتحرّك. وهي حافلة بالتقلّبات والإنجازات الكبرى والتغييرات في حياتك الشخصية كما الإنقلابات في حياتك المالية، ما يفرض عليك التأنّي والحكمة والتصرّف برويّة في كل الأوقات والإنتباه إلى صحّتك كما إلى ضمان أمنك وأمن عائلتك.

إلّا أنّك تلتقط فرصاً مميّزة وتحرز أرباحاً عن طريق بعض الأعمال المتعلّقة بالغذاء أو إستثمارك في العقارات وكل ما يتعلّق بالصناعات المنزلية أو الأعمال الفندقية.

قد تغيّر مكان عملك أو نوع العمل وتتخلّى عن مركز أو منصب وتتولّى مهماتٍ جديدة. إذا كنت عازباً فقد تصادف الحبيب المرجو وتطرد من حياتك من يتلاعب معك. تحملك هذه السنة إلى الزواج أو إلى الإنجاب.

يأتيك دعمٌ من أحد المصارف أو من إجراءات حكوميّة وقد تسجّل الأفلاك صيداً مهمّاً وكبيراً تحرزه هذا العام.


التوقّعات العامة لبرج الميزان 2016

أسارع للقول إنًّ كوكب الحظ جوبيتير يدخل برجك في 9 أيلول/September ليشكّل طالعاً جيداً مع ساتورن ويعني لك الكثير. تبدأ تأثيراته في فصل الصيف وتكون جيّدة جداً. في بداية السنة تحضّر لما سيأتي وتعيد النظر ببعض القرارات، فتعمل في الظل في الأشهر التسعة الأولى، ما يؤدّي إلى نجاح وإنتصار في النهاية. يغمرك الفلك بحظٍّ ممتاز ويوحي بتغييراتٍ كثيرة وبعروض غير منتظرة.

تذهب في أسفار أو تغيّر مكان إقامتك أو تمتّن أوضاعك بشكلٍ مذهل في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. تخوض تجارب مميّزة ويجذبك الخارج وتمارس جاذبية قصوى طوال السنة.

يحملك ساتورن إلى النجاح في مجال البناء والزراعة والتأسيس، ويجمعك أورانوس بأشخاص غير إعتياديين ويشير إلى صداقات وقصص حبّ تملأ حياتك. يحملك كوكب ساتورن إلى حبّ المغامرات وقد تكون لك علاقة جديدة مع بعض الوجوه النافذة أو بعض المراجع السياسيّة أو العسكريّة أو الأمنيّة.


التوقّعات العامة لبرج العقرب لعام 2016

تطلُّ على سنة خالية من التأثيرات الفلكيّة المزعجة، تَعِدك بإنجازات كبيرة وترقّب بعض الأحداث غير التقليدية أو العادية. حضّر نفسك لتغييرٍ كبير أو لمغامراتٍ متنوّعة. قد تتراجع عن مهمّة أوإرتباط ثم تحقّق آمالاً كبيرة وأرباحاً وترقية وتكون السنة جيدة للأسفار والإنتقال إلى موقعٍ آخر. قد تشتري وتبيع عقارات وتعقد صداقات تخدم مصالحك.

تخوض عمليات شرائية مفيدة وتوحي الأفلاك بحلول لمشاكل قد تنشأ مع أحد الأبناء أو أحد المقرّبين. هي سنة جيّدة للكتّاب من برج العقرب كما للمعلّمين والمربّين والطلّاب والمعلنين والتجّار. تتحدّث الأفلاك أيضاً عن تغييرات إستراتيجية مالية تطرأ خلال فصل الخريف.

قد تكتشف علاجاً إذا عانيت من مرض وتجد الدواء الشافي لبعض الداء. أمّا إذا كنت وحيداً فتنتظرك مفاجأة كبرى في هذا العام ولكن هناك عودة لبعض العلاقات القديمة للظهور في حياتك من جديد. قلّة من مواليد العقرب يُقدِمون على الزواج هذه السنة.


التوقّعات العامة لبرج القوس 2016

إنَّ كوكب ساتورن في برجك منذ أواخر عام 2014 يشير إلى تغييرات عميقة تحصل في نظرتك إلى الأمور وقناعاتك. تحدث تحوّلات كثيرة في شخصيّتك وحتى في مظهرك وأسلوبك. مع ساتورن يجب أن تتعلّم الإنتظار والهدوء وعدم الذهاب في مغامراتٍ غير محسوبة. هو كوكب المال بالنسبة إليك، يحمل فرصاً مادّية كثيرة. وبتنافره مع كوكب جوبيتيريُشير إلى بعض التحديات التي يجب أن تتجاوزها بذكاء. مررت ربما بأحداث وتطوّرات تركت أثراً في نفسك وربما هزّتك أزمة شخصية. تشعر أنّك دخلت الآن دورة جديدة وأنَّ عليك إنهاء دورة سابقة من حياتك.

يحذّرك الفلك من إهمال الصحّة وقواعد السلامة رغم ذلك. تواجه الصعوبات لكنّك دائماً عزيزي القوس تخرج منها بحنكة وحكمة، فبرجك محمي من السماء. تجنّب التحالفات المشبوهة كما السارقين والمحتالين في هذه السنة. يدعمك جوبيتير في فصل الخريف ويراعي خاطرك ويساعدك على إيجاد الحلول. لكن هذا لا يمنع من أنّك تحصل طوال السنة على منحة أو علاوة على الراتب أو على مركز تحلم به.

قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء، تتلقّى مفاجآت حلوة عبر أحد الأبناء أو الأشقّاء. قد تحمل إليك الأشهر الأخيرة من السنة واقعاً أكثر إستقراراً ورفاهة. تتوصّل إلى شهرة إذا كنت ترغب بها وتحقّق الأرباح بعد فترة من الركود. قد تهتم بصحّة أحد المقرّبين وإبتداءً من آخر الصيف تنفتح على العالم الخارجي أكثر وقد تكون على مفكّرتك قصّة حبّ جميلة في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.


التوقّعات العامة لبرج الجدي لعام 2016

حضّر نفسك عزيزي الجدي لسنة إستثنائية تحملك إلى مشاريع عديدة وأسفار مهمّة وتدهشك في بعض الأحيان المفاجآت التي تتوفّر لك والأحداث الإيجابية التي تطرأ فتستفيد منها سعيداً. إنًّ جوبيتير في برج العذراء يبشّر بفترة مشوّقة جداً وبتغيير يحصل في حياتك كإقبال على جديد أو على دراسة أو معرفة أو عملية تدريب. هو حلمٌ تحقّقه في هذه السنة ويفتح أمامك أيضاً أبواب الخارج. تقطع الصلات مع بعض الماضي وتنطلق مُحرَّراً فيبتسم لك الحظّ. تستريح من أعباء مادّية وتحقّق الإستقرار. برج الجدي

يشير الفلك أيضاً إلى مفاوضات مع بعض المراجع النافذة ومع عملٍ خاص تبدأه أو تُنشئ شركة أو مؤسسة لك أو تستقلّ في عملك بعد فترة من الإرتهان. يجعلك أورانوس مبدعاً في مجال التكنولوجيا وإذا كنت من المخترعين فقد تتوصّل إلى إنجازٍ مدهش. تجني الأرباح عن طريق البناء أو العقارات أو كل ما له علاقة بمجال الأغذية تجارةً كان أم صناعة. قد تتحمّس لقضية إنسانية تبرع في تمثيلها أو تتلقّى تكريماً أو تقديراً أو تحصل على ترقية. قد تُقدم على إرتباط أو زواج وتفرح بصداقات تبدو مخلصة جداً. تمارس سحراً في هذه السنة وجاذبية قلَّ نظيرها.


التوقّعات العامة لبرج الدلو لعام 2016

تطرق باب سنة إستثنائية تحرّرك من القيود الماضية وتجعلك تحقّق الأرباح. تعوّض عن الوقت الضائع وعن الخسائر الماضية فتشغل مركزاً أو منصباً أو تتولّى مسؤولياتٍ جديدة. قد تحقّق أمنياتك في وقتٍ لم يكن متوقّعاً. تتفرّد بعملٍ أو بإبداعٍ أو بإختراع وتتحرّر من ضغوطاتٍ ماضية أو من سلطة حرمتك بعض الإنجازات. قد تخضع لعلاجٍ جديد إذا كنت مريضاً ينسيك الآلام السابقة.

تستريح من عناء في أواخر الصيف. هي سنة النهضة بالنسبة إليك والإنخراط في سلكٍ جديد. شخصياً، إنتهى زمن الأحزان ومراوحة المكان وتنطلق الآن سعيداً وقد تلتقي من يوحي إليك بالحبّ في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. أمّا إذا كنت ساعياً إلى طلاق أو فراق فقد تحسم أمرك الآن.


التوقّعات العامة لبرج الحوت لعام 2016

تطلُّ على سنة زاخمة بالأحداث والتقلّبات والتغيّرات تكون نهايتها أفضل من بداياتها، إذ إنَّ التأثيرات الفلكيّة تتحدّث عن إنقلابات في حياة معظم مواليد الحوت. قد تواجه أوضاعاً مفاجئة تضطرّ إلى التكيّف معها، خاصةً في الأشهر التسعة الأولى فـ ساتورن يعاكس برجك ويترك آثاره على شؤونك المهنية.

قد تميل إلى إجتيار عملٍ خارج موطنك أو تعود إلى الدراسة أو تعلّم لغة أو حرفة جديدة تخدم أهدافك. يتحدّث ساتورن أيضاً عن علاقة لك مع إحدى السلطات. برج الحوت

يدعوك هذا الكوكب أيضاً إلى الإهتمام بصحتك وإلى الإتّزان في كل شيء وعدم إرهاق نفسك في مجالاتٍ عقيمة. إنّها سنة التحدّيات، مطلوبٌ منك خلالها الوعي والتصرّف بفهم لبعض الأجواء الفلكيّة وتجنّب الخيارات الواهمة.


قد تطرد من حياتك مَنْ تسبّب لك بالألم وتقف بالمرصاد للكاذبين والغشّاشين ثم تطلُّ على فترة أكثر إيجابية في أواخر السنة وتلتقي بِمَنْ يستحقّ إهتمامك ويصبح تقديرك للأمور أكثر وعياً ودقّة. قد تنجح في مجال التكنولوجيا والكومبيوتر وكل ما له علاقة بالإبداعات والإختراعات. قد تنسحب من علاقة أو عمل ويكون فصل الخريف هو الأفضل لك هذه السنة.

ملاحظة:
كل برج يقسم إلى 3 دوائر: الدائرة الاولى تشمل مواليد الأيام العشرة الاولى من كل برج، والدائرة الثانية مواليد العشرية الثانية، والدائرة الثالثة مواليد العشرية الثالثة والأخيرة، مثلا:
- الدائرة الاولى لبرج الحمل مواليد العشرية الأولى: من 21 إلى 31 آذار.
- الدائرة الثانية لبرج الحمل مواليد العشرية الثانية: من 1 إلى 10 نيسان.
- الدائرة الثالثة لبرج الحمل واليد العشرية الثالثة: من 11 إلى 20 نيسان.

=========================================


توقعات سنة 2014

Here are her predictions in Arabic for year 2014:

برج الحمل

تدخل سنة من الخيارات المصيرية التي يمكن وصفها بالمستبدة والتي تؤدّي حكماً إلى تغيير جذري في أوضاعك. قد تكون واحدة من أكثر مراحل حياتك عصياناً وتمرداً وانتفاضة، خاصة في الأشهر الأولى التي تحمل محاذير كثيرة على الأصعدة الصحية، المهنية والشخصية.

تتخلّص من هذه المعاكسة بعد منتصف شهر تموز (يوليو)، إذ تنقلب الأمور لمصلحتك ويحلّ الحظ الجيد محل الأزمات ابتداءً من شهر آب (أغسطس)، فتشعر أنك تولد من جديد. قد تتولى منصباً أو تُعيّن في موقع مميّز وتعرف الانتصار والمجد، وقد تغيّر مجال عملك كلياً.

عاطفياً، تعاني أيضاً من الارتباكات في الأشهر الستة الأولى، ثم تتبدّل الأحوال في النصف الثاني من السنة، فتدخل فترة ذهبية تجعلك تنعم بالحب. تتلقى عروضاً عاطفية وتتعلّم أنّ تحب من جديد إذا خيّبت السنوات الماضية آمالك. قد تستقبل جديداً في حياتك، ولادة أو حملاً أو  زواجاً يخصّك أو يخصّ أحد المقرَّبين.
ماغي فرح
إشارة إلى أنّ مواليد الدائرة الأولى هم الأكثر حظاً هذه السنة أو الأقل تعرّضاً للمعاكسات الفلكية.
برج الثور

إنها سنة مدهشة تحمل أحداثاً غير متوقّعة، لكنها تسمح لمشاريعك بأن تتجسّد وتتبلور إذا بذلت جهوداً مضاعفة. تتوصل إلى نتائج ملموسة ومدهشة بعد صراعات وتحديات شتى. تميّزك هذه السنة الشجاعة والمقاومة والقدرة على المواجهة في أصعب الظروف. يمكن القول إنك في مرحلة تحضيرية، وهو مشوار بدأته منذ السنة الماضية، يقودك نحو تعلّم جديد والتدرب على أساليب مختلفة حتى تنتقل إلى مرحلة سعيدة وموجة من الحظ تجتاحك في أواخر السنة وفي عام 2015 الذي يحمل الآمال الكبيرة.

إنتبه الآن للعروض الوهمية والأفخاخ ومحاولات الابتزاز، لكنك أيضاً قد تحقق أرباحاً وثروة في هذه السنة، رغم هذه الصعوبات والإشكالات.

إنها سنة مناسبة لإجراء الفحوصات الطبية ولإجراء عملية جراحية تبشّر بالشفاء.

عاطفياً، تتسارع الأحداث فتحمل مفاجآت وتغييرات في المجال العائلي كما في المجال العاطفي. إذا كنت عازباً فقد يجذبك شخص بسرعة غير متوقّعة، وتجتاز المراحل بسرعة فتتوصل إلى ارتباط دائم. كثيرون من مواليد الثور يغيّرون مكان إقامتهم أو بلد الإقامة. لا بدّ من القول إنّ مواليد الدائرة الأولى يُعفَوْن من المعاكسات الفلكية بالإجمال، ويكون مواليد الدائرة الثالثة أكثر المتأثرين بها.
برج الجوزاء

إنها سنة النجاح تبشّرك بفترة استثنائية من حياتك لم تعرفها منذ وقت طويل. تبدو بين القلائل الذين لا يتأثرون بالمعاكسات الفلكية والتي تهدّد هذه السنة بالأخطار والمتاعب، بل إنّ الأفلاك تدعمك لإطلاق المشاريع والحصول على التقدير والتأسيس لأعمال تجارية أو سياسية أو إعلامية أو صحية وتحقيق النجاح الباهر.

تبدأ المرحلة الأفضل في منتصف شهر تموز (يوليو) بعد فترة من العمل الحثيث، ويدعمك الحظ المطلق ابتداءً من شهر شباط (فبراير) وحتى آخر السنة ويأتيك منقذاً في الدقيقة الأخيرة إذا ساءت الأحوال. تحقق الأرباح سواء عن طريق عمل تقليدي أو ابتكار جديد توظّفه لمصلحتك. إلاّ أنّ فترة دقيقة قد تمرّ بها وتقع بين منتصف شهر أيلول (سبتمبر) وأواخر شهر تشرين الأول (أكتوبر). إنّها سنة النهضة بكل معنى الكلمة تفاجئك بإيجابياتها وتحميك من الخضّات.

عاطفياً، لقد انتهى زمن الخيبات والصدمات، وها أنت أمام دورة فلكية أكثر وعداً، إذ يحمل إليك القدر لقاءات مهمة ولقاءً استثنائياً يأتي عن طريق الصدفة. إذا كنت في حالة حداد بعد فراق مَن أحببت فإنّ النصف الثاني من السنة يحمل إليك هذا اللقاء المنتظر، وقد تتبلور علاقة في أواخر العام وتطلّ معها على جديد.

قد يشعر مواليد الدائرتين الأولى والثانية بهذه الإيجابيات قبل مواليد الدائرة الثالثة.
برج السرطان
إنّها سنة تاريخية لن تنساها لوقت طويل، وتحمل تغييرات مفاجئة وتقلبات سريعة تكاد لا تستوعبها في اللحظة نفسها. قد تحتفظ لك بفرص كثيرة حيناً، ثم تحذّرك من خوض غمار بعض التجارب أحياناً أخرى، من جهة تعرف تكريماً، ومن جهة أخرى تفرض عليك حظراً كبيراً. إلاّ أنّ النصف الثاني يحمل المشاريع الجديدة والتعويض.

بعد شهر آذار (مارس) تحقق بعض المشاريع بسرعة خيالية، وقد تطرأ أحداث مفاجئة هي إيجابية في معظمها، ولو صعقتك في البداية أو شكّلت لك عائقاً. قد تلعب دور الشرطي وترتب بعض العلاقات وتضطر لتقريب وجهات النظر في سنة تثبّت خلالها قواعدك وتحقق أيضاً أرباحاً مالية في مجال عقاري أو تجاري أو عبر بعض الأسفار. تبدو الصحة جيدة، يعرف البعض شفاءً وانتقالاً إلى فترة نقاهة إيجابية.

عاطفياً، يطلّ العازبون على فترة مميّزة تجلب إليهم الاستقرار والشعبية الكبيرة، وقد تلتقي أشخاصاً يثيرون إعجابك وتعيد الصّلة بأصدقاء قدامى. قد تُقدم على زواج إذا كنت مرتبطاً بعلاقة، في حين يُنشئ البعض الآخر عائلة جديدة ويفرح بحمل وإنجاب.

أما المعاكسة الفلكية فهي تعفي مواليد الدائرة الأولى، في حين يكون مواليد الدائرة الثانية أكثر المعنيين بالتغييرات الطارئة.
برج الأسد

مطلّ أنت هذه السنة على انقلابات في حياتك المهنية والشخصية على السواء، بحيث تسجّل السماء حدثين في غاية الأهمية، أولاً دخول «جوبيتير» إلى برجك في 16 تموز (يوليو)، وثانياً رحيل «ساتورن» من معاكسة برجك في أواخر السنة، وهذان الحدثان مصيريان، إذ إنك تبدأ الآن مرحلة جديدة من حياتك تتطلب منك وعياً وثباتاً ومثابرة لتحقيق الأهداف.

قد يتبلور مشروع كبير، إذ إنّ عام 2014 هو موعد لتحسين ظروفك المالية، ولو أتت النتائج متأخرة وفي منتصف الصيف. تعاود السيطرة على قدرك ابتداءً من شهر آب (أغسطس)، حيث تنطلق نحو آفاق أكثر وعداً وإشراقاً، فتحقق طموحاتك في الأشهر الثلاثة الأخيرة.

يجب أن تعلم أنّ منافسين شرساء يعترضونك في أواخر الشتاء وبداية الربيع، كما يفاجئك بعض الأوضاع الصحية بين آذار (مارس) وتموز (يوليو).

عاطفياً، تحتاج إلى فسحة من الحرية فتتردد في الارتباط والالتزام إذا كنت وحيداً، وقد يؤدي سوء تفاهم إلى الانفصال والقطيعة في الأشهر الثلاثة الأولى. تتغير الأجواء في شهر أيار (مايو) فيعدك الفلك بلقاء استثنائي.

أما العلاقة الحقيقية فقد تتبلور أكثر ابتداءً من منتصف شهر تموز (يوليو). أبشّر مواليد الدائرة الأولى أن لا كواكب أساسية تعاكس طريقهم، في حين تعني هذه المعاكسة مباشرة مواليد الدائرة الثانية، خاصة بين شهري أيار (مايو) وأواخر أيلول (سبتمبر).
برج العذراء
تصنّفك الأفلاك بين أكثر الأبراج حظاً في هذه السنة. يعدك الفلك بالمكافآت كما بالفرص حتى شهر تموز (يوليو)، فتفوق النتائج كل توقّعاتك. تخطّط على المدى البعيد وتتخذ قرارات تتعلق بمستقبلك، فتتوفر لك الطاقة اللازمة والصحة والمعنويات المرتفعة.

تتوصل إلى جمع الكثيرين حول مشروع واحد أو إلى النجاح في الشأن العام، أو تقدّم عملاً إبداعياً في النصف الأول من السنة، وتحتفل بالنجاح في النصف الثاني، وقد تكسب جائزة مالية أو معنوية وتحقق النجاحات عبر أسفار تقوم بها وتحظى بأرباح من عمليات خارج مهنتك.

إلا أنّ الفلك يحذّر من بعض التراجع المهني والصحي ابتداءً من منتصف شهر تموز (يوليو) ويخفّ الوهج قليلاً.

تتمتع بشعبية غير اعتيادية على الصعيد الشخصي. إلاّ أنك تشكو من بعض البرودة في العلاقات أو من فراغ وانعزال. هذا لا يمنع من أن يتعرف بعض مواليد العذراء على شخص قد يقلب المقاييس ويحتل القلب، وتكون الأشهر الثلاثة الأولى حافلة بالمستجدات.
برج الميزان
تدخل أيها الميزان سنة مصيرية تحمل إليك التجارب الكثيرة ومسيرة من الأحداث المتنوعة والمفاجئة في بعض الأحيان، إذ إنّ المعاكسات الفلكية تطالك مباشرة وفي الأشهر الستة الأولى بالتحديد. ثم تنقلب الأمور لمصلحتك في منتصف شهر تموز (يوليو)، لتدخل فترة هائلة من الإيجابيات والحظوظ والنجاح والتألق والانتصارات. في الصيف تنجح وتكسب جائزة ربما أو تقديراً أو تكريماً.

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الحظ المطلق يحميك طوال السنة. وهو يخاطب أكثر ما يخاطب مواليد الدائرة الثالثة، فيحميهم من الأخطار ويعيد إليهم الصحة ويأتيهم بفرص وعروض مميّزة.

قد يستحق بعض مواليد الميزان منصباً أعلى أو تعييناً في مركز ويحصلون عليه في بدايات السنة، وأخصّ بالذكر مواليد الدائرة الأولى الأكثر حظاً، في حين يعاني مواليد الدائرة الثانية من خطر الإقالة أو الاستقالة.

توحي، عزيزي الميزان، بالحب في هذا العام المليء بالاحتمالات والوعود والإغراءات الشخصية. قد يكون النصف الثاني مسرحاً لانتعاش جديد وانطلاقة أكثر وعداً. عائلياً، تهتم بأحد الوالدين وتحاول أن تصوِّب سلوك أحد الأولاد أو المقرَّبين. تتغيّر ظروف تسمح لك بالتحرّر من بعض القيود.
برج العقرب

تابع مسيرة التغيير التي بدأتها منذ سنة ونصف السنة تقريباً، فتحثّك إرادتك على النهوض بكل شؤون حياتك لتتخذ القرارات بجرأة، وتقود جماعة من الناس وتتكيّف مع كل المستجدات بمهارة أسطورية. قد تُقدم على تعديلات وتغييرات مدهشة وغير منتظرة، حتى ولو أعاق كوكب «ساتورن» في برجك تحرّكك.

هذا الكوكب يترك مواليد الدائرة الأولى بسلام ويرمق إلى مواليد الدائرتين الثانية والثالثة في هذا العام، لكي يفرض عليهم بعض المسؤوليات الضاغطة. قد تحقق إنجازاً كبيراً رغم ذلك لم تتوقعه، وتتوصل إلى مفترق طريق في حياتك وتشعر أن مرحلة قد انتهت لتبدأ أخرى جديدة.

قد تكون الأشهر الستة الأولى مسرحاً لتحقيق المشاريع الكبيرة وقد تتحول هواية لك إلى مهنة حقيقية. قد تقطف ثمار جهودك في النصف الثاني من السنة. من الممكن أن تستقيل من مكان وترفض تجديد أحد العقود. تتوقع الأفلاك ربحاً مالياً غير منتتظر تحققه قبل تاريخ 15 تموز (يوليو).

عاطفياً، قد تستهلك عشقاً في النصف الأول بشكل سريع تتخلى عنه في فصل الصيف أو تهتم بزميل أو زميلة في العمل يجذبك حضوره وأناقته وغموضه. لكنك قد تفضّل الوحدة على علاقة مهتزة وترجّح عدم الارتباط إذا مررت في السابق بتجارب عاطفية جارحة.
برج القوس

تخرج هذه السنة من سبات أو من تجارب قاسية، فتسترجع فرح الحياة رويداً رويداً، حتى ولو سارت أمورك على نمط بطيء في الأشهر الستة الأولى، ما يتطلب منك الصبر والرويّة . إلاّ أنّ هذه الفترة تحمل إليك عروضاً واقتراحات وخيارات تُبقيك حائراً ربما، ثم تجعلك تتمتّع بدعم قوي ابتداءً من شهر تموز (يوليو) فتصادف موجة من الحظ لا يقاومها شيء.

قد تأتي الحظوظ عن طريق بعض الأحداث الخارجية والخارجة عن إرادتك. يجذبك عالم المجهول والسياسة والإعلام والطب والاتصالات والتربية والإلكترونيات ووسائل النقل والعلوم. كذلك يكون الميدان التجاري مناسباً لك كما الترويج والإعلان. تبدو النجم في تعاطيك مع الآخرين. تستقبل التغييرات الآتية كما الأسفار بفرح شديد وقد تؤسّس عملاً لك شخصياً أو تُستدعى لخوض تجربة غنية جداً خارج بلادك.

أما الفترة العاطفية الأكثر وهجاً فتقع في النصف الثاني من السنة أيضاً، حيث تعقد صداقات كثيرة وتنسى الجروح القديمة ويكون النجاح والمجد على موعد معك. قد تقع في غرام أحد الذين تتعرف إليهم فجأة ربما، وذلك منذ شهر أيار (مايو)، أو تتحوّل صداقة إلى حب متين.
برج الجدي

سنة في غاية الأهمية بالنسبة إلى مواليد الجدي، تحمل المفاجآت كما المواجهات، لكنها تولّد ظروفاً استثنائية تقودك إلى تغيير في حياتك وقناعات جديدة بعد سلسلة أحداث غير اعتيادية. يحالفك «ساتورن» ويعاكسك «جوبيتير»، وذلك حتى فصل الصيف. تكون العيون شاخصة إليك، تثير الفضول في هذه السنة.

تثبت مرة أخرى أنّك لا تنهزم ولا تستسلم، وهكذا تواجه كل المستجدات بثقة بالنفس نادرة. لا شك أنّ المعاكسات الفلكية تستهدفك، إلاّ أنّ «جوبيتير» ينتقل في 16 تموز (يوليو) إلى برج الأسد ليتركك بسلام. حاذرْ من بعض المشاكل القانونية إذ قد يتعرض بعض مواليد الجدي، وخاصة مواليد الدائرة الثانية، للمساءلة والمحاكمة إذا ارتكبوا أي خطأ.

تساهم في أعمال عامة كلما اقتربت من فصل الصيف، فتزداد شعبيتك وتبدأ عملاً ربما في مجال مؤسساتي عام أو حكومي، وقد تحقق ربحاً كبيراً بفضل بعض الاستثمارات المالية الناجحة أو بفضل ترقية تستحقها أو إرث عائلي للبعض. يتطلب منك الميدان الصحي عناية ودراية.

أما المجال العاطفي فيشكو من خطر الانفصال في بداية السنة وتغيير مكان الإقامة، وتتخذ قراراً بالارتباط في الأشهر الأخيرة من السنة، بعد مرحلة من التردّد ومراوحة المكان. أما إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى فقد تبدو بين أكثر المحظوظين وتحمل إليك السماء مفاجأة سارة جداً.
برج الدلو

تتابع مسيرة السنة الماضية نحو تجارب مهمة ومتناقضة بين الإيجابية والسلبية، فتخوض تجارب غير اعتيادية، وتنهي السنة مع تغييرات كبيرة تطرأ على حياتك ووجودك. يأخذك القدر إلى مسالك جديدة وغريبة فتحقق قفزات جبارة، في حين يفرمل «ساتورن» سرعتك. تشعر بالقوة بين كانون الثاني (يناير) وأواخر شهر تموز (يوليو) بدعم كوكب «مارس» الذي ينمّي مقاومتك، خاصة إذا كنت تعمل في مجالات العدالة والسياسة والشأن العام.

كذلك تبرع في مجال الفنون والخلق والإبداع كما في المجال الإعلامي وقد تتوصل إلى الشهرة. تجد نفسك ابتداءً من آب (أغسطس) وسط ظرف لم تتوقعه وتواجه تحديات جديدة ومسؤوليات مباغتة. أنصحك بعدم مبارزة بعض السلطات والحكومات كما بعدم التحايل على القانون أو تحدّيه.

عاطفياً، قد يعود الماضي للظهور في حياتك عبر بعض الصدف أو الظروف القاهرة، وربما يحاول أحدهم جعلك تدفع فواتير قديمة. يجذبك هذه السنة عالم جديد وأوساط غريبة. قد تنتهي من بعض التسويات في فصل الصيف الذي يكون واعداً جداً لجهة عقد صداقة مهمة أو خوض قصة عاطفية صاخبة.

من غير المستبعد أن تُقدم على زواج سريع يدهش المحيط. أطمئن مواليد الدائرتين الأولى والثانية إلى أن كوكب «ساتورن» كفّ عن معاكستهم، في حين يتوجه إلى مواليد الدائرة الثالثة ويُترجم بنزاع على سلطة معيّنة أو على منصب.
برج الحوت

لن تنسى هذه السنة التي تحمل إليك آمالاً ووعوداً ونعماً تسقط عليك من السماء. يمكن أن نطلق عليها اسم سنة الإنجازات الكبرى التي تحقق الطموحات والرغبات، فتنجز خلالها أعمالاً تفخر بأن تحمل توقيعك، مدعوماً من كوكب «ساتورن» حتى آخر يوم من السنة.

تحقق أحلاماً طالما راودتك وتستعيد ثقة بالنفس كانت قد اهتزت قليلاً، وتتحرر فتجد حلولاً لكل المشاكل الصحية والمهنية والشخصية. تلاقي التقدير وتعرف الحظ لتسير بأمورك بشكل مميّز. تتخلص من ديون أو تكسب أرباحاً كثيرة وتنجح في مجال التجارة والشأن العام والاستثمارات والسياسة والإعلام والفن.

أنت ضيف الشرف على هذه السنة التي تزيدك ثقة بالنفس وتفتح قلبك أمام الحب فتستعيد الشغف وتهتم إما بعلاقة جديدة أو بانتماء روحي أو فكري أو سياسي.

قد تجد ضالتك في محيط عملك أو تفاجأ باهتمام أحد المقرَّبين منك، وربما تقوم بسفر مميز جداً يترك أثره في نفسك وحياتك. أما أكثر مواليد الحوت حظاً فهم مواليد الدائرة الثانية.
(*) ملاحظة:

كل برج يقسم إلى 3 دوائر: الدائرة الاولى تشمل مواليد الأيام العشرة الاولى من كل برج، والدائرة الثانية مواليد العشرية الثانية، والدائرة الثالثة مواليد العشرية الثالثة والأخيرة، مثلا:

- الدائرة الاولى لبرج الحمل مواليد العشرية الأولى: من 21 إلى 31 آذار.
- الدائرة الثانية لبرج الحمل مواليد العشرية الثانية: من 1 إلى 10 نيسان.
- الدائرة الثالثة لبرج الحمل واليد العشرية الثالثة: من 11 إلى 20 نيسان.
=
توقعات ماغي فرح للابراج 2014 تنبؤات ابراج ماجي فرح حظ برجي اليوم magi farah horoscope for today Aries March April Taurus May Gemini June Cancer July Leo Virgo August September Libra October Scorpio Sagittarius November Capricorn December Aquarius January Pisces February Abraj Maghy magi farah daily horoscope 2014 luck astrology, magi farah official website magi farah horoscope book pdf free download, maguy farah 2014 youtube video 3alam abraj magi farah francais englsih 2014 Maggie Fara7 expectations predictions for lebanon magi farah abraj 2014 al abraj magi farah 2014 in arabic horoscope monday tuesday wednesday thursday froday saturday sunday magi farah el abraj magi farah age date of birth 2014 predictions prophecies taura wedding 3alam abraj magi farah alyoum 2015 Maggie Farah 2014 predictions for Horoscope abraj berg brj maguy farah


0 التعليقات:

إرسال تعليق