2.1.14

تردد قنوات بي ان سبورت الجديدة للجزيرة الرياضية على قمر النايل سات وسهيل Taradod kanat BeIn Sport Aljazeera new Frequency HD NileSat 2016

الجميع يبحث عن تردد قنوات باقة الجزيرة الرياضية سابقا بي ان سبورت حاليا be in sport على قمر نايل سات و الهوت بيرد و اسهيل سات القمر القطرى الجديد e suhail satellite qatar) 2015) والذى يمكن استقباله على نفس مدار العرب سات بدون اى تحريك للطبق ، وهناك بعض التطورات التى تقدمها باقة beIN sports للدخول الى العالمية والمنافسة بين كبري القنوات العالمية المشفرة مثل سكاى سبورت ونوفا ويورو سبورت ، وستبث بعدة لغات الفرنسية والايطالية والالمانية والعربية والانجليزية وسيكون هناك عدد ضخم من اشهر المعلقين حول العالم .

وهناك بعض التحديثات التى تنوى اضافتها الجزيرة وهى اضافة بعض القنوات الترفيهية بجانب الرياضية من اجل استمتاع المشاهد العربي ، وقد تكلم مدير ادارة قنوات بي إن سبورت be in sport انهم على صدد بث هذه القنوات على قمر قطر الجديد سهيل سات بكلا التقنيتين العادية وفائقة الجودة hd ، وهناك باقتان الاساسية والشاملة ، كل باقة تحتوى على قنوات معينة ودوريات اوروبية رياضية معينة ، وسنضع لكم كافة تفاصيل الاشتراك مع الاسعار فى معظم الدول العربية .


تردد bein sport على النايل سات 2014 جميع ترددات نايل سات الجديدة كاملة 2015 وجميع ترددات القنوات الجديدة على قمر نايل سات NileSat 2013 تردد قنوات bein sport العربية 2014 الجديدة تردد قناة بي ان سبورت +10 +9 نايل سات سهيل bein sport channels frequency HD1 kanal chaine jsc ترددات قنوات bein sport 2014 بعد تغيير قنوات الجزيرة الرياضية اسعار وثمن الاشتراك فى قنوات الجزيرة bein Sport الرياضية الجديدة 2014 واحدث ترددات قنوات بى ان سبورت bein Sport العربية تردد قنوات بي ان سبورت الرياضية 2014 اسعار الاشتراك في قنوات BeIN Sports 2014 - بي إن سبورت لجميع الدول العربية الجزيرة الرياضية / تفاصيل تغيير اسم و شعار باقة الجزيرة رياضية الى باقة be in sport تعرفوا على هدية الافتتاح تردد قنوات be in sport العربية 2014 - bein sport channels frequency تردد قنوات الجزيرة الرياضية الجديدة 2014 نايل سات 2013 jsc sports +6 +7 +8 aljazeera sports channel +9 +10 new frequency تردد قنوات بي إن سبورت 2015 -مشاهدة بث مباشر ل قناة بي إن سبورت 2015 العربية احدث ترددات قنوات نايل سات الجديدة كاملة 2014 - جميع الترددات للقنوات الجديدة على النايل سات Nilesat 2014 احدث الترددات والقنوات الجديدة على نايل سات 2014 beIN Sports 1 , beIN Sports 2 , beIN Sports 3 , beIN Sports 4 , beIN Sports 5 hd 1 ، جميع ترددات نايل سات 2014arabsat NileSat eshailsat ترددات قنوات بي أن سبورت الجديدة 2014 bein Sport علي النايل سات ترددnew frequencies bein sports 2014 - frequencies bein sports channel 2014 أحدث ترددات قنوات بي أن سبورت الجديدة 2014 bein Sport علي سهيل سات 2014 ونايل سات احدث ترددات قمر نايل سات كاملة - جميع ترددات النايل سات الجديدة جميع الترددات الجديدة لقمر النايل سات جميع القنوات الجديدة 2016 تردد قنوات بي ان سبوت bein sport على سهيل سات عربسات نايل سات اسعار الاشتراك فى قنوات بي أن سبورت bein Sport "كل الدول"الجزيرة الرياضية سابقآ + اسعار اجهزة استقبال قنوات بي أن سبورت تعرف على تردد قنوات 2014 bein sport قنوات الجزيرة الرياضية الجديدة تردد قناة الجزيرة سبورت 1 و الجزيرة الرياضية 2 والجزيرة جول على النايل سات 2014 تردد قنوات بى ان سبورت bein sport (الجزيرة الرياضية سابقا) على قمر النايل سات 2014 الجزيرة الرياضية 1 و 2 احدث ترددات قنوات الجزيرة bein Sport الرياضية 2016 - taradodoat kanawat bein sports aljazeera al reyadeyeah al jadeda taradod bakat kanat algazeira new frequency j jv]] rkhm fd hk sf,vj hg[]d]m hgjhfum gg[d.dvm hgvdhqdm fhrm fe lfhav gglfhvdhj ugn hgrlv khdg shj ,uvf shj , sidg جميع الترددات للقنوات الجديدة على النايل سات Nilesat 2014 تردد قنوات بي أن سبورت bein Sport على جميع الأقمار - تردد القنوات البديلة لقنوات الجزيرة الرياضية جميع ترددات قمر سهيل 1 القطرى الجديد المقاوم للتشويش + تردد قنوات الجزيرة على قمر سهيل1 تردد الجزيرة الرياضية الجديد 2014

1.1.14

أبراج ماغي فرح 2017 توقعات الابراج والحظ Abraj Magi Farah Horoscope Predictions Maguy

توقعات ماغي فرح للابراج  2016 Maggie Farah predictions for Horoscope signs


ملخص توقعات الابراج لسنة 2016


التوقّعات العامة لبرج الحمل لعام 2016

تطلُّ على فترة بنّاءة وتتحرّر من تأثيرات فلكيّة سلبية عانيت منها طويلاً، وتجد الطريق أمامك سالكة بعد أربع سنوات من الإرباك. تستقطب الفرص وقد تجد عملاً إذا كنت خالياً أو تحتل منصباً إذا كنت تصبو إليه.

إبتداءً من شهر أيلول/September يخفُّ النمط فتضطرّ إلى مضاعفة الجهود توصّلاً إلى أهدافك. قد تواجه بعض العرقلة، ما يحتّم الصبر وعدم المغامرة أو المجازفة في أيِّ مجال. إلّا أنّك تدخل أيضاً مرحلة اجتماعية وعاطفية مميّزة وتُقبِل على زواج إذا كنت عازباً وتُباشر بعلاقة عاطفية واعدة. كثيرةٌ هي الأسفار إبتداءً من فصل الصيف. تهتمّ بصحّتك أيضاً وخاصةً بالقلب وأوجاع الرأس والجهاز التنفّسي.

التوقّعات العامة لبرج الثور لعام 2016

لم تعرف عزيزي الثور منذ سنين طوالع فلكيّة مناسبة كما تبشّرك بها هذه السنة المشجّعة جداً والحاملة أحداثاً مميّزة وزوالاً لبعض الخضّات كما للمخاوف والأحزان. تطلُّ على سنة مليئة بالتشويق والأفراح والفُرص الجديدة التي تحصل عليها في المجالين المهني والشخصي. تتحقّق آمال كثيرة وتتحسّن الأوضاع الماليّة وقد تقوم بأسفار أو تبني علاقة مع الخارج تبدو مميّزة جداً. قد يصادفك حظٌ كبير يفاجئك خلال هذه السنة. تنتقل ربما من مهمّة إلى مهمّة أخرى لم تكن في الحسبان. عاطفياً، تنتهي من فترة قاتمة وتُباشر بفتح صفحة جديدة في حياتك.

تؤدّي هذه السنة إلى خطوبة أو زواج أو إرتباط لكثيرين من مواليد الثور العازبين، خاصةً بين أول السنة وشهر أيلول/September. تُتاح لك فرص عاطفية في مجالات تربوية وثقافية وجامعية وتكون البلدان الأجنبية مسرحاً لرومانسية قد تنشأ. يعني المشهد الفلكي أيضاً بعض الأسرار التي تخرج إلى العلن. تتمرّد على واقع وتكشف القناع عن بعض المناورات. كوكب بلوتون في الجدي يتحدّث عن رحيل وتجديد وتغيير. في الجوّ تطوّر وتحديث وتجارب جديدة كنت حتى الآن متحفّظاً إزاءها.

التوقّعات العامة لبرج الجوزاء لعام 2016

إنّها سنة مصيرية ستتذكّرها لفترة طويلة، إذ تتغيّر خلالها أوضاعٌ كثيرة وتفرض عليك إجراءات وتسويات. تواجه اللامتوقّع وتضطرّ إلى قبول التنازلات. ولكنّك تدخل فترة أكثر وعداً إبتداءً من شهر أيلول/September وعليك أن تتريّث حتى تنقلب الأمور لمصلحتك.

قد تمرُّ بتجربة مع بعض الشراكات تكون دقيقة جداً أو بأوضاع صحيّة مفاجئة أو بعملية جراحية تخصّك أو تخصُّ أحد المقرّبين. كذلك توحي الأفلاك في الأشهر الأولى بأزمة عائلية يجب أن تتصرّف إزائها بحكمة.

أما الصعوبات المالية فقد تطرأ أيضاً لكي تجد الحلول بعد 10 أيلول/September، إذ تنقلب الأجواء إلى الأحسن فتستفيد من دعم جوبيتير وتحصل على أخبار جديدة وعلى أرباح ونجاح في الإستثمارات وحظّ يرافق الخطوات. قد تشغل مركزاً في عملٍ تحبّه أو تبرع في مجالاتٍ فنّية.

تشعر أنّك تبلغ حالة النضج فجأةً في هذه السنة. على الصعيد الشخصي، تعيد النظر ببعض علاقاتك وقد تطالب بحقٍ ما أو تضع حداً لِمَن حاول إستغلالك. ربما تستعيد حبّاً قديماً ترك أثراً كبيراً في حياتك. تدخل فترة من الشعبية الكبيرة وتجد ضالّتك أيضاً خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة حيث يتحدّث الفلك عن مصالحات ولقاءات مشوّقة.

التوقّعات العامة لبرج السرطان لعام 2016

تنعم عزيزي السرطان بتسعة أشهر من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والإستقرار. تضع حدّاً لبعض المغرضين وتتوصّل إلى الأهداف المرجوّة. تتحرّر من القيود وتتخلّى عمّا صار مزعجاً، سواء في حياتك الشخصية أو المهنية.

تبدو طريقك سالكة نحو نشاطاتٍ جديدة. تُفتح أمامك الأبواب، سواء سعيت إلى مهنة أو إلى عملية تدريبية أو دراسية. تَجِد الفرص المناسبة وقد تلتقي بأشخاص مختلفين عن واقعك اليومي وربما غرباء عنك يساعدونك على رسم الطريق المرجو. يكون لأحد المرشدين رئيساً أم أستاذاً أم صديقاً دور في توجيهك نحو آفاق جديدة. تهتمّ بأسفار وبتجارة تراها مناسبة.

تتبوّأ مركزاً وتُكلَّف بمهمّة مكان غائب. وفي حياتك الشخصية تغييرات كثيرة وعشقٌ كبيرة ونجومية تسطع وشعبية تزداد. لكنَّ الأمور تتغيّر بعد أيلول/September. تنصحك الأفلاك بالإبتعاد عن إرتكاب الأخطاء وتطلب إليك التروّي وعدم خوض مغامرات تحت وطأة الإنفعال أو الذهاب في عملياتٍ مجازفة.


التوقّعات العامة لبرج الأسد لعام 2016

تطلّ على سنة زاهرة بالإحتمالات الإجتماعية، بحيث تواصل صعودك وتتأكّد أنَّ الحظّ يحالفك. تنتهي التأثيرات السلبية التي أعاقت أمامك الطريق، إنَّ الطالع الفلكي الذي تعرفه الآن لم تنعم به منذ سنوات طويلة. تشقُّ طريقك، مدعوماً برعاية فلكيّة مميّزة حيث الأفراح والقدرات الخلّاقة التي تدفعك إلى الطليعة.

قد تُقبل على إزدهارٍ وأرباح مالية تتبلور أكثر بعد 9 أيلول/September. قد تربح قضايا أو دعاوى أو تنتهي من بعض المشاكل والتعقيدات وتقوم بأسفار. أمّا الأشهر الأربعة الأخيرة فقد تحمل إليك النجاح الكبير وتحقّق أرباحاً في مجال العقارات أو في الشؤون التربوية والإجتماعية كما في علاقاتك مع المؤسسات الأجنبية.

تطلُّ على قصة عاطفية مميّزة وعلى جديد يفرح قلبك. تعقد صداقاتٍ مفيدة وإذا خيّبتك علاقة ماضية أو خضت تجربة صعبة من الخداع والخيانة فإنّك تلتقي بشخصٍ جاد يتجاوب مع تطلعاتك ويشفيك من هذا الألم ولو أنَّ الفلك يحذّر من عودة شريكٍ قديم إلى إثارة البلبلة في حياتك.


التوقّعات العامة لبرج العذراء لعام 2016

إنّها سنة مميّزة من التأثيرات الفلكيّة الكبيرة التي تشعرك بالحاجة إلى التغيير والإبداع والتحرّك. وهي حافلة بالتقلّبات والإنجازات الكبرى والتغييرات في حياتك الشخصية كما الإنقلابات في حياتك المالية، ما يفرض عليك التأنّي والحكمة والتصرّف برويّة في كل الأوقات والإنتباه إلى صحّتك كما إلى ضمان أمنك وأمن عائلتك.

إلّا أنّك تلتقط فرصاً مميّزة وتحرز أرباحاً عن طريق بعض الأعمال المتعلّقة بالغذاء أو إستثمارك في العقارات وكل ما يتعلّق بالصناعات المنزلية أو الأعمال الفندقية.

قد تغيّر مكان عملك أو نوع العمل وتتخلّى عن مركز أو منصب وتتولّى مهماتٍ جديدة. إذا كنت عازباً فقد تصادف الحبيب المرجو وتطرد من حياتك من يتلاعب معك. تحملك هذه السنة إلى الزواج أو إلى الإنجاب.

يأتيك دعمٌ من أحد المصارف أو من إجراءات حكوميّة وقد تسجّل الأفلاك صيداً مهمّاً وكبيراً تحرزه هذا العام.


التوقّعات العامة لبرج الميزان 2016

أسارع للقول إنًّ كوكب الحظ جوبيتير يدخل برجك في 9 أيلول/September ليشكّل طالعاً جيداً مع ساتورن ويعني لك الكثير. تبدأ تأثيراته في فصل الصيف وتكون جيّدة جداً. في بداية السنة تحضّر لما سيأتي وتعيد النظر ببعض القرارات، فتعمل في الظل في الأشهر التسعة الأولى، ما يؤدّي إلى نجاح وإنتصار في النهاية. يغمرك الفلك بحظٍّ ممتاز ويوحي بتغييراتٍ كثيرة وبعروض غير منتظرة.

تذهب في أسفار أو تغيّر مكان إقامتك أو تمتّن أوضاعك بشكلٍ مذهل في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. تخوض تجارب مميّزة ويجذبك الخارج وتمارس جاذبية قصوى طوال السنة.

يحملك ساتورن إلى النجاح في مجال البناء والزراعة والتأسيس، ويجمعك أورانوس بأشخاص غير إعتياديين ويشير إلى صداقات وقصص حبّ تملأ حياتك. يحملك كوكب ساتورن إلى حبّ المغامرات وقد تكون لك علاقة جديدة مع بعض الوجوه النافذة أو بعض المراجع السياسيّة أو العسكريّة أو الأمنيّة.


التوقّعات العامة لبرج العقرب لعام 2016

تطلُّ على سنة خالية من التأثيرات الفلكيّة المزعجة، تَعِدك بإنجازات كبيرة وترقّب بعض الأحداث غير التقليدية أو العادية. حضّر نفسك لتغييرٍ كبير أو لمغامراتٍ متنوّعة. قد تتراجع عن مهمّة أوإرتباط ثم تحقّق آمالاً كبيرة وأرباحاً وترقية وتكون السنة جيدة للأسفار والإنتقال إلى موقعٍ آخر. قد تشتري وتبيع عقارات وتعقد صداقات تخدم مصالحك.

تخوض عمليات شرائية مفيدة وتوحي الأفلاك بحلول لمشاكل قد تنشأ مع أحد الأبناء أو أحد المقرّبين. هي سنة جيّدة للكتّاب من برج العقرب كما للمعلّمين والمربّين والطلّاب والمعلنين والتجّار. تتحدّث الأفلاك أيضاً عن تغييرات إستراتيجية مالية تطرأ خلال فصل الخريف.

قد تكتشف علاجاً إذا عانيت من مرض وتجد الدواء الشافي لبعض الداء. أمّا إذا كنت وحيداً فتنتظرك مفاجأة كبرى في هذا العام ولكن هناك عودة لبعض العلاقات القديمة للظهور في حياتك من جديد. قلّة من مواليد العقرب يُقدِمون على الزواج هذه السنة.


التوقّعات العامة لبرج القوس 2016

إنَّ كوكب ساتورن في برجك منذ أواخر عام 2014 يشير إلى تغييرات عميقة تحصل في نظرتك إلى الأمور وقناعاتك. تحدث تحوّلات كثيرة في شخصيّتك وحتى في مظهرك وأسلوبك. مع ساتورن يجب أن تتعلّم الإنتظار والهدوء وعدم الذهاب في مغامراتٍ غير محسوبة. هو كوكب المال بالنسبة إليك، يحمل فرصاً مادّية كثيرة. وبتنافره مع كوكب جوبيتيريُشير إلى بعض التحديات التي يجب أن تتجاوزها بذكاء. مررت ربما بأحداث وتطوّرات تركت أثراً في نفسك وربما هزّتك أزمة شخصية. تشعر أنّك دخلت الآن دورة جديدة وأنَّ عليك إنهاء دورة سابقة من حياتك.

يحذّرك الفلك من إهمال الصحّة وقواعد السلامة رغم ذلك. تواجه الصعوبات لكنّك دائماً عزيزي القوس تخرج منها بحنكة وحكمة، فبرجك محمي من السماء. تجنّب التحالفات المشبوهة كما السارقين والمحتالين في هذه السنة. يدعمك جوبيتير في فصل الخريف ويراعي خاطرك ويساعدك على إيجاد الحلول. لكن هذا لا يمنع من أنّك تحصل طوال السنة على منحة أو علاوة على الراتب أو على مركز تحلم به.

قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء، تتلقّى مفاجآت حلوة عبر أحد الأبناء أو الأشقّاء. قد تحمل إليك الأشهر الأخيرة من السنة واقعاً أكثر إستقراراً ورفاهة. تتوصّل إلى شهرة إذا كنت ترغب بها وتحقّق الأرباح بعد فترة من الركود. قد تهتم بصحّة أحد المقرّبين وإبتداءً من آخر الصيف تنفتح على العالم الخارجي أكثر وقد تكون على مفكّرتك قصّة حبّ جميلة في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.


التوقّعات العامة لبرج الجدي لعام 2016

حضّر نفسك عزيزي الجدي لسنة إستثنائية تحملك إلى مشاريع عديدة وأسفار مهمّة وتدهشك في بعض الأحيان المفاجآت التي تتوفّر لك والأحداث الإيجابية التي تطرأ فتستفيد منها سعيداً. إنًّ جوبيتير في برج العذراء يبشّر بفترة مشوّقة جداً وبتغيير يحصل في حياتك كإقبال على جديد أو على دراسة أو معرفة أو عملية تدريب. هو حلمٌ تحقّقه في هذه السنة ويفتح أمامك أيضاً أبواب الخارج. تقطع الصلات مع بعض الماضي وتنطلق مُحرَّراً فيبتسم لك الحظّ. تستريح من أعباء مادّية وتحقّق الإستقرار. برج الجدي

يشير الفلك أيضاً إلى مفاوضات مع بعض المراجع النافذة ومع عملٍ خاص تبدأه أو تُنشئ شركة أو مؤسسة لك أو تستقلّ في عملك بعد فترة من الإرتهان. يجعلك أورانوس مبدعاً في مجال التكنولوجيا وإذا كنت من المخترعين فقد تتوصّل إلى إنجازٍ مدهش. تجني الأرباح عن طريق البناء أو العقارات أو كل ما له علاقة بمجال الأغذية تجارةً كان أم صناعة. قد تتحمّس لقضية إنسانية تبرع في تمثيلها أو تتلقّى تكريماً أو تقديراً أو تحصل على ترقية. قد تُقدم على إرتباط أو زواج وتفرح بصداقات تبدو مخلصة جداً. تمارس سحراً في هذه السنة وجاذبية قلَّ نظيرها.


التوقّعات العامة لبرج الدلو لعام 2016

تطرق باب سنة إستثنائية تحرّرك من القيود الماضية وتجعلك تحقّق الأرباح. تعوّض عن الوقت الضائع وعن الخسائر الماضية فتشغل مركزاً أو منصباً أو تتولّى مسؤولياتٍ جديدة. قد تحقّق أمنياتك في وقتٍ لم يكن متوقّعاً. تتفرّد بعملٍ أو بإبداعٍ أو بإختراع وتتحرّر من ضغوطاتٍ ماضية أو من سلطة حرمتك بعض الإنجازات. قد تخضع لعلاجٍ جديد إذا كنت مريضاً ينسيك الآلام السابقة.

تستريح من عناء في أواخر الصيف. هي سنة النهضة بالنسبة إليك والإنخراط في سلكٍ جديد. شخصياً، إنتهى زمن الأحزان ومراوحة المكان وتنطلق الآن سعيداً وقد تلتقي من يوحي إليك بالحبّ في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. أمّا إذا كنت ساعياً إلى طلاق أو فراق فقد تحسم أمرك الآن.


التوقّعات العامة لبرج الحوت لعام 2016

تطلُّ على سنة زاخمة بالأحداث والتقلّبات والتغيّرات تكون نهايتها أفضل من بداياتها، إذ إنَّ التأثيرات الفلكيّة تتحدّث عن إنقلابات في حياة معظم مواليد الحوت. قد تواجه أوضاعاً مفاجئة تضطرّ إلى التكيّف معها، خاصةً في الأشهر التسعة الأولى فـ ساتورن يعاكس برجك ويترك آثاره على شؤونك المهنية.

قد تميل إلى إجتيار عملٍ خارج موطنك أو تعود إلى الدراسة أو تعلّم لغة أو حرفة جديدة تخدم أهدافك. يتحدّث ساتورن أيضاً عن علاقة لك مع إحدى السلطات. برج الحوت

يدعوك هذا الكوكب أيضاً إلى الإهتمام بصحتك وإلى الإتّزان في كل شيء وعدم إرهاق نفسك في مجالاتٍ عقيمة. إنّها سنة التحدّيات، مطلوبٌ منك خلالها الوعي والتصرّف بفهم لبعض الأجواء الفلكيّة وتجنّب الخيارات الواهمة.


قد تطرد من حياتك مَنْ تسبّب لك بالألم وتقف بالمرصاد للكاذبين والغشّاشين ثم تطلُّ على فترة أكثر إيجابية في أواخر السنة وتلتقي بِمَنْ يستحقّ إهتمامك ويصبح تقديرك للأمور أكثر وعياً ودقّة. قد تنجح في مجال التكنولوجيا والكومبيوتر وكل ما له علاقة بالإبداعات والإختراعات. قد تنسحب من علاقة أو عمل ويكون فصل الخريف هو الأفضل لك هذه السنة.

ملاحظة:
كل برج يقسم إلى 3 دوائر: الدائرة الاولى تشمل مواليد الأيام العشرة الاولى من كل برج، والدائرة الثانية مواليد العشرية الثانية، والدائرة الثالثة مواليد العشرية الثالثة والأخيرة، مثلا:
- الدائرة الاولى لبرج الحمل مواليد العشرية الأولى: من 21 إلى 31 آذار.
- الدائرة الثانية لبرج الحمل مواليد العشرية الثانية: من 1 إلى 10 نيسان.
- الدائرة الثالثة لبرج الحمل واليد العشرية الثالثة: من 11 إلى 20 نيسان.

==========================================================
برج الحمل

تنعم بسنة جيّدة تحمل إليك الوعود وتعيد إلى نفسك التفاؤل، بعد سنوات من الخضّات والهزات. تتعزّز أوضاعك وتزول الهموم الماضية، سواء كانت صحيّة أو مهنيّة أو عائلية، ولو أنك تتأثر بمربّع كوكب (بلوتون) لـ(أورانوس) في بعض فترات السنة، ويحذّرك الفلك من التحدّيات خلالها. يزيدك كوكب (جوبيتير) بهاءً وهو متناغم مع (ساتورن) لكي يوفّر لك طاقة كبيرة ويجعلك تحقّق ما عجزت عنه في السنوات الماضية. في الحب، تعرف سعادة ويحمل إليك الفلك مفاجآتٍ كثيرة إيجابية أو لقاءً للعازبين أو ارتباطاً جدياً. إنها سنة الزواج والخطوبة والارتباط.أما لقاء (فينوس) بـ(جوبيتير) بين حزيران/June وتشرين الأول/October فيشير إلى فترة مهمّة جدّاً وعشقٍ كبير قد يجتاح حياتك.

برج الثور

تتنفّس الصعداء، يا عزيزي، بعدما كفّ (ساتورن) عن معاكستك وخرج من مواجهة برجك ليترك لك فسحة كبيرة للتعبير عن نفسك. تستعيد حيويّتك وقدراتك كلما اقتربت من فصل الصيف. تجد العلاج لكل مكروه وتصادف الشفاء. تستفيد من أوضاعٍ فلكيّة ممتازة، اعتباراً من شهر آب/August، وتطل على عملٍ أو عقدٍ طالما حلمت بهما. تحقق أرباحاً أو تتزوّج من شخصٍ ثري. تطرق باب بعض الجهات الفاعلة التي تساعدك على شغل مراكز مهمّة فتبرز في مجالات مهنيّة، فنيّة، تجارية وسياسيّة. قد تحقّق هدفاً كبيراً خلال شهر شباط/February أو كانون الأول/December .عاطفياً، تتخطّى مشكلة ويزول القلق فتعبر نحو طرقٍ جديدة وعلاقات أكثر استقراراً، وتقع الفترة الأفضل في الصيف والخريف.قد تعرف زواجاً في الأشهر الثلاثة الأخيرة أو حباً جديداً يزيِّن حياتك. إحذر الاستهتار بصحّتك وسلامتك في الأشهر الأولى من السنة.

برج الجوزاء

تودّع مرحلة من حياتك، لتبدأ أخرى جديدة أكثر وعداً، ولو أنّ هذا الأمر يسبب بلبلة وإرباكاً ويولّد نزاعات وتصادف الحب عام 2015 .تطلّ على انقلاب في حياتك، فالطّوالع الفلكيّة تؤثّر عليك مباشرة. يحالفك جوبيتير حتى منتصف شهر آب/August، في حين يواجهك (ساتورن) ويطرح بعض الإشكالات. تودّع ناحية من حياتك، لتبدأ مرحلة جديدة أكثر وعداً، ولو أنّ هذا الأمر يسبب بلبلة وإرباكاً ويولّد النزاعات. ما إنّ يُطلّ الربيع، حتى يذهب بعض مواليد الجوزاء إلى خيارات مفاجئة، وقد يغيّر الخارج حياتهم أو هو شخصٌ غريب عن محيطهم يلتقون به أو يتعاونون معه على مشروعٍ جديد وربّما يسافرون لكي يستقروا بعيداً عن أوطانهم. قد يكلّف مولود الجوزاء بمهمة تجاريّة أو سياسيّة أو فنيّة ويفاوض باسم مجموعة أو ينطق باسم بعض المرجعيات. إلا أنَّ (جوبيتير) يتحوّل إلى خصم ابتداءً من شهر آب/August، ما يفرض الحذر والانتباه خاصة في الأشهر الثلاثة الأخيرة، إذ إنَّ العلاقة ببعض المراجع والحكومات والسلطات تصبح مربكة. عاطفياً، تصادف الحبّ في عام 2015 أو تقرّر الزواج أو الإنجاب، أو تتّخذ قراراً بالانفصال، فهذه السنة مصيرية، على الصعيدين الشخصّي والعائلي.
برج السرطان

إنها سنة أفضل بكثير من سابقتها، وقد تشكّل منعطفاً في حياتك وتدعوك للحركة والعمل والمبادرة. تُقسم إلى مرحلتين: المرحلة الأولى، بين 1 كانون الثاني/January و11 آب/August، حيث تواصل مسيرتك السابقة وتفكّر بالتغيير والانتقال إلى موقعٍ أفضل، أمّا المرحلة الثانية فتبدأ في منتصف شهر آب/August، إذ تتبدّل الأمور لمصلحتك، فيغمر الحظ هذه الدورة الجديدة، وتُفتح أمامك أبواب كانت مغلقة، وتقبل على تغييرٍ خلّاق يدفعك إلى أعلى المراتب ويحوّل قدرك إلى انتصارٍ كبير. وتحميك الأفلاك من الأعداء، إذا طرأت أية مشكلة. عاطفياً، تبدو الأجواء هادئة حتى شهر تموز/July، بحيث تنفتح أكثر من السابق على صداقاتٍ جديدة، وقد تلتقي بتوأم روحك، إذا كنت خالياً. إذا أردت أن تختار وقتاً للزواج، فافعل ذلك في فصل الصيف. قد يشير الفلك أيضاً إلى فرص عاطفيّة في مجال عملك كما مع بعض الأجانب.

برج الأسد

إنها سنة استثنائية لن تنساها لفترة طويلة، تحمل إليك الآمال والأحلام والحظوظ على كل الأصعدة العائليّة الماديّة والعاطفيّة.
إنَّ وجود (جوبيتير) في برجك، يجعلك تعيش حتى شهر آب/August، أحداثاً غير اعتيادية، وهو عنوان لتبديل جذري يحصل في حياتك . حان الوقت لتنفيذ المشاريع التي كانت عالقة، فكل جديد هذه السنة تباركه الأفلاك. تحقّق ترقية، تتوصل إلى شغل مركز مهمّ أو تتوفّر لك معطيات جديدة مربحة. إذا خفّ الوهج بين تموز/July وأوائل أيلول/September إلا أنّك تنهي السنة بتألّق كبير وتحليق سعيد وانتصارات. جدير بالذكر أنَّ كوكب الحب (فينوس) يبتسم لك بصورة استثنائية ويراوح مكانه في برجك بين أوائل شهر حزيران/June وشهر تشرين الأول/October، فيغيّر مصيرك العاطفي ويأتيك بجديد ويحمل مفاجآت ليست في الحسبان.

برج العذراء

تقوم بإعادة النظر ببعض الاعتبارات، وتشغلك تساؤلات كثيرة وتحولات في حياتك المهنية والشخصية. تجنّب المجازفات العقيمة. لن تجد الاستقرار والسلام في الأشهر الأولى، ما يفرض عليك التأني والحذر. لا تعط ثقة لمن لا تعرفه جيداً. كُن واقعياً ولا تضيّع نفسك في الأوهام. قد تحرز نجاحاً مهماً وتتمتّع بشعبية ودعم كبيرين، وقد تستأنف في فصل الصيف ما بدأته في شهر آذار، الذي يحمل إليك تغييراً مناسباً ونجاحاً في أعمالك ومفاجآت. قد تحصل على ترقية مثلاً، أو مكافأة أو تقدير رسمي لقدراتك. إنها سنة الجهود الكبيرة والتجارب العديدة التي تمر بها، لكنّها تحمل إليك الحظّ في فصل الصيف، فكوكب (جوبيتير) يصل هذه السنة إلى برجك وتحديداً بتاريخ 11 آب/August ليهبك مفاجآت حلوة، خاصة في نهاية السنة، لكن تأثيرات (ساتورن) تطلب إليك الاهتمام بصحّتك وسلامتك، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. أما فصل الخريف فيثبّت إنجازاتك باستنثاء شهر أيلول/September، الذي يحذّرك من بعض المطبّات. مطلوب منك التأنّي والحذر وعدم المغامرة باستثمارات غير مضمونة، في الأشهر الأولى من السنة. قد تحصل على ترقية أو مكافأة، إلا أن بعض الطوالع الفلكيّة يعرّضك لاتهام تضطرّ بعده للدفاع عن نفسك. قد تدفعك الظروف إلى مضاعفة الاهتمام بصحّتك أو إلى فترة نقاهة تحتاج إليها بسبب الضغوطات. في شهر نيسان/April تتّخذ قراراً مهمّاً. عاطفياً، تتبدل مفاهيمك ونظرتك إلى بعض الناس. قد تلتقي اعتباراً من شهر أيلول/September حبيباً يشغل تفكيرك، ويحمل شهر تشرين الأول/October انعطافاً مهمّاً ويكون شهر كانون الأول/December واعداً جداً.

برج الميزان

تخرج عزيزي إلى النور وتطمح إلى آفاق جديدة، فتعدك الأفلاك بإنجازات مهنيّة، سياسيّة، شخصيّة أو فنيّة. هي سنة مصيرية تبني خلالها على أرضٍ صلبة، حيث يدعمك (جوبيتير) حتى شهر آب/August فتستغل الفرص وتحقق النجاح، إلا أنَّ الأشهر الخمسة الأولى تتطلّب الكثير من الهدوء والحذر والإدارة الحكيمة لشؤون حياتك المهنيّة والشخصيّة والماليّة. لكن السنة تنتهي بفترة تعويض ونجاح وتحليق وتألّق، تقع في الأشهر الثلاثة الأخيرة، فتسير نحو آمالٍ جديدة، متحملاً مسؤولياتٍ تولّد في نفسك الحماسة. إنَّ كوكب (أورانوس) كفّ عن إزعاجك وكوكب (جوبيتير) يعدك بأفراحٍ وأرباح. تتحسّن الصحّة وتبدو هذه السنة مناسبة للارتباطات الجديّة والتقارب مع الأحبّاء. قد تتلقى بأسف أخباراً عن غياب بعض الأصدقاء أو الأقرباء، أو عن فراغٍ يتركونه بعد رحيل. إلا أنَّ فرص الحب الكثيرة تتاح لك في هذه السنة الغنيّة بالعلاقات الإنسانيّة. قد ترتبط بعلاقة سريّة لا تستطيع الإفصاح عنها، أما الأشهر الأكثر وعداً على الصعيد الشخصّي، فتقع في كانون الثاني/January ونيسان/April وحزيران/June وآب/August وأيلول/September وتشرين الثاني/November، أي معظم أشهر السنة وهي تحمل إليك أجواء عاطفيّة عذبة، في سنة حاسمة من حياتك، تنقلك إلى موقعٍ جديد.

برج العقرب

إن الخبر الأهمّ هو خروج كوكب (ساتورن) من برجك. تنهي دورة فلكيّة طويلة من المشاكل والخيبات. تستعيد الثقة بالحياة ولو أنه يعاود تراجعه إليك بين منتصف حزيران/June ومنتصف شهر أيلول/September، ويكون أكثر المعنيين بهذه العودة هم مواليد الدائرة الثالثة. وتكون تأثيراتها خفيفة. إلا أنك، يا عزيزي، تستقطب الأرباح والنجاح، في سنة مميّزة فتلتقط الفرص حتى ولو عاكسك (جوبيتير) حتى شهر آب/August. تنتصر على المعوقات وتحمل إليك الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة حظاً ومفاجآت سارة وأفضل ما تستطيع السماء إعطاءه. عاطفياً، قد تعيش رومانسية جديّة مع شخصٍ جديد يدخل حياتك، وقد تقرر الزواج أو ترتبط رسمياً بمن يهتف إليه قلبك. بين حزيران/June وتشرين الأول/October قد تسلك درباً جديداً أو تلتقي بشخصٍ يغيّر حياتك وربّما تعرف ولادة تخصك أو تخصّ أحد الأبناء أو الأحفاد. إذا عانيت من غيابٍ ما ورحيل، فإنك تستعيد إشراقك في شهر أيلول/September وتكون الأشهر الثلاثة الأخيرة رائعة، على الصعيدين العاطفي والعائلي. بدون أي شك، إنَّ هذا العام أفضل بكثير من الأعوام الثلاثة السابقة.

برج القوس
إنها سنة استثنائية تغيّر المسار، إذ إنك تصل إلى نهاية دورة فلكية، لتبدأ أخرى جديدة ومؤثّرة، فـ(ساتورن) يدخل برجك، ويجعلك تمرّ بالتجارب ويغيّر الاتجاه. قد تطرأ تغييرات مربكة، تكتشف بعد ذلك أنها أتت لمصلحتك. لكن (ساتورن) يحذّرك من التهور ومن عمليات استثمارية غير مدروسة أو توظيفات مالية متسرعة، ومن كاذبين وسارقين ولصوص. أما تناغم (ساتورن) مع (أورانوس) و(جوبيتر) فهو مؤشرٌ جيّد لانقلاباتٍ في حياتك مهمة ومشاريع جديدة ومفاجآت وأرباح تحققها بصورة غير متوقّعة. إنَّ (جوبيتر) في الأسد حتى شهر آب/August، يوفّر لك فرصاً للسفر والانتقال، لكي تعيش في الخارج أو للإطلالة على نشاطاتٍ عالمية، أو لتولّي مركز أو مسؤولياتٍ عامّة، فيشكل شهر آذار/March، مفترق طريق في حياتك. ابتداءً من شهر 11 آب/August، عليك أن تنتبه وتتجنّب الهفوات أو التهوّر. تشتدّ المعكاسات في شهر تشرين الأول/October، لكي تعيد السيطرة على الأوضاع في كانون الأول/December. توقّع موجة من الشعبية كبيرة على الصعيد الشخصّي حتى فصل الخريف، قد تقيم علاقة غير تقليديّة أو تقرّر الزواج بلمحة بصر، خاصة بين حزيران/June وتشرين الأول/October، أو يولد حبٌ كبير في حياتك، أثناء سفرٍ تقوم به.

برج الجدي

تُقبل على سنة من التحرر والانفراجات، تنقلك إلى أوضاع أفضل بكثير مما عرفته في السنوات الماضية، فتنفتح على أعمالٍ كثيرة أو سفر يفتح أمامك أبواباً جديدة. لكن قد تضطرّ في الأشهر الأولى إلى مواجهة بعض العراقيل، وما إن يطلّ شهر نيسان/April أو أيار/May، حتى تتلاحق الأقدار التي تطمئنك وتفرحك. الحدث الأهم هو انتقال كوكب (جوبيتر) بتاريخ 11 آب/August إلى برج صديق هو العذراء، ليفتح أمامك الأبواب واسعة، ويحقّق لك الأرباح والنجاح. قد تتبوّأ مركزاً في الخريف والصيف أو تتلقى عروضاً أو تذهب في مهمّة أو تحصل على عائداتٍ مالية غير متوقّعة. أمّا الفترة العاطفية الأفضل فتقع في شهر آب/August، إذ يأتيك الصيف بتجديد وعشق وعلاقات مميّزة وغير اعتيادية، كما يعدك شهر تشرين الأول/October بآفاق حلوة ولقاءات مصيرية. أما شهر كانون الأول/December فهو مُشرق جداً على الصعيد الشخصي. تلائمك الظروف، لفتح صفحة جديدة أو لاستعادة صديق قديم أو للبدء بعلاقة مميّزة.

برج الدلو

تكون التأثيرات الفلكيّة شديدة جدّاً في هذه السنة، بحيث تتخلّص من ضغوطات (ساتورن) التي هزّت استقرارك لأكثر من سنتين فتكون الطوالع بمجملها إيجابية، ما عدا كوكب (جوبيتير) الذي يواجهك حتى شهر آب/August. عليك أن تتجنّب النزاعات مع بعض السلطات الرسميّة والسياسيّة والدينيّة. تكافح أيها الدلو وتُحدث تغييرات حلمت بها، ابتداءً من منتصف شهر شباط/February وحتى آخر شهر آذار/March، ثم تعطي أفضل ما لديك في شهر حزيران/June، وتصل إلى ثلاثة أشهر أخيرة، تعدك بالأفضل وتحمل إليك المفاجآت السّارة والمكافآت والتقدير. عاطفياً، قد تميل إلى الإزدواجية في علاقاتك أو تعاني من مرض يصيب الشريك أو من انهيار أعصابه، فتضطرّ إلى معالجته أيضاً. قد يفسح لك هذا العام عقد صلات مع أشخاص مميّزين، خاصة عندما يراوح (فينوس) مكانه في برج الأسد، في فصل الصيف، ما قد يعني الحب الكبير لبعض مواليد الدلو، أو ربما الزواج. فالعواطف القوية على موعدٍ معك، سواء تُرجمت بحب أو ولادة أو زواج أو سفر تحلم به. تتحدّث الأفلاك عن علاقة غير تقليدية وعن أجواء غراميّة مناسبة في الشهر الأول حيث يكون كوكب الحب (فينوس) في برجك ثم بين أواخر شهر شباط/February ومنتصف آذار/March، حيث تعقد صلات استثنائية. قد يحمل شهر نيسان/April أيضاً دعوات وحباً ينمو بصمت، إلا أنَّ الأشهر الثلاثة الأخيرة، كما أشرتُ، هي التي تحدث انقلاباً إيجابياً.


تدخل سنة من التحديات الكبرى والأعمال الشاقة والتي تتطلب منك الحنكة والمهارة لتخطّي بعض الصعوبات، التي تبدو أكثر وطأة ابتداءً من فصل الصيف. تدلّك الأفلاك على الأوقات المناسبة وتحذّرك من الفترات السلبية، كما تطلب إليك الانتباه إلى صحّتك والتقيّد بالقواعد والأصول في ما يخص سلامتك. خاصة ابتداءً من شهر أيلول/September وفي فصل الخريف الذي يهدّد بفقدان موقع أو التخلّي عن مسؤولية أو مهمة. أما دخول (جوبيتير) إلى مواجهة برجك في شهر آب/August فيشير إلى مفاجآت كثيرة، لكنه يتحدّث أيضاً عن عقود والتزامات واتفاقات خارج البلاد. قبل ذلك وفي شهر تموز/July فقد تُتاح لك فرص يجب أن تلتقطها في الوقت المناسب. لا بدّ من الإشارة إلى أنَّ أكثر المعنيين بهذه التأثيرات لـ(ساتورن) هم مواليد الدائرة الأولى، في حين تبدو خفيفة جداً على الآخرين. تتّخذ قرارات مهمّة على الصعيد الشخصّي الذي يحمل توجّهات جديدة. يكون فصل الصيف كما بداية الخريف جيّدين لتسجيل الأفراح والمناسبات السعيدة في حياتك أو للقاء حبيب تحلم به، كذلك قد يحمل شباط/February أو أيار/May غراماً من النظرة الأولى. تنهي السنة بشهر مغرٍ جداً هو كانون الأول/December، حيث (فينوس) في العقرب يعدك بحبٍ ولقاء وسلام وتناغم. قد يتعرض لفقدان موقع أو مسؤولية. قرارات جديدية يتخذها لحياته.



توقعات سنة 2014

تعتبر ماغي فرح اشهر عالمة فلك متخصصة بالابراج في الدول العربية حيث ينتظر الملايين من متابعيها صدور كتابها و توقعاتها للابراج سنويا بشكل دائم
توقعات ماغي فرح للابراج 2014
تنبؤات ابراج ماجي فرح 2014
Abraj Maghy Magi Farah
Maguy Farah Expectations 2014/2015
Maggie Farah 2014 predictions for Horoscope signs


برج الحمل

تدخل سنة من الخيارات المصيرية التي يمكن وصفها بالمستبدة والتي تؤدّي حكماً إلى تغيير جذري في أوضاعك. قد تكون واحدة من أكثر مراحل حياتك عصياناً وتمرداً وانتفاضة، خاصة في الأشهر الأولى التي تحمل محاذير كثيرة على الأصعدة الصحية، المهنية والشخصية.

تتخلّص من هذه المعاكسة بعد منتصف شهر تموز (يوليو)، إذ تنقلب الأمور لمصلحتك ويحلّ الحظ الجيد محل الأزمات ابتداءً من شهر آب (أغسطس)، فتشعر أنك تولد من جديد. قد تتولى منصباً أو تُعيّن في موقع مميّز وتعرف الانتصار والمجد، وقد تغيّر مجال عملك كلياً.

عاطفياً، تعاني أيضاً من الارتباكات في الأشهر الستة الأولى، ثم تتبدّل الأحوال في النصف الثاني من السنة، فتدخل فترة ذهبية تجعلك تنعم بالحب. تتلقى عروضاً عاطفية وتتعلّم أنّ تحب من جديد إذا خيّبت السنوات الماضية آمالك. قد تستقبل جديداً في حياتك، ولادة أو حملاً أو  زواجاً يخصّك أو يخصّ أحد المقرَّبين.

إشارة إلى أنّ مواليد الدائرة الأولى هم الأكثر حظاً هذه السنة أو الأقل تعرّضاً للمعاكسات الفلكية.
برج الثور

إنها سنة مدهشة تحمل أحداثاً غير متوقّعة، لكنها تسمح لمشاريعك بأن تتجسّد وتتبلور إذا بذلت جهوداً مضاعفة. تتوصل إلى نتائج ملموسة ومدهشة بعد صراعات وتحديات شتى. تميّزك هذه السنة الشجاعة والمقاومة والقدرة على المواجهة في أصعب الظروف. يمكن القول إنك في مرحلة تحضيرية، وهو مشوار بدأته منذ السنة الماضية، يقودك نحو تعلّم جديد والتدرب على أساليب مختلفة حتى تنتقل إلى مرحلة سعيدة وموجة من الحظ تجتاحك في أواخر السنة وفي عام 2015 الذي يحمل الآمال الكبيرة.

إنتبه الآن للعروض الوهمية والأفخاخ ومحاولات الابتزاز، لكنك أيضاً قد تحقق أرباحاً وثروة في هذه السنة، رغم هذه الصعوبات والإشكالات.

إنها سنة مناسبة لإجراء الفحوصات الطبية ولإجراء عملية جراحية تبشّر بالشفاء.

عاطفياً، تتسارع الأحداث فتحمل مفاجآت وتغييرات في المجال العائلي كما في المجال العاطفي. إذا كنت عازباً فقد يجذبك شخص بسرعة غير متوقّعة، وتجتاز المراحل بسرعة فتتوصل إلى ارتباط دائم. كثيرون من مواليد الثور يغيّرون مكان إقامتهم أو بلد الإقامة. لا بدّ من القول إنّ مواليد الدائرة الأولى يُعفَوْن من المعاكسات الفلكية بالإجمال، ويكون مواليد الدائرة الثالثة أكثر المتأثرين بها.
ماغي فرح 2014
برج الجوزاء

إنها سنة النجاح تبشّرك بفترة استثنائية من حياتك لم تعرفها منذ وقت طويل. تبدو بين القلائل الذين لا يتأثرون بالمعاكسات الفلكية والتي تهدّد هذه السنة بالأخطار والمتاعب، بل إنّ الأفلاك تدعمك لإطلاق المشاريع والحصول على التقدير والتأسيس لأعمال تجارية أو سياسية أو إعلامية أو صحية وتحقيق النجاح الباهر.

تبدأ المرحلة الأفضل في منتصف شهر تموز (يوليو) بعد فترة من العمل الحثيث، ويدعمك الحظ المطلق ابتداءً من شهر شباط (فبراير) وحتى آخر السنة ويأتيك منقذاً في الدقيقة الأخيرة إذا ساءت الأحوال. تحقق الأرباح سواء عن طريق عمل تقليدي أو ابتكار جديد توظّفه لمصلحتك. إلاّ أنّ فترة دقيقة قد تمرّ بها وتقع بين منتصف شهر أيلول (سبتمبر) وأواخر شهر تشرين الأول (أكتوبر). إنّها سنة النهضة بكل معنى الكلمة تفاجئك بإيجابياتها وتحميك من الخضّات.

عاطفياً، لقد انتهى زمن الخيبات والصدمات، وها أنت أمام دورة فلكية أكثر وعداً، إذ يحمل إليك القدر لقاءات مهمة ولقاءً استثنائياً يأتي عن طريق الصدفة. إذا كنت في حالة حداد بعد فراق مَن أحببت فإنّ النصف الثاني من السنة يحمل إليك هذا اللقاء المنتظر، وقد تتبلور علاقة في أواخر العام وتطلّ معها على جديد.

قد يشعر مواليد الدائرتين الأولى والثانية بهذه الإيجابيات قبل مواليد الدائرة الثالثة.
برج السرطان
إنّها سنة تاريخية لن تنساها لوقت طويل، وتحمل تغييرات مفاجئة وتقلبات سريعة تكاد لا تستوعبها في اللحظة نفسها. قد تحتفظ لك بفرص كثيرة حيناً، ثم تحذّرك من خوض غمار بعض التجارب أحياناً أخرى، من جهة تعرف تكريماً، ومن جهة أخرى تفرض عليك حظراً كبيراً. إلاّ أنّ النصف الثاني يحمل المشاريع الجديدة والتعويض.

بعد شهر آذار (مارس) تحقق بعض المشاريع بسرعة خيالية، وقد تطرأ أحداث مفاجئة هي إيجابية في معظمها، ولو صعقتك في البداية أو شكّلت لك عائقاً. قد تلعب دور الشرطي وترتب بعض العلاقات وتضطر لتقريب وجهات النظر في سنة تثبّت خلالها قواعدك وتحقق أيضاً أرباحاً مالية في مجال عقاري أو تجاري أو عبر بعض الأسفار. تبدو الصحة جيدة، يعرف البعض شفاءً وانتقالاً إلى فترة نقاهة إيجابية.

عاطفياً، يطلّ العازبون على فترة مميّزة تجلب إليهم الاستقرار والشعبية الكبيرة، وقد تلتقي أشخاصاً يثيرون إعجابك وتعيد الصّلة بأصدقاء قدامى. قد تُقدم على زواج إذا كنت مرتبطاً بعلاقة، في حين يُنشئ البعض الآخر عائلة جديدة ويفرح بحمل وإنجاب.

أما المعاكسة الفلكية فهي تعفي مواليد الدائرة الأولى، في حين يكون مواليد الدائرة الثانية أكثر المعنيين بالتغييرات الطارئة.
برج الأسد

مطلّ أنت هذه السنة على انقلابات في حياتك المهنية والشخصية على السواء، بحيث تسجّل السماء حدثين في غاية الأهمية، أولاً دخول «جوبيتير» إلى برجك في 16 تموز (يوليو)، وثانياً رحيل «ساتورن» من معاكسة برجك في أواخر السنة، وهذان الحدثان مصيريان، إذ إنك تبدأ الآن مرحلة جديدة من حياتك تتطلب منك وعياً وثباتاً ومثابرة لتحقيق الأهداف.

قد يتبلور مشروع كبير، إذ إنّ عام 2014 هو موعد لتحسين ظروفك المالية، ولو أتت النتائج متأخرة وفي منتصف الصيف. تعاود السيطرة على قدرك ابتداءً من شهر آب (أغسطس)، حيث تنطلق نحو آفاق أكثر وعداً وإشراقاً، فتحقق طموحاتك في الأشهر الثلاثة الأخيرة.

يجب أن تعلم أنّ منافسين شرساء يعترضونك في أواخر الشتاء وبداية الربيع، كما يفاجئك بعض الأوضاع الصحية بين آذار (مارس) وتموز (يوليو).

عاطفياً، تحتاج إلى فسحة من الحرية فتتردد في الارتباط والالتزام إذا كنت وحيداً، وقد يؤدي سوء تفاهم إلى الانفصال والقطيعة في الأشهر الثلاثة الأولى. تتغير الأجواء في شهر أيار (مايو) فيعدك الفلك بلقاء استثنائي.

أما العلاقة الحقيقية فقد تتبلور أكثر ابتداءً من منتصف شهر تموز (يوليو). أبشّر مواليد الدائرة الأولى أن لا كواكب أساسية تعاكس طريقهم، في حين تعني هذه المعاكسة مباشرة مواليد الدائرة الثانية، خاصة بين شهري أيار (مايو) وأواخر أيلول (سبتمبر).
برج العذراء
تصنّفك الأفلاك بين أكثر الأبراج حظاً في هذه السنة. يعدك الفلك بالمكافآت كما بالفرص حتى شهر تموز (يوليو)، فتفوق النتائج كل توقّعاتك. تخطّط على المدى البعيد وتتخذ قرارات تتعلق بمستقبلك، فتتوفر لك الطاقة اللازمة والصحة والمعنويات المرتفعة.

تتوصل إلى جمع الكثيرين حول مشروع واحد أو إلى النجاح في الشأن العام، أو تقدّم عملاً إبداعياً في النصف الأول من السنة، وتحتفل بالنجاح في النصف الثاني، وقد تكسب جائزة مالية أو معنوية وتحقق النجاحات عبر أسفار تقوم بها وتحظى بأرباح من عمليات خارج مهنتك.

إلا أنّ الفلك يحذّر من بعض التراجع المهني والصحي ابتداءً من منتصف شهر تموز (يوليو) ويخفّ الوهج قليلاً.

تتمتع بشعبية غير اعتيادية على الصعيد الشخصي. إلاّ أنك تشكو من بعض البرودة في العلاقات أو من فراغ وانعزال. هذا لا يمنع من أن يتعرف بعض مواليد العذراء على شخص قد يقلب المقاييس ويحتل القلب، وتكون الأشهر الثلاثة الأولى حافلة بالمستجدات.
برج الميزان
تدخل أيها الميزان سنة مصيرية تحمل إليك التجارب الكثيرة ومسيرة من الأحداث المتنوعة والمفاجئة في بعض الأحيان، إذ إنّ المعاكسات الفلكية تطالك مباشرة وفي الأشهر الستة الأولى بالتحديد. ثم تنقلب الأمور لمصلحتك في منتصف شهر تموز (يوليو)، لتدخل فترة هائلة من الإيجابيات والحظوظ والنجاح والتألق والانتصارات. في الصيف تنجح وتكسب جائزة ربما أو تقديراً أو تكريماً.

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الحظ المطلق يحميك طوال السنة. وهو يخاطب أكثر ما يخاطب مواليد الدائرة الثالثة، فيحميهم من الأخطار ويعيد إليهم الصحة ويأتيهم بفرص وعروض مميّزة.

قد يستحق بعض مواليد الميزان منصباً أعلى أو تعييناً في مركز ويحصلون عليه في بدايات السنة، وأخصّ بالذكر مواليد الدائرة الأولى الأكثر حظاً، في حين يعاني مواليد الدائرة الثانية من خطر الإقالة أو الاستقالة.

توحي، عزيزي الميزان، بالحب في هذا العام المليء بالاحتمالات والوعود والإغراءات الشخصية. قد يكون النصف الثاني مسرحاً لانتعاش جديد وانطلاقة أكثر وعداً. عائلياً، تهتم بأحد الوالدين وتحاول أن تصوِّب سلوك أحد الأولاد أو المقرَّبين. تتغيّر ظروف تسمح لك بالتحرّر من بعض القيود.

برج العقرب

تابع مسيرة التغيير التي بدأتها منذ سنة ونصف السنة تقريباً، فتحثّك إرادتك على النهوض بكل شؤون حياتك لتتخذ القرارات بجرأة، وتقود جماعة من الناس وتتكيّف مع كل المستجدات بمهارة أسطورية. قد تُقدم على تعديلات وتغييرات مدهشة وغير منتظرة، حتى ولو أعاق كوكب «ساتورن» في برجك تحرّكك.

هذا الكوكب يترك مواليد الدائرة الأولى بسلام ويرمق إلى مواليد الدائرتين الثانية والثالثة في هذا العام، لكي يفرض عليهم بعض المسؤوليات الضاغطة. قد تحقق إنجازاً كبيراً رغم ذلك لم تتوقعه، وتتوصل إلى مفترق طريق في حياتك وتشعر أن مرحلة قد انتهت لتبدأ أخرى جديدة.

قد تكون الأشهر الستة الأولى مسرحاً لتحقيق المشاريع الكبيرة وقد تتحول هواية لك إلى مهنة حقيقية. قد تقطف ثمار جهودك في النصف الثاني من السنة. من الممكن أن تستقيل من مكان وترفض تجديد أحد العقود. تتوقع الأفلاك ربحاً مالياً غير منتتظر تحققه قبل تاريخ 15 تموز (يوليو).

عاطفياً، قد تستهلك عشقاً في النصف الأول بشكل سريع تتخلى عنه في فصل الصيف أو تهتم بزميل أو زميلة في العمل يجذبك حضوره وأناقته وغموضه. لكنك قد تفضّل الوحدة على علاقة مهتزة وترجّح عدم الارتباط إذا مررت في السابق بتجارب عاطفية جارحة.

برج القوس

تخرج هذه السنة من سبات أو من تجارب قاسية، فتسترجع فرح الحياة رويداً رويداً، حتى ولو سارت أمورك على نمط بطيء في الأشهر الستة الأولى، ما يتطلب منك الصبر والرويّة . إلاّ أنّ هذه الفترة تحمل إليك عروضاً واقتراحات وخيارات تُبقيك حائراً ربما، ثم تجعلك تتمتّع بدعم قوي ابتداءً من شهر تموز (يوليو) فتصادف موجة من الحظ لا يقاومها شيء.

قد تأتي الحظوظ عن طريق بعض الأحداث الخارجية والخارجة عن إرادتك. يجذبك عالم المجهول والسياسة والإعلام والطب والاتصالات والتربية والإلكترونيات ووسائل النقل والعلوم. كذلك يكون الميدان التجاري مناسباً لك كما الترويج والإعلان. تبدو النجم في تعاطيك مع الآخرين. تستقبل التغييرات الآتية كما الأسفار بفرح شديد وقد تؤسّس عملاً لك شخصياً أو تُستدعى لخوض تجربة غنية جداً خارج بلادك.

أما الفترة العاطفية الأكثر وهجاً فتقع في النصف الثاني من السنة أيضاً، حيث تعقد صداقات كثيرة وتنسى الجروح القديمة ويكون النجاح والمجد على موعد معك. قد تقع في غرام أحد الذين تتعرف إليهم فجأة ربما، وذلك منذ شهر أيار (مايو)، أو تتحوّل صداقة إلى حب متين.
برج الجدي

سنة في غاية الأهمية بالنسبة إلى مواليد الجدي، تحمل المفاجآت كما المواجهات، لكنها تولّد ظروفاً استثنائية تقودك إلى تغيير في حياتك وقناعات جديدة بعد سلسلة أحداث غير اعتيادية. يحالفك «ساتورن» ويعاكسك «جوبيتير»، وذلك حتى فصل الصيف. تكون العيون شاخصة إليك، تثير الفضول في هذه السنة.

تثبت مرة أخرى أنّك لا تنهزم ولا تستسلم، وهكذا تواجه كل المستجدات بثقة بالنفس نادرة. لا شك أنّ المعاكسات الفلكية تستهدفك، إلاّ أنّ «جوبيتير» ينتقل في 16 تموز (يوليو) إلى برج الأسد ليتركك بسلام. حاذرْ من بعض المشاكل القانونية إذ قد يتعرض بعض مواليد الجدي، وخاصة مواليد الدائرة الثانية، للمساءلة والمحاكمة إذا ارتكبوا أي خطأ.

تساهم في أعمال عامة كلما اقتربت من فصل الصيف، فتزداد شعبيتك وتبدأ عملاً ربما في مجال مؤسساتي عام أو حكومي، وقد تحقق ربحاً كبيراً بفضل بعض الاستثمارات المالية الناجحة أو بفضل ترقية تستحقها أو إرث عائلي للبعض. يتطلب منك الميدان الصحي عناية ودراية.

أما المجال العاطفي فيشكو من خطر الانفصال في بداية السنة وتغيير مكان الإقامة، وتتخذ قراراً بالارتباط في الأشهر الأخيرة من السنة، بعد مرحلة من التردّد ومراوحة المكان. أما إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى فقد تبدو بين أكثر المحظوظين وتحمل إليك السماء مفاجأة سارة جداً.
برج الدلو
ابراج ماجي فرح
تتابع مسيرة السنة الماضية نحو تجارب مهمة ومتناقضة بين الإيجابية والسلبية، فتخوض تجارب غير اعتيادية، وتنهي السنة مع تغييرات كبيرة تطرأ على حياتك ووجودك. يأخذك القدر إلى مسالك جديدة وغريبة فتحقق قفزات جبارة، في حين يفرمل «ساتورن» سرعتك. تشعر بالقوة بين كانون الثاني (يناير) وأواخر شهر تموز (يوليو) بدعم كوكب «مارس» الذي ينمّي مقاومتك، خاصة إذا كنت تعمل في مجالات العدالة والسياسة والشأن العام.

كذلك تبرع في مجال الفنون والخلق والإبداع كما في المجال الإعلامي وقد تتوصل إلى الشهرة. تجد نفسك ابتداءً من آب (أغسطس) وسط ظرف لم تتوقعه وتواجه تحديات جديدة ومسؤوليات مباغتة. أنصحك بعدم مبارزة بعض السلطات والحكومات كما بعدم التحايل على القانون أو تحدّيه.

عاطفياً، قد يعود الماضي للظهور في حياتك عبر بعض الصدف أو الظروف القاهرة، وربما يحاول أحدهم جعلك تدفع فواتير قديمة. يجذبك هذه السنة عالم جديد وأوساط غريبة. قد تنتهي من بعض التسويات في فصل الصيف الذي يكون واعداً جداً لجهة عقد صداقة مهمة أو خوض قصة عاطفية صاخبة.

من غير المستبعد أن تُقدم على زواج سريع يدهش المحيط. أطمئن مواليد الدائرتين الأولى والثانية إلى أن كوكب «ساتورن» كفّ عن معاكستهم، في حين يتوجه إلى مواليد الدائرة الثالثة ويُترجم بنزاع على سلطة معيّنة أو على منصب.
برج الحوت
maguy farah 2014
لن تنسى هذه السنة التي تحمل إليك آمالاً ووعوداً ونعماً تسقط عليك من السماء. يمكن أن نطلق عليها اسم سنة الإنجازات الكبرى التي تحقق الطموحات والرغبات، فتنجز خلالها أعمالاً تفخر بأن تحمل توقيعك، مدعوماً من كوكب «ساتورن» حتى آخر يوم من السنة.

تحقق أحلاماً طالما راودتك وتستعيد ثقة بالنفس كانت قد اهتزت قليلاً، وتتحرر فتجد حلولاً لكل المشاكل الصحية والمهنية والشخصية. تلاقي التقدير وتعرف الحظ لتسير بأمورك بشكل مميّز. تتخلص من ديون أو تكسب أرباحاً كثيرة وتنجح في مجال التجارة والشأن العام والاستثمارات والسياسة والإعلام والفن.

أنت ضيف الشرف على هذه السنة التي تزيدك ثقة بالنفس وتفتح قلبك أمام الحب فتستعيد الشغف وتهتم إما بعلاقة جديدة أو بانتماء روحي أو فكري أو سياسي.

قد تجد ضالتك في محيط عملك أو تفاجأ باهتمام أحد المقرَّبين منك، وربما تقوم بسفر مميز جداً يترك أثره في نفسك وحياتك. أما أكثر مواليد الحوت حظاً فهم مواليد الدائرة الثانية.

(*ملاحظة:

كل برج يقسم إلى 3 دوائر: الدائرة الاولى تشمل مواليد الأيام العشرة الاولى من كل برج، والدائرة الثانية مواليد العشرية الثانية، والدائرة الثالثة مواليد العشرية الثالثة والأخيرة، مثلا:

- الدائرة الاولى لبرج الحمل مواليد العشرية الأولى: من 21 إلى 31 آذار.
- الدائرة الثانية لبرج الحمل مواليد العشرية الثانية: من 1 إلى 10 نيسان.
- الدائرة الثالثة لبرج الحمل واليد العشرية الثالثة: من 11 إلى 20 نيسان.
تنبؤات ابراج ماجي فرح 2015 
Abraj Maghy Magi Farah 
Maguy Farah Expectations 2015/2016 
=
magi farah horoscope for today Aries March April Taurus May Gemini June Cancer July Leo Virgo August September Libra October Scorpio Sagittarius November Capricorn December Aquarius January Pisces February Abraj Maghy latest news contact information email telephone twitter facebookmagi farah daily horoscope 2014 astrology, magi farah official website magi farah horoscope book pdf free download, maguy farah 2014 يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر للابراج youtube video 3alam abraj magi farah monday tuesday wednesday thursday friday saturday friday 2015 Maggie Fara7 expectations predictions video for lebanon magi farah abraj 2014 al abraj magi farah 2014 in arabic horoscope magi farah francais englsih el abraj magi farah facebook twitter contact information number email age date of birth 2014 predictions prophecies taura wedding 3alam abraj magi farah love career work family alyoum 2014 tawako3at abraj abrage 2014 Maggie Farah 2014 elyoom luck predictions for Horoscope abraj berg brj maguy farah توقعات ماغي فرح للابراج رقم تلفون وايميل 2014 تنبؤات ابراج ماجي فرح حظ tawako3at magi farah Zodiac sun Signs تحميل كتاب ماغي فرح للابراج 2014 مجانا كتاب ابراج ماجي فرح فايسبوك تويتر برج اليوم الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد موقع عالمة الفلك ماجي فرح توقعاتها للابراج بسنة 2014 فيديو توقعات ماغي فرح عن يوتيوب عام جديد ابراج ماغي فرح 2014

توقعات كارمن شماس للابراج 2016 Al Abraj Carmen Chammas Horoscope

تم اضافة ابراج كارمن شماس 2015 في الموضوع التالي:


ابراج كارمن شماس 2014
توقعات كارمن شمّاس للابراج لعام 2014 
Abraj Carmen Chammas 2014 

توقعات عامة من كتابها الجديد عن كل برج لعام 2014:

الحمل : عليه أن يتحضّر جيدا ويفرح، فهناك أمور جميلة تنتظره في منزله أو محيطه القريب جدا.

الثور : قد يشعر أن هذه السنة صعبة قليلا بسبب المعاكسات التي سيجدها أمامه. المطلوب إذا هو الحرص الشديد.

الجوزاء : سنة تحمل بحبوحة وأموال، ولأن الجوزاء هو برج نوعا ما خفيف ولا يحب تعقيد الأمور، عليه أن ينتبه كي لا تضيع هذه الأموال منه.

السرطان : هذه سنة السرطان، ستشهد حظوظ وتغييرات كبيرة، وهناك مرحلة جديدة إيجابية جدا، وهذه الأخيرة تحصل كل 12 سنة مرة.

الأسد : الحظ قادم اليه بقوة، وسنة ايجابية.

العذراء : سنة جيدة، وعلى الرغم من أنه خجول جدا، لكن 2014 ستتضمن تحالفات قوية جدا، أكثر بكثير مما يتوقع.

الميزان : بعد أن عانى مواليد هذا البرج خلال السنتين الماضيتين من ما يُسمى "قطوع" أو transit وكان سلبيا بسبب تواجد كوكب "زُحل" في برجهم، ستتحسّن الأمور لأن زحل الآن قد رحل.

العقرب : هذه السنة ستحمل له بعض التعب، لأن زُحل وصل الى هذا البرج، وبالتالي ما مرّ به الميزان وصل الآن الى العقرب.

القوس : مولود القوس هو شخص محظوظ لأن حاكم برجه هو جوبيتر. سنته القادمة ستكون جميلة، وهناك مفاجآت مالية وسفر ورحلات جديدة.

الجدي : مولود 1 أو 2 كانون الثاني قليل الحظوظ لهذا العام. والسيّء في هذا البرج هو أن كوكب بلوتون يبقى كثيرا فيه ويقدّم له تغييرات جذرية كبيرة، كالهجرة مثلا، أو زواج، وليس بالضرورة أن تكون لصالحه. ولكن ايجابيات كثيرة تنتظره ايضا، وعليه أن يتحضر لأن هناك عقد مهم جدا.

الدلو : سنة جيدة جدا. سنة عمل. يمكن أن تحمل له تغييرا كبيرا، كأن يسافر أو يتزوج في النصف الثاني من السنة أو أن يغير عمله.
الحوت : عليه أن يتحضّر، احتمال كبير أن يُغرم أو أن يتزوج أو أن ينجب طفلا ان كان يحاول ذلك سابقا.

كما لفتت شماس الى أن البرج الأكثر حظا لهذا العام هو السرطان، والأسوأ هو العقرب.
=
Karmen Shammas 2014 predictions for Horoscope signs ابراج 2014 كارمن تلفزيون المستقبل future tv Carmen Chammas horoscope for today Aries March April Taurus May Gemini June Cancer July Leo Virgo August September Libra October Scorpio Sagittarius November Capricorn December Aquarius January Pisces February Abraj Carmen Chammas facebook twitter daily horoscope 2014 astrology, Carmen Chammas official website Carmen Chammas horoscope book pdf free download, Karmen Shammas 2014 youtube video 3alam abraj Carmen Chamas monday tuesday wednesday thursday friday saturday friday 2015 krmin chamas expectations predictions for lebanon Carmen Chammas abraj 2014 al abraj Carmen Chammas 2014 in arabic horoscope Carmen Chammas francais englsih el abraj Carmen Chammas age date of birth 2014 predictions prophecies taura wedding 3alam abraj Carmen Chammas love career work family alyoum 2014 tawakoaat abraj 2014 Karmin chamas 2014 elyoom luck predictions for Horoscope abraj berg brj Karmen Shammas توقعات كارمن شماس للابراج 2014 تنبؤات ابراج كرمن شمّاس حظ tawako3at Carmen Chammas Zodiac sun Signs تحميل كتاب كارمن شماس للابراج 2014 مجانا كتاب ابراج كرمن شمّاس برج اليوم الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد موقع عالمة الفلك كرمن شمّاس توقعاتها للابراج بسنة 2014 عام جديد ابراج كارمن شماس 2014

توقعات مايك فغالي Mike Feghaly Predictions 2015

كعادته كل سنة أطل مايك فغالي هذه الليلة خلال سهرة راس السنة على شاشة ال او تي في OTV واطلق مجموعة من توقعاته لعام 2015 عن الاحداث المحتمل حصولها في لبنان و الدول العربية و العالم.

هذه توقعات مايك فغالي لعام 2015:
- خطاب جريء جداً من رجل ديني سياسي سيهزّ العالم وقد يُبكيه
- وعكة صحية يتعرّض لها الرئيس نبيه بري ولكنه ينجو منها
- النائب سليمان فرنجية رئيساً للجمهورية ومن بعده النائب سامي الجميّل
- التاريخ يعيد نفسه بالنسبة الى آل الجميّل والرئيس أمين الجميّل يغرّد خارج السرب
- أرى عائلة الرحباني مجتمعة في مستشفى وأتمنى من فيروز الانتباه الى معدتها وكبدها
- ارهاب كبير يطال البيت الأبيض يتفوّق على 11 أيلول
- شبح 2013 سيمتدّ الى شباط 2014 وهذه أخطر مرحلة على العالم وليس فقط في لبنان
- خطر على "اليونيفيل" يؤدي الى انسحاب من لبنان
- ارهاب جديد يطال صرحاً دينياً مسيحياً يهتزّ له العالم وحداد رسمي على صعيد ديني
- فيروس جديد مستحدث يخرج عن السيطرة مايك فغالي
- نهر بارد جديد شمالاً وجنوباً والمخيمات تخضع لسلطة الجيش
- المدارس والمعاهد محصنة ولا خطر من تفجيرات
- أرى مظاهرات على باب بعض السفارات
- ملحم بركات يمرّ بوعكة صحية، وأدعوه للانتباه الى صحّته
- ترتفع أسهم وائل كفوري والشائعات تطال عائلته، وأحذّره من أمر قضائي

العائلة المالكة في السعودية تنتقل إلى سوريا
الأزمة السورية تنتهي بعد ستين يوماً هناك خريف عربي
عالميا: ثورات طبيعية أقوى من الثورات الشعبية
كوارث طبيعية كثيرة تغير ما لم تستطع الدول العظمى تغييره جعرافيا وشعبيا.
ثورات في أماكن مختلفة في العالم العربي والغرب
الخاسر الأكبر في الثورات العربية: أميركا وفرنسا.
الثورات العربي تنتقل الى أكثر من جمهورية ودولة ومملكة.
نشوء دول وموازين قوى عطمة جديدة على صعيد القرار العسكري العالمي.
ارهاب وتطاهرات وكبت حريات واسقاط أنظمة على صعيد دول اليورو.
انهيار العملات العالمية كاليورو والدولار.
أكثر من عمل ارهابي كبير على صعيد أوروبا.
الولايات المتحدة تكون ويلات متحدة على أثر عمل ارهابي كبير وزلزال وفيضانات.
أوباما أماممواجهى أخرى في مجلس الشيوخ.
عملات جديدة في التداول.
دول الثورات الى تقسيم طائفي مما يؤدي الى أعمال عنف أكثر من التي حدثت.
اليمن كما الدول التي سبقتها كالسودان يمنين مما يؤثرسلبا على السعودية.
القمع يزداد في الدول العربية ليصل الى أكثر من بلد ومملكة وجمهورية.
الارهاب في سوريا يمتد الى لبنان والسعودية وقطر ومن ثم فرنسا.
تنكيس جديد لأعلام في الدول العربية وخصوصا قطر- ودولة في الامارات.
أحداث شغب في المغرب- استرداد صحراء بعد حرب.
المملكة العربية السعودية على موعد مع نكسة أخرى.
السلفية والحكم المتشدد الاسلامي في اكثر من بلد عربي.
اسقاط أكثر من نظام والاسلاميون الأكثر حظا.
الكويت على موعد مع أكثر من خضة تطيح بأكثر من حكومة في ال 2014 والشعب صاحب القرار.
الأقباط في مصر أمام مفترق طرق، والتحضير لحكم ذاتي بعد ارهاب يطال الكنائس الى ما بعد التقسيم الى دولتين.
أكثر من صرح ديني مضرج بالدماء.
أبار البترول في الدول العربية بركان غير خامد.
دول عربية تتوسع جغرافيا. زوال مملكة ونشوء مملكة
جيوش عربية تتحد وتدخل أكثر من بلد عربي.
القاعدة واغتيالات في لبنان على صعد مدنية وسياسية وعسكرية.
فنزويلا الى بلد اشتراكي. تأميم الأراضي والأموال. ننصح اللبنانيين بتوخي الحذر.
شخصيات عربية في خطر: محمود عباس، حسني مبارك، الملك عبدالله، الشيخ حمد بن جاسم.
الأمير بندر: اسم يلفه الغموض والاشاعات.
الأمير مقرن، اسم يلمع في المملكة ومركز مسؤول.
إحدى الممالك وخطر التقسيم.
ما من خطر جدي على ايران.
ايران أمام امتحان صعب جدا على صعيد الداخل.
المرحلة الثالثة بدأت في سوريا وهي الانفجارات والاغتيالات وهي المرحلة الأخيرة باسثناء حمص. قرار جريء وكبير يتخذ من الجمهورية السورية.
رحيل أو موت مفاجئ أو اغتيال على أثر خيانة داخلية لأحد الرموز في سوريا ولا نقصد سيادة الرئيس بشار الأسد.
حرب مصيرية في فلسطين المحتلة والعرب “عميانا وخرس وطرشانا”.
أسر أكثر من اسرائيلي في العالم العربي.
أخبار عن الطيار الاسرائيلي يغير المعادلة.
صاحب سمو ملكي يتداول اسمه في اغتيال الرئيس رفيق الحريري.
تغيير كبير في المراكز على صعيد الممالك: السعودية- البحرين. وسقوط أسماء كبرى.
تفجيرات وبحار دم في كل من أميركا، فرنسا، لبنان، سوريا، الأكثر دموية تركيا.
الكيان الصهيوني يهتز من الداخل، تشرذم كبير على الصعيد الحكومي.
تركيا مصدر للارهاب ضد العرب، الامتداد العثماني لا يكتمل.
مطارات أوروبا مغلقة.
الذهب: تراجع بسيط ومن ثم يتخطى عتبة ال 2000$
البترول الى ما فوق ال 200$
اليورو: انهيار كبير الى أن ينتهي الأمر الى انهيار دول اليورو. 

mike f8ale predictions expectations 2014 prophecies for lebanon egypt liban twakoaat tawaqo3at 2014 ma3 maike geghaly berj abraj ;hd; tyhg j,ruhj ةهنث بثلاشمغ فشصشنخ3شف mike feghaly website facebook twitter email contact information
tawako3at mike fegaly مايك فغالي 2015 تنبؤات مايك فغالي عن لبنان سوريا ايران فلسطين عمان السعودية الكويت قطر اليمن العراق مصر المغرب تونس ليبيا اميريكا الدول العربية اوروبا فرنسا بريطانيا ميك فجالي شهر 2014 موقع وايميل للتواصل مع مايك فغالي توقعات مايك فغالي Mike Feghaly Predictions 2014

توقعات ليلى عبد اللطيف 2016 Tawako3at Leila Abdel latif Predictions

أطلّت ليلى عبد اللطيف ليلة رأس السنة على شاشة الـ ال بي سي LBCI و LDC مع رجاء ورودولف في برنامج التاريخ يشهد مطلقة سلسلة جديدة من التوقعات الجديدة لسنة 2014 وقد زادت شهرتها في السنة الماضية و اصبح لها عدد كبير من التابعين بعد نجاح توقعاتها بنسبة جيدة عن لبنان و الدول العربية.

هذه هي توقعات ليلى عبد اللطيف لسنة 2015 ولاحقا 2016:

لبنان
- دموع وحزن بالشارع المسيحي
- وفاة فنانين كبار
- زعماء لبنانيين من جديد بسوريا
- اغتيال شخصيات سياسية في لبنان
- رحيل شخصية دينية مهمة
- فرح أمهات بعودة ابنائهم من السجون السورية
- اللواء عباس ابراهيم إلى الواجهة من جديد وما الذي يجمعه بالرئيس ميقاتي
- زعماء  مهمة لبنانية ستزور سوريا
- لا حكومة في 2014
-  السجناء في سوريا سيعودون إلى أهاليهم في لبنان
- رئيس الجمهورية ميشال سليمان لن يمدد ولن يجدد وسيسلم البلاد الى اياد أمينة قادرة على حماية البلد ومبادرة له قبل المغادرة
-رئيس مجلس النواب نبيه  بري سيكون سببب إنتقال البلاد إلى بر الأمان وعليه الانتباه على  صحته
- رئيس تكتل التغيير  والاصلاح النائب ميشال عون ليس في الرئاسة انما على عرش الزعامة المسيحية وحصته ستكون كبيرة وعليه الانتباه على  صحته
- العماد جان قهوجي سيحكم بتفويض شعبي وسياسي وسيخوض آخر معارك السورية وسيكون مثل السيسي بمصر محبوب من الشعب وأراه رئيسا
- رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع لن يغير موقفه من سوريا والرئاسة أصبحت من الماضي عنده  ويريد تحقيق توافق وطني ومواقف جريئة له ومجد القوات اللبنانية باقي بحكمته
- رئيس جبهة النضال الوطني النائب وليد جنبلاط ستكون علاقته  مع الغرب متوترة وحذر إلى أقرب الناس إليه وهناك إجتماع مع نصرالله ايجابيي وسيتعرض الى وعكة صحية
- الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله شريك في إنتصار جديد  لكن سيخسر أحد المقربين له
- حزن سيعم الضاحية من جديد  وانفجارات في مراكز العبادة في البقاع الشمالي والجنوبي
-  رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب  ميقاتي سيثبت أن النأي بالنفس حشوات الخلاص وسييسافر إلى خارج البلاد ويمكن ان يعود رئيسا للحكومة
- الرئيس المكلف  تمام سلام لن يشكل حكومة وصحته غير جيدة وأراه في المجلس
- الرئيس سعد الحريري لن يعود إلى لبنان قريباً الى لبنان  وسيزور  بري وهناك تحالف بين أحد الخصوم وهناك عبارة في الشارع "نحن ناطرينك"
- الوزير محمد الصفدي خارج الحكم والبلاد وبعيد عن السياسة
- المدير العام السابق لقوى الأمن الداخلي اللواء اشرف ريفي سيتعرض الى محلات إزعاج في طرابلس ودور مهم في انتظاره
- دور للعميد عامر الحسن وسنقول له " لواء" وسيجمع الأطراف الطرابلسية بالمصالحات
-رئيس تيار المردة سليمان  فرنجيه له دور في الرئاسة

- الإقتصاد سيتحسن والعقارات والذهبالى ارتفاع
- المدارس والجامعات محصنة  وليست في خطر
السفارات في لبنان سيكون امامها   تظاهرات وأعلام مرفوعة  وغضب في الشارع
- وزير الداخلية والبلديات  مروان شربل لن يكون في خطر وسينزل إلى كل شوارع  وسيمد يده للجميع
 - الإرهاب يستهدف الجيش ولكن لن يصل إلى هدفه في أي عملية كانت
-  الياس المر وزير
- مفتي جديد للجمهورية في ظل خلاف داخل دار الفتوى
- إيران ستشارك في إنتاج الكهرباء
- زياد بارود وزيراًمن جديد
- فنانة جميلة وصوت جميل قريب من نانسي إسمها  شيراز سيبرز اسمها عالمياً بالصوت والجمال
- فضيحة لأحد الإعلاميين تخض الرأي العام
- هزة أرضية في لبنان تودي بحياة العشرات

- قوى الأمن الداخلي  بعيدة عن التجاذبات السياسية وتنسيق مع الجيش اللبناني

- على  الضباط  في الجيش اللبناني توخي الحيطة والحذر

-  انجازات لوزارة الداخلية

-  عملية ارهابية تعيد بالذاكرة التفجير فرانسوا الحاج

- ليلى الصلح حماده ستكون شخصية العام 2014 وزيرة في الحكومة المقبلة

- النائب عقاب صقر سيتعرض لمحاولة توقيف

- رئيس حزب "الاتحاد" عبد الرحيم مراد له  دورا  سياسيا مفصليا

- اللواء  جميل السيد سيفضح أمور جديدة

- النائب غازي العريضي بعيد عن السياسة

- الخليج العربي يساهم  بدعم الاقتصاد اللبناني

- دور الكرامي إلى الواجهة
- الإعلام سيشيع مسؤول نقابي رفيع المستوى
- كلمة  باب التبانة وجبل محسن  ستغيب عن الألسنة والجيش في طرابلس
جريمة لاول مرة في محيط كازينو لبنان
مسؤول أمني من التكريم إلى القضاء
- عملية ارهابية للسلك الدبلومي
- كشف شبكة لتجارة الدعارى شمالاً
- المال المزور حديث الناس
- حل جذري للهجرة غير الشرعية
- الشيعة ترتدي الأسود على شخصية دينية
- حريق في المسيطبة يحدث بلبلة
- السياحة الى  إزدهار
- الجيش بكامل صلاحيته يمسك مفاصل الوطن ويحمي الشعب
- وفاة أحد الفنانين في حادث سير
- كشف جريمة ارتكبت في أحد المستشفيات
-ظاهرة  الإنتحاريين لن تنتهي
- توزيع يافطات لاحمد الاسير على خلفية اتهامه  بالإرهاب
- وفاة أحد المخرجين في لبنان
فتنة بين السنة والشيعة
- مزيد من الانفجارات في لبنان
- تراجع لسعر اليورو
- إرتفاع سعر برميل البترول عالمياً
- مايكل شوماخر لن يستيقظ من غيبوبته
- محاولة إغتيال الرئيس الفرنسي

سوريا:
- الرئيس السوري بشار الأسد في خطاب أمام مجلس الشعب ومفاجأة للجميع
- إعادة الإعمار ستبدأ
- عودة حزب لبناني من سوريا بشكل تدريجي
- الشعب السوري سينتصر
- التفجير الأمني سيقف على ابواب سوريا
- تطور في النظام بعد إنكفاء الأمن وتسلم الجيش القرار
- الأسد في البدلة العسكرية بعد طول انتظار
- وفاة أحد أبناء مخلوففي ظروف غامضة
- إنعقاد جنيف 2 وحوار جدي يمهد لحل
- المساعدات عسكرية لن تتوقف
المطار يعود لاستقبال البعثات الدبلوماسية 
- البترول يستخرج أمام الكاميرات
- العملة السورية إلى تحسن وغلاء المعفش إلى انحسار
المعارضة  تسيطر على ادلب و حلب تخسر
- يكشف الكيمائي من جديد
- الرقة في يد النظام في شباط
- الأسد لن يتنحى
- الممثل دريد لحم يتعرض  لوعكة صحية
مصر
- لا يوجد رئيسا لمصر
- الدماء ستصل في القاهرة أكثر ومن  إلى سيناء من دون إستثناء والهاون سيستهدف الجيش المصري

- حالة تسمم تخيف الجميع
- نواد ليلية تتعرض لاعتداء مسلح
- إنهيار لتحالف دعم الشرعية
- وفاة أحد كوادر الإخوان المسلمين  في السجن
- القضاة سيحكم  حكما صارم  لحسني مبارك في السجن
- تفجير يطال سواح اجانب ويخلي الرعايا الاجنبية من الأراضي لفترة
- إعلان عن نشاط لتنظيم القاعدة
- ظاهرة إنهيار المباني ستعود
- توقيف ضباط بتهم العمالة
- وزير مصري  هدف الإغتيال من جديد
- عودة الهدوء النسبي الى مصر
- العلاقة مع قطر ستعود بشكل تدريجي
- دعم مصري وشعبي لإستقرار وأمن ليبيا
- الكنائس عرضة لتهديد أمني
- حياة رجل دين مسيحي  في خطر في الاسكندرية
- باسم يوسف إلى الإعلام من جديد
- إنتصار الجيش المصري  على الإرهاب
- عبد الفتاح السيسي سيتم رشيحه للرئاسة لكنه لن يقبل وأراه وزير دفاع فقط
- لن ينالو من السيسي
- جمال مبارك خارج  السجن

ليبيا
- أقدام القذافي على ليبيا بعد طول إنتظار
- طائرات أجنبية تقصف أهداف عديدة
سقوط الحكومة واستحالة تشكيل حكومة من جديد
-البترول يحترق
- الشعب الليبي  سيفتقد الى الطعام والشراب
- سيطرة تنظيم القاعدة على بنغازي
- النهر العظيم سيصبح خال من المياه
- العلم الأخضر سيرفرف
- صور لسيف الإسلام في الشوارع
- معتقلون سياسيون إلى الحرية
- البعثات الدبلوماسية  ستدفع الثمن غاليا
- الفرج قديم اواخر العام2014 
- إعلان الإنتصار على لسان سيف الإسلام
- رئيس جنوب إفريقيا له دور في عودة أنصار القذافي
- رجوع المهجرين إلى ليبيا وسترجع جميع ممتلكاتهم
 الإمارات

- دبي في الصدارة عالمياً على الصعيد السياسي والسياحي
- الجسر الإماراتية ستعود بعد إنسحاب إيران
- الشيخ خليفة سيمر بوعكة صحية
- امارات وقطر والسعودية هي أكتر المناطق التي تعطي رواتب عالية للموظفين


قطر
- إنفتاح قطر على أسواق إفريقيا
- إبتعاد قطر عن السيايسة
- تنازل قطري عن دعم الإخوان المسلمين
- مناورة حية للجيش القطري
- الإنفتاح القطري على سوريا في اواخر ال-2014

الكويت

- حملة امنية تستهدف احزاب
- ضبط كمية كبيرة هائلة من الحبوب المخدرة

تونس
- ستسقط الحكومة الحالية في تونس وتصعد القوى اليسارية إلى الحكم
- لا دور لأي شخص من النظام السابق في مستقبل تونس
- إغتيال المعارضين اليساريين من جديد
- ثورة شعبية تهز الوضع العام
- تونس ستستعيد أمنها في الأشهر المقبلة

 ايران
- الرئيس روحاني في زيارة الى السعودية
- العلم الايراني يصل الى الفضاء
- انجاز علمي جديد
- خضة في الشارع الايراني والجيش بالمرصاد
- الاستقرار يعود الى اليمن
- ستعم الفوضى في الولايات المتحدة
- سيكون الرئيس الروسي فلاديمير بوتين شخصية العام 2014 في روسيا
- تحالف روسي اميركي ضد الارهاب 
=
horoscope for today Aries March April Taurus May Gemini June Cancer July Leo Virgo August September Libra October Scorpio Sagittarius November Capricorn December Aquarius January Pisces February Abraj daily horoscope 2014 astrology, official website horoscope book pdf free download, 2014 youtube video 3alam abraj monday tuesday wednesday thursday friday saturday friday 2015 expectations predictions video for lebanon abraj 2014 in arabic horoscope francais englsih el abraj layla abdel lateef facebook twitter age date of birth 2014 predictions prophecies taura wedding love career work family alyoum 2014 tawako3at abraj 2014 elyoom luck predictions for Horoscope abraj berg brj توقعات ليلى عبد اللطيف يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر للابراج 2014 تنبؤات ابراج حظ tawako3at laila abed allateef Zodiac sun Signs تحميل كتاب للابراج 2014 مجانا كتاب ابراج ليلى عبد اللطيف برج اليوم الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد موقع عالمة الفلك توقعاتها للابراج بسنة 2014 فيديو توقعات عن يوتيوب عام جديد ليلى كانون الاول الثاني شباط اذار نيسان ايار حزيران تموز اب ايلول تشرين اول ثاني جديد فيديو يوتيوب توقعات ليلى عبد اللطيف 2014 مع رجا نصرالدين ورودولف هلال اليوم قناة ال دي سي و ال بي سي اي التاريخ يشهد # Leila Abdel Latif lateef website Predictions LDC tawako3at laila leila abdel latif 2014 new expectations august ldc 2014 laila abdellatef layla تنبؤات ليلى عبداللطيف ببرنامج التاريخ يشهد عن لبنان سوريا مصر فلسطين ليبيا الاردن السعودية قطر عمان اليمن العراق تونس المغرب السودان امريكا الامارات الكويت البحرين j,ruhj gdgn uf] hgg'dt 2014 hgjhvdo dai] جديد اخر توقعات ليلي فيديو سبتمبر 2015 اكتوبر تشرين ثاني توقعات ليلى عبد اللطيف horoscope predictions laila abdel lateef latest expectations yesterday egypt tunisia libya sudan usa europe england morocco palestine lebanon liban syria jordan yemen saudi arabia kuwait united arab emirates UAE africa qatar iraq leila abdil latef oman iran facebook youtube video تنبؤات ليلى عبد اللطيف ليبيا ايران 2014 عن كل الدول والابراج شهر نوفنمر وديسمبر j,ruhj gdgn uf] hgg'dr uhl 2014 hghfvh[ november december 2014 أجدد توقعات ليلى عبد اللطيف 2014 الجديدة عن فيديو قناة ال بي سي التاريخ يشهد # New video Layla Abdel Latif Predictions LBCI tawaqo3at توقّع ليلي عبداللطيف توقعات و تنبؤات ليلى عبد اللطيف tawako3at Laila abdel lateef 2014

31.12.13

توقعات ميشال حايك 2016 Tawako3at Michel Hayek Predictions

تم اضافة توقعات ميشال حايك لسنة 2015 في الموضوع التالي:

توقعات سنة 2014

ينتظر الجميع سنويا اطلالة ميشال حايك على قناة ال ام تي في لمعرفة توقعاته للسنة الجديدة فهو قد اصبح من اشهر الاشخاص في هذا المجال بعد نجاح توقعاته بنسبة جيدة في السنوات الماضية. فماذا قال عن ما سيحصل في السنة القادمة من احداث في لبنان و الدول العربية و العالم في ظل هذا الوضع المتوتر والحروب و التفجيرات المتنقلة والمستمرة في عدة دول.

اليكم تنبؤات او بالاحرى توقعات ميشيل حايك لسنة 2014 فلا أحد يعلم الغيب الا الله:

-لا ينتهي دور الرئيس ميشال سليمان مع انتهاء ولايته، حتى لو رفض او انسحب، وهو دخل دائرة الخطر.
-بلبلة في محيط قصر بعبدا ووزارة الدفاع والمدرسة الحربية نتيجة تحرك يحمل اكثر من تأويل، ويحضر اسم العماد جان قهوجي في صورة هذا الحدث.
-خلية سرية تلاحق المرشحين الرئاسيين وبعض النواب، وعينها على الرابية.
-اشارة سوداء على احدى شاشات التلفزة.
-الجولة المنتظرة بين جبل محس وباب التبانة تبدأ من مكان آخر، وهدفها رؤوس كبيرة.
-شظايا تصيب المدير العام لهيئة “أوجيرو” عبد المنعم يوسف.
-نار في محيط مقر لليونيفل.
-عصابة تستعمل تقنيات متطورة للسطو على محلات مجهورات.
-ظهور مثير لاحمد الاسير وبصمات “اسيرية” على عملية امنية كبيرة.
-التخطيط للنيل من اعضاء في “حزب الله” واستهداف عضو في كتلة “الوفاء للمقاومة”، ومقرات ومؤسسات للحزب.
-خطف وخطف مضاد بين “حزب الله” واعدائه.
-سيحاول “حزب الله” تعطيل شبكة التنصت الاسرائيلي.
-موكب تابع لـ”حزب الله” سيكون من اهم اهداف المخططين.
-تصدع موّقت في العلاقة بين الجيش و”حزب الله”. ميشال حايك
-في المرحلة المقبلة، تحيط المخاطر بالسيد حسن نصرالله اكثر من اي وقت مضى.
-تخطيط لاشعال المخيمات الفلسطينية وتصفيات لشخصيات داخل، وتسليم مطلوبين للعدالة.
-ملف الموقوف ميشال سماحة يفتح على معطيات جديدة.
-الاعلامي نديم قطيش في دائرة الخطر.
-حشد بشري مرتبك حول منصة او مسرح او منبر بسبب حادث.
-نتائح تصريحات النائبين محمد كبارة وخالد ضاهر لن تكون عادية.
-طلاب متفوّقون يشغلون الاعلام.
-الرياضي فادي الخطيب يكون تحت الضوء.
-حركة في “هيئة العلماء المسلمين” تلفت نظر الاجهزة الامنية.
-ادارة “كازينو لبنان” تقرر اقفال ابوابه بسبب طارىء.
-محاولة كسر لقلم الاعلامية مريم البسام.
-مفتي الجمهورية محمد رشيد قباني يصاب بجروح.
-حادثة في مغارة جعيتا.
-الجميزة تفقد هويتها لوقت قصير.
-عامل الثقة يتحكم بثبات بالليرة اللبنانية.
-وسام جديد على صدر حاكم مصرف لبنان رياض سلامة.
-تهديد كبير يطال المخرج شربل خليل.
-احتكاك يبرز فيه اسم ايلي ماروني، ويكون الحل على الطريقة “الزحلية”.
-يتعرض الشيخ ماهر حمود لفعل انتقامي.
-اكثر من امر طارىء يعطل اجندةالبطريرك الراعي الذي يبرز في احد مواقفه كرجل دولة.
-يشهد المطار حشدا شعبيا ضخما يتكرر في مناسبتين.
-القاء القبض على مجرمين وبلبلة تعم المطار.
-التفجيرات مستمرة والمجرمون يستخدمون اساليب جديدة، كأن ترمى متفجرات من مكان عال، واستخدام حيوانات في عمليات امنية هدفها اظهار القدرة على الخرق.
-آل الجميل في مواجهة اكثر من جهة.
-النائب سليمان فرنجية محور حركة شعبية، والنائب وليد جنبلاط رجل العام، والنائب ميشال عون دخل عام البدائل، سعد الحريري يحسم، والرئيس امين الجميل جسر عبور، واحدى طبخات الرئيس نبيه بري لا تكون “طبخة بحص” و سمير جعجع يتصدى لهجمات 8 آذار. توقعات ميشال حايك 2014
-حال من البلبلة قرب النصب التذكاري للشيخ بشير الجميل في ساحة ساسين.
-مسلسل الفضائح الدينية مستمر، وتظهر براءة احد رجال الدين.
-استنفار في محيط قصر وبين القضاة.
-وجوه متنية تصل الى القمة، وسيكون المتن ارضا للسياحة والمهرجانات.
-لبنان يحصد جوائز في العاب رياضية صينية.
-موكب حماية لن يستطيع تأمين الحماية لاحدى الشخصيات.
-طريق مدرسة ستكون مسرحا لعملية امنية.
-الخطف يصل الى اوساط الفنانين، واشكال واسع بين مجموعة فنية، وراغب علامة ومايا دياب وسمير صفير في مواقف مؤذية.
-بيروت الادارية مادة دسمة لمخططات المجرمين، واسرائيل لن تبقى مكتوفة اليدين حيال الوضع اللبناني وتعرضها لاطلاق صواريخ من الاراضي اللبنانية.
-حدث مؤسف في معلم ديني.
-اعتداء على احد المطارنة يثير استنكارا واسعا.
-رئيس حزب لبناني يكون محور الحدث.
-تطلق النار على الرئيس الاميركي باراك اوباما والارهاب في قلب اميركا.
-الخطر يرافق الرئيس الايراني حسن روحاني الذي يقرر الاعتكاف التكتيكي .
-الاردن عرّاب مصالحة مناطقية وكشف عملية امنية كبيرة في مرفأ.michel hayek
-ظهور ملفت لامير قطر وقناة “الجزيرة” تغطي حدثا متصلا بكاردها ومبناها.

معاذ الخطيب اسم للحرب والسلم في سوريا
أهداف كبيرة تسبق عودة رجال عديدة من حزب الله إلى لبنان
الطيران الحربي السعودي يقوم بمهمة محددة الأهداف
السعودية تشرع أبوابها لما يشبه اللجوء السياسي

مساعي على أعلى المستويات من أجل ابعاد بعض المخططات المرسومة للملكة

توقعات ميشال حايك لسنة ٢٠١٤ للدول العربية و العالمية:


=
جديد فيديو يوتيوب توقعات ميشال حايك 2014 ال بي سي اي # michal hayik video website Predictions mtv tawako3at mechal hayik website موقع على الانترنت 2014 new expectations ldc 2014 تنبؤات ميشيل حايك عن لبنان سوريا مصر فلسطين ليبيا الاردن السعودية قطر عمان اليمن العراق تونس المغرب السودان امريكا الامارات الكويت البحرين فرنسا بريطانيا المانيا j,ruhj gdgn uf] hgg'dt 2015 hgjhvdo dai] جديد اخر توقعات ميشال حايك فيديو سبتمبر 2015 اكتوبر ايميل ميشال حايك رقم تلفون فايسبوك تويتر horoscope predictions michel hayek latest news contact information email telephone twitter facebook expectations yesterday egypt tunisia libya sudan usa europe england morocco palestine lebanon liban syria jordan yemen saudi arabia kuwait united arab emirates UAE africa qatar iraq leila abdil latef oman iran facebook youtube video تنبؤات lldahg phd; ايران 2014 عن كل الدول والابراج شهر نوفنمر وديسمبر j,ruhj gdgn uf] hgg'dr uhl 2014 hghfvh[ november december توقعات و تنبؤات ميشال حايك فيديو توقعات عن يوتيوب عام جديد fv[ برج كانون الاول الثاني شباط اذار نيسان ايار حزيران تموز اب ايلول تشرين اول ثاني tawako3at michel hayek 201 يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر للابراج 2014 أجدد توقعات ميشال حايك 2014 الجديدة عن فيديو قناة ال بي سي #New video michel 7ayek Predictions LBCI tawaqo3at tawakoaat michel hayek predictions expectations mtv michael mishal hayikhابراج ميشيل حايك ميشالmechal tawaqo3at micheal hayek 2014 abraj mechal 7ayek 2014 فشصشنخ3شف ميشال حايك j,ruhj ldahg phd; 2014 abraj توقعات ميشال حايك 2014

30.12.13

Abraj Maguy Farah 2016 Horoscope in Arabic Predictions 3alam Abraj Magi Farah today Book Website

Magi Farah is considered the most famous horoscope and fortune teller in Lebanon and the Arab World. All people wait for the publication of her book every year to know what their sings tell about their daily life, also see a summary of their weekly and monthly expectations.



ملخص توقعات الابراج لسنة 2016


التوقّعات العامة لبرج الحمل لعام 2016

تطلُّ على فترة بنّاءة وتتحرّر من تأثيرات فلكيّة سلبية عانيت منها طويلاً، وتجد الطريق أمامك سالكة بعد أربع سنوات من الإرباك. تستقطب الفرص وقد تجد عملاً إذا كنت خالياً أو تحتل منصباً إذا كنت تصبو إليه.

إبتداءً من شهر أيلول/September يخفُّ النمط فتضطرّ إلى مضاعفة الجهود توصّلاً إلى أهدافك. قد تواجه بعض العرقلة، ما يحتّم الصبر وعدم المغامرة أو المجازفة في أيِّ مجال. إلّا أنّك تدخل أيضاً مرحلة اجتماعية وعاطفية مميّزة وتُقبِل على زواج إذا كنت عازباً وتُباشر بعلاقة عاطفية واعدة. كثيرةٌ هي الأسفار إبتداءً من فصل الصيف. تهتمّ بصحّتك أيضاً وخاصةً بالقلب وأوجاع الرأس والجهاز التنفّسي.

التوقّعات العامة لبرج الثور لعام 2016

لم تعرف عزيزي الثور منذ سنين طوالع فلكيّة مناسبة كما تبشّرك بها هذه السنة المشجّعة جداً والحاملة أحداثاً مميّزة وزوالاً لبعض الخضّات كما للمخاوف والأحزان. تطلُّ على سنة مليئة بالتشويق والأفراح والفُرص الجديدة التي تحصل عليها في المجالين المهني والشخصي. تتحقّق آمال كثيرة وتتحسّن الأوضاع الماليّة وقد تقوم بأسفار أو تبني علاقة مع الخارج تبدو مميّزة جداً. قد يصادفك حظٌ كبير يفاجئك خلال هذه السنة. تنتقل ربما من مهمّة إلى مهمّة أخرى لم تكن في الحسبان. عاطفياً، تنتهي من فترة قاتمة وتُباشر بفتح صفحة جديدة في حياتك.

تؤدّي هذه السنة إلى خطوبة أو زواج أو إرتباط لكثيرين من مواليد الثور العازبين، خاصةً بين أول السنة وشهر أيلول/September. تُتاح لك فرص عاطفية في مجالات تربوية وثقافية وجامعية وتكون البلدان الأجنبية مسرحاً لرومانسية قد تنشأ. يعني المشهد الفلكي أيضاً بعض الأسرار التي تخرج إلى العلن. تتمرّد على واقع وتكشف القناع عن بعض المناورات. كوكب بلوتون في الجدي يتحدّث عن رحيل وتجديد وتغيير. في الجوّ تطوّر وتحديث وتجارب جديدة كنت حتى الآن متحفّظاً إزاءها.

التوقّعات العامة لبرج الجوزاء لعام 2016

إنّها سنة مصيرية ستتذكّرها لفترة طويلة، إذ تتغيّر خلالها أوضاعٌ كثيرة وتفرض عليك إجراءات وتسويات. تواجه اللامتوقّع وتضطرّ إلى قبول التنازلات. ولكنّك تدخل فترة أكثر وعداً إبتداءً من شهر أيلول/September وعليك أن تتريّث حتى تنقلب الأمور لمصلحتك.

قد تمرُّ بتجربة مع بعض الشراكات تكون دقيقة جداً أو بأوضاع صحيّة مفاجئة أو بعملية جراحية تخصّك أو تخصُّ أحد المقرّبين. كذلك توحي الأفلاك في الأشهر الأولى بأزمة عائلية يجب أن تتصرّف إزائها بحكمة.

أما الصعوبات المالية فقد تطرأ أيضاً لكي تجد الحلول بعد 10 أيلول/September، إذ تنقلب الأجواء إلى الأحسن فتستفيد من دعم جوبيتير وتحصل على أخبار جديدة وعلى أرباح ونجاح في الإستثمارات وحظّ يرافق الخطوات. قد تشغل مركزاً في عملٍ تحبّه أو تبرع في مجالاتٍ فنّية.

تشعر أنّك تبلغ حالة النضج فجأةً في هذه السنة. على الصعيد الشخصي، تعيد النظر ببعض علاقاتك وقد تطالب بحقٍ ما أو تضع حداً لِمَن حاول إستغلالك. ربما تستعيد حبّاً قديماً ترك أثراً كبيراً في حياتك. تدخل فترة من الشعبية الكبيرة وتجد ضالّتك أيضاً خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة حيث يتحدّث الفلك عن مصالحات ولقاءات مشوّقة.

التوقّعات العامة لبرج السرطان لعام 2016

تنعم عزيزي السرطان بتسعة أشهر من التناغم الفلكي والوعود الجميلة والإستقرار. تضع حدّاً لبعض المغرضين وتتوصّل إلى الأهداف المرجوّة. تتحرّر من القيود وتتخلّى عمّا صار مزعجاً، سواء في حياتك الشخصية أو المهنية.

تبدو طريقك سالكة نحو نشاطاتٍ جديدة. تُفتح أمامك الأبواب، سواء سعيت إلى مهنة أو إلى عملية تدريبية أو دراسية. تَجِد الفرص المناسبة وقد تلتقي بأشخاص مختلفين عن واقعك اليومي وربما غرباء عنك يساعدونك على رسم الطريق المرجو. يكون لأحد المرشدين رئيساً أم أستاذاً أم صديقاً دور في توجيهك نحو آفاق جديدة. تهتمّ بأسفار وبتجارة تراها مناسبة.

تتبوّأ مركزاً وتُكلَّف بمهمّة مكان غائب. وفي حياتك الشخصية تغييرات كثيرة وعشقٌ كبيرة ونجومية تسطع وشعبية تزداد. لكنَّ الأمور تتغيّر بعد أيلول/September. تنصحك الأفلاك بالإبتعاد عن إرتكاب الأخطاء وتطلب إليك التروّي وعدم خوض مغامرات تحت وطأة الإنفعال أو الذهاب في عملياتٍ مجازفة.


التوقّعات العامة لبرج الأسد لعام 2016

تطلّ على سنة زاهرة بالإحتمالات الإجتماعية، بحيث تواصل صعودك وتتأكّد أنَّ الحظّ يحالفك. تنتهي التأثيرات السلبية التي أعاقت أمامك الطريق، إنَّ الطالع الفلكي الذي تعرفه الآن لم تنعم به منذ سنوات طويلة. تشقُّ طريقك، مدعوماً برعاية فلكيّة مميّزة حيث الأفراح والقدرات الخلّاقة التي تدفعك إلى الطليعة.

قد تُقبل على إزدهارٍ وأرباح مالية تتبلور أكثر بعد 9 أيلول/September. قد تربح قضايا أو دعاوى أو تنتهي من بعض المشاكل والتعقيدات وتقوم بأسفار. أمّا الأشهر الأربعة الأخيرة فقد تحمل إليك النجاح الكبير وتحقّق أرباحاً في مجال العقارات أو في الشؤون التربوية والإجتماعية كما في علاقاتك مع المؤسسات الأجنبية.

تطلُّ على قصة عاطفية مميّزة وعلى جديد يفرح قلبك. تعقد صداقاتٍ مفيدة وإذا خيّبتك علاقة ماضية أو خضت تجربة صعبة من الخداع والخيانة فإنّك تلتقي بشخصٍ جاد يتجاوب مع تطلعاتك ويشفيك من هذا الألم ولو أنَّ الفلك يحذّر من عودة شريكٍ قديم إلى إثارة البلبلة في حياتك.


التوقّعات العامة لبرج العذراء لعام 2016

إنّها سنة مميّزة من التأثيرات الفلكيّة الكبيرة التي تشعرك بالحاجة إلى التغيير والإبداع والتحرّك. وهي حافلة بالتقلّبات والإنجازات الكبرى والتغييرات في حياتك الشخصية كما الإنقلابات في حياتك المالية، ما يفرض عليك التأنّي والحكمة والتصرّف برويّة في كل الأوقات والإنتباه إلى صحّتك كما إلى ضمان أمنك وأمن عائلتك.

إلّا أنّك تلتقط فرصاً مميّزة وتحرز أرباحاً عن طريق بعض الأعمال المتعلّقة بالغذاء أو إستثمارك في العقارات وكل ما يتعلّق بالصناعات المنزلية أو الأعمال الفندقية.

قد تغيّر مكان عملك أو نوع العمل وتتخلّى عن مركز أو منصب وتتولّى مهماتٍ جديدة. إذا كنت عازباً فقد تصادف الحبيب المرجو وتطرد من حياتك من يتلاعب معك. تحملك هذه السنة إلى الزواج أو إلى الإنجاب.

يأتيك دعمٌ من أحد المصارف أو من إجراءات حكوميّة وقد تسجّل الأفلاك صيداً مهمّاً وكبيراً تحرزه هذا العام.


التوقّعات العامة لبرج الميزان 2016

أسارع للقول إنًّ كوكب الحظ جوبيتير يدخل برجك في 9 أيلول/September ليشكّل طالعاً جيداً مع ساتورن ويعني لك الكثير. تبدأ تأثيراته في فصل الصيف وتكون جيّدة جداً. في بداية السنة تحضّر لما سيأتي وتعيد النظر ببعض القرارات، فتعمل في الظل في الأشهر التسعة الأولى، ما يؤدّي إلى نجاح وإنتصار في النهاية. يغمرك الفلك بحظٍّ ممتاز ويوحي بتغييراتٍ كثيرة وبعروض غير منتظرة.

تذهب في أسفار أو تغيّر مكان إقامتك أو تمتّن أوضاعك بشكلٍ مذهل في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. تخوض تجارب مميّزة ويجذبك الخارج وتمارس جاذبية قصوى طوال السنة.

يحملك ساتورن إلى النجاح في مجال البناء والزراعة والتأسيس، ويجمعك أورانوس بأشخاص غير إعتياديين ويشير إلى صداقات وقصص حبّ تملأ حياتك. يحملك كوكب ساتورن إلى حبّ المغامرات وقد تكون لك علاقة جديدة مع بعض الوجوه النافذة أو بعض المراجع السياسيّة أو العسكريّة أو الأمنيّة.


التوقّعات العامة لبرج العقرب لعام 2016

تطلُّ على سنة خالية من التأثيرات الفلكيّة المزعجة، تَعِدك بإنجازات كبيرة وترقّب بعض الأحداث غير التقليدية أو العادية. حضّر نفسك لتغييرٍ كبير أو لمغامراتٍ متنوّعة. قد تتراجع عن مهمّة أوإرتباط ثم تحقّق آمالاً كبيرة وأرباحاً وترقية وتكون السنة جيدة للأسفار والإنتقال إلى موقعٍ آخر. قد تشتري وتبيع عقارات وتعقد صداقات تخدم مصالحك.

تخوض عمليات شرائية مفيدة وتوحي الأفلاك بحلول لمشاكل قد تنشأ مع أحد الأبناء أو أحد المقرّبين. هي سنة جيّدة للكتّاب من برج العقرب كما للمعلّمين والمربّين والطلّاب والمعلنين والتجّار. تتحدّث الأفلاك أيضاً عن تغييرات إستراتيجية مالية تطرأ خلال فصل الخريف.

قد تكتشف علاجاً إذا عانيت من مرض وتجد الدواء الشافي لبعض الداء. أمّا إذا كنت وحيداً فتنتظرك مفاجأة كبرى في هذا العام ولكن هناك عودة لبعض العلاقات القديمة للظهور في حياتك من جديد. قلّة من مواليد العقرب يُقدِمون على الزواج هذه السنة.


التوقّعات العامة لبرج القوس 2016

إنَّ كوكب ساتورن في برجك منذ أواخر عام 2014 يشير إلى تغييرات عميقة تحصل في نظرتك إلى الأمور وقناعاتك. تحدث تحوّلات كثيرة في شخصيّتك وحتى في مظهرك وأسلوبك. مع ساتورن يجب أن تتعلّم الإنتظار والهدوء وعدم الذهاب في مغامراتٍ غير محسوبة. هو كوكب المال بالنسبة إليك، يحمل فرصاً مادّية كثيرة. وبتنافره مع كوكب جوبيتيريُشير إلى بعض التحديات التي يجب أن تتجاوزها بذكاء. مررت ربما بأحداث وتطوّرات تركت أثراً في نفسك وربما هزّتك أزمة شخصية. تشعر أنّك دخلت الآن دورة جديدة وأنَّ عليك إنهاء دورة سابقة من حياتك.

يحذّرك الفلك من إهمال الصحّة وقواعد السلامة رغم ذلك. تواجه الصعوبات لكنّك دائماً عزيزي القوس تخرج منها بحنكة وحكمة، فبرجك محمي من السماء. تجنّب التحالفات المشبوهة كما السارقين والمحتالين في هذه السنة. يدعمك جوبيتير في فصل الخريف ويراعي خاطرك ويساعدك على إيجاد الحلول. لكن هذا لا يمنع من أنّك تحصل طوال السنة على منحة أو علاوة على الراتب أو على مركز تحلم به.

قد ينقلب بعض الناس للوقوف إلى جانبك بعد فترة من الجفاء، تتلقّى مفاجآت حلوة عبر أحد الأبناء أو الأشقّاء. قد تحمل إليك الأشهر الأخيرة من السنة واقعاً أكثر إستقراراً ورفاهة. تتوصّل إلى شهرة إذا كنت ترغب بها وتحقّق الأرباح بعد فترة من الركود. قد تهتم بصحّة أحد المقرّبين وإبتداءً من آخر الصيف تنفتح على العالم الخارجي أكثر وقد تكون على مفكّرتك قصّة حبّ جميلة في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة.


التوقّعات العامة لبرج الجدي لعام 2016

حضّر نفسك عزيزي الجدي لسنة إستثنائية تحملك إلى مشاريع عديدة وأسفار مهمّة وتدهشك في بعض الأحيان المفاجآت التي تتوفّر لك والأحداث الإيجابية التي تطرأ فتستفيد منها سعيداً. إنًّ جوبيتير في برج العذراء يبشّر بفترة مشوّقة جداً وبتغيير يحصل في حياتك كإقبال على جديد أو على دراسة أو معرفة أو عملية تدريب. هو حلمٌ تحقّقه في هذه السنة ويفتح أمامك أيضاً أبواب الخارج. تقطع الصلات مع بعض الماضي وتنطلق مُحرَّراً فيبتسم لك الحظّ. تستريح من أعباء مادّية وتحقّق الإستقرار. برج الجدي

يشير الفلك أيضاً إلى مفاوضات مع بعض المراجع النافذة ومع عملٍ خاص تبدأه أو تُنشئ شركة أو مؤسسة لك أو تستقلّ في عملك بعد فترة من الإرتهان. يجعلك أورانوس مبدعاً في مجال التكنولوجيا وإذا كنت من المخترعين فقد تتوصّل إلى إنجازٍ مدهش. تجني الأرباح عن طريق البناء أو العقارات أو كل ما له علاقة بمجال الأغذية تجارةً كان أم صناعة. قد تتحمّس لقضية إنسانية تبرع في تمثيلها أو تتلقّى تكريماً أو تقديراً أو تحصل على ترقية. قد تُقدم على إرتباط أو زواج وتفرح بصداقات تبدو مخلصة جداً. تمارس سحراً في هذه السنة وجاذبية قلَّ نظيرها.


التوقّعات العامة لبرج الدلو لعام 2016

تطرق باب سنة إستثنائية تحرّرك من القيود الماضية وتجعلك تحقّق الأرباح. تعوّض عن الوقت الضائع وعن الخسائر الماضية فتشغل مركزاً أو منصباً أو تتولّى مسؤولياتٍ جديدة. قد تحقّق أمنياتك في وقتٍ لم يكن متوقّعاً. تتفرّد بعملٍ أو بإبداعٍ أو بإختراع وتتحرّر من ضغوطاتٍ ماضية أو من سلطة حرمتك بعض الإنجازات. قد تخضع لعلاجٍ جديد إذا كنت مريضاً ينسيك الآلام السابقة.

تستريح من عناء في أواخر الصيف. هي سنة النهضة بالنسبة إليك والإنخراط في سلكٍ جديد. شخصياً، إنتهى زمن الأحزان ومراوحة المكان وتنطلق الآن سعيداً وقد تلتقي من يوحي إليك بالحبّ في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. أمّا إذا كنت ساعياً إلى طلاق أو فراق فقد تحسم أمرك الآن.


التوقّعات العامة لبرج الحوت لعام 2016

تطلُّ على سنة زاخمة بالأحداث والتقلّبات والتغيّرات تكون نهايتها أفضل من بداياتها، إذ إنَّ التأثيرات الفلكيّة تتحدّث عن إنقلابات في حياة معظم مواليد الحوت. قد تواجه أوضاعاً مفاجئة تضطرّ إلى التكيّف معها، خاصةً في الأشهر التسعة الأولى فـ ساتورن يعاكس برجك ويترك آثاره على شؤونك المهنية.

قد تميل إلى إجتيار عملٍ خارج موطنك أو تعود إلى الدراسة أو تعلّم لغة أو حرفة جديدة تخدم أهدافك. يتحدّث ساتورن أيضاً عن علاقة لك مع إحدى السلطات. برج الحوت

يدعوك هذا الكوكب أيضاً إلى الإهتمام بصحتك وإلى الإتّزان في كل شيء وعدم إرهاق نفسك في مجالاتٍ عقيمة. إنّها سنة التحدّيات، مطلوبٌ منك خلالها الوعي والتصرّف بفهم لبعض الأجواء الفلكيّة وتجنّب الخيارات الواهمة.


قد تطرد من حياتك مَنْ تسبّب لك بالألم وتقف بالمرصاد للكاذبين والغشّاشين ثم تطلُّ على فترة أكثر إيجابية في أواخر السنة وتلتقي بِمَنْ يستحقّ إهتمامك ويصبح تقديرك للأمور أكثر وعياً ودقّة. قد تنجح في مجال التكنولوجيا والكومبيوتر وكل ما له علاقة بالإبداعات والإختراعات. قد تنسحب من علاقة أو عمل ويكون فصل الخريف هو الأفضل لك هذه السنة.

ملاحظة:
كل برج يقسم إلى 3 دوائر: الدائرة الاولى تشمل مواليد الأيام العشرة الاولى من كل برج، والدائرة الثانية مواليد العشرية الثانية، والدائرة الثالثة مواليد العشرية الثالثة والأخيرة، مثلا:
- الدائرة الاولى لبرج الحمل مواليد العشرية الأولى: من 21 إلى 31 آذار.
- الدائرة الثانية لبرج الحمل مواليد العشرية الثانية: من 1 إلى 10 نيسان.
- الدائرة الثالثة لبرج الحمل واليد العشرية الثالثة: من 11 إلى 20 نيسان.

=========================================


توقعات سنة 2014

Here are her predictions in Arabic for year 2014:

برج الحمل

تدخل سنة من الخيارات المصيرية التي يمكن وصفها بالمستبدة والتي تؤدّي حكماً إلى تغيير جذري في أوضاعك. قد تكون واحدة من أكثر مراحل حياتك عصياناً وتمرداً وانتفاضة، خاصة في الأشهر الأولى التي تحمل محاذير كثيرة على الأصعدة الصحية، المهنية والشخصية.

تتخلّص من هذه المعاكسة بعد منتصف شهر تموز (يوليو)، إذ تنقلب الأمور لمصلحتك ويحلّ الحظ الجيد محل الأزمات ابتداءً من شهر آب (أغسطس)، فتشعر أنك تولد من جديد. قد تتولى منصباً أو تُعيّن في موقع مميّز وتعرف الانتصار والمجد، وقد تغيّر مجال عملك كلياً.

عاطفياً، تعاني أيضاً من الارتباكات في الأشهر الستة الأولى، ثم تتبدّل الأحوال في النصف الثاني من السنة، فتدخل فترة ذهبية تجعلك تنعم بالحب. تتلقى عروضاً عاطفية وتتعلّم أنّ تحب من جديد إذا خيّبت السنوات الماضية آمالك. قد تستقبل جديداً في حياتك، ولادة أو حملاً أو  زواجاً يخصّك أو يخصّ أحد المقرَّبين.
ماغي فرح
إشارة إلى أنّ مواليد الدائرة الأولى هم الأكثر حظاً هذه السنة أو الأقل تعرّضاً للمعاكسات الفلكية.
برج الثور

إنها سنة مدهشة تحمل أحداثاً غير متوقّعة، لكنها تسمح لمشاريعك بأن تتجسّد وتتبلور إذا بذلت جهوداً مضاعفة. تتوصل إلى نتائج ملموسة ومدهشة بعد صراعات وتحديات شتى. تميّزك هذه السنة الشجاعة والمقاومة والقدرة على المواجهة في أصعب الظروف. يمكن القول إنك في مرحلة تحضيرية، وهو مشوار بدأته منذ السنة الماضية، يقودك نحو تعلّم جديد والتدرب على أساليب مختلفة حتى تنتقل إلى مرحلة سعيدة وموجة من الحظ تجتاحك في أواخر السنة وفي عام 2015 الذي يحمل الآمال الكبيرة.

إنتبه الآن للعروض الوهمية والأفخاخ ومحاولات الابتزاز، لكنك أيضاً قد تحقق أرباحاً وثروة في هذه السنة، رغم هذه الصعوبات والإشكالات.

إنها سنة مناسبة لإجراء الفحوصات الطبية ولإجراء عملية جراحية تبشّر بالشفاء.

عاطفياً، تتسارع الأحداث فتحمل مفاجآت وتغييرات في المجال العائلي كما في المجال العاطفي. إذا كنت عازباً فقد يجذبك شخص بسرعة غير متوقّعة، وتجتاز المراحل بسرعة فتتوصل إلى ارتباط دائم. كثيرون من مواليد الثور يغيّرون مكان إقامتهم أو بلد الإقامة. لا بدّ من القول إنّ مواليد الدائرة الأولى يُعفَوْن من المعاكسات الفلكية بالإجمال، ويكون مواليد الدائرة الثالثة أكثر المتأثرين بها.
برج الجوزاء

إنها سنة النجاح تبشّرك بفترة استثنائية من حياتك لم تعرفها منذ وقت طويل. تبدو بين القلائل الذين لا يتأثرون بالمعاكسات الفلكية والتي تهدّد هذه السنة بالأخطار والمتاعب، بل إنّ الأفلاك تدعمك لإطلاق المشاريع والحصول على التقدير والتأسيس لأعمال تجارية أو سياسية أو إعلامية أو صحية وتحقيق النجاح الباهر.

تبدأ المرحلة الأفضل في منتصف شهر تموز (يوليو) بعد فترة من العمل الحثيث، ويدعمك الحظ المطلق ابتداءً من شهر شباط (فبراير) وحتى آخر السنة ويأتيك منقذاً في الدقيقة الأخيرة إذا ساءت الأحوال. تحقق الأرباح سواء عن طريق عمل تقليدي أو ابتكار جديد توظّفه لمصلحتك. إلاّ أنّ فترة دقيقة قد تمرّ بها وتقع بين منتصف شهر أيلول (سبتمبر) وأواخر شهر تشرين الأول (أكتوبر). إنّها سنة النهضة بكل معنى الكلمة تفاجئك بإيجابياتها وتحميك من الخضّات.

عاطفياً، لقد انتهى زمن الخيبات والصدمات، وها أنت أمام دورة فلكية أكثر وعداً، إذ يحمل إليك القدر لقاءات مهمة ولقاءً استثنائياً يأتي عن طريق الصدفة. إذا كنت في حالة حداد بعد فراق مَن أحببت فإنّ النصف الثاني من السنة يحمل إليك هذا اللقاء المنتظر، وقد تتبلور علاقة في أواخر العام وتطلّ معها على جديد.

قد يشعر مواليد الدائرتين الأولى والثانية بهذه الإيجابيات قبل مواليد الدائرة الثالثة.
برج السرطان
إنّها سنة تاريخية لن تنساها لوقت طويل، وتحمل تغييرات مفاجئة وتقلبات سريعة تكاد لا تستوعبها في اللحظة نفسها. قد تحتفظ لك بفرص كثيرة حيناً، ثم تحذّرك من خوض غمار بعض التجارب أحياناً أخرى، من جهة تعرف تكريماً، ومن جهة أخرى تفرض عليك حظراً كبيراً. إلاّ أنّ النصف الثاني يحمل المشاريع الجديدة والتعويض.

بعد شهر آذار (مارس) تحقق بعض المشاريع بسرعة خيالية، وقد تطرأ أحداث مفاجئة هي إيجابية في معظمها، ولو صعقتك في البداية أو شكّلت لك عائقاً. قد تلعب دور الشرطي وترتب بعض العلاقات وتضطر لتقريب وجهات النظر في سنة تثبّت خلالها قواعدك وتحقق أيضاً أرباحاً مالية في مجال عقاري أو تجاري أو عبر بعض الأسفار. تبدو الصحة جيدة، يعرف البعض شفاءً وانتقالاً إلى فترة نقاهة إيجابية.

عاطفياً، يطلّ العازبون على فترة مميّزة تجلب إليهم الاستقرار والشعبية الكبيرة، وقد تلتقي أشخاصاً يثيرون إعجابك وتعيد الصّلة بأصدقاء قدامى. قد تُقدم على زواج إذا كنت مرتبطاً بعلاقة، في حين يُنشئ البعض الآخر عائلة جديدة ويفرح بحمل وإنجاب.

أما المعاكسة الفلكية فهي تعفي مواليد الدائرة الأولى، في حين يكون مواليد الدائرة الثانية أكثر المعنيين بالتغييرات الطارئة.
برج الأسد

مطلّ أنت هذه السنة على انقلابات في حياتك المهنية والشخصية على السواء، بحيث تسجّل السماء حدثين في غاية الأهمية، أولاً دخول «جوبيتير» إلى برجك في 16 تموز (يوليو)، وثانياً رحيل «ساتورن» من معاكسة برجك في أواخر السنة، وهذان الحدثان مصيريان، إذ إنك تبدأ الآن مرحلة جديدة من حياتك تتطلب منك وعياً وثباتاً ومثابرة لتحقيق الأهداف.

قد يتبلور مشروع كبير، إذ إنّ عام 2014 هو موعد لتحسين ظروفك المالية، ولو أتت النتائج متأخرة وفي منتصف الصيف. تعاود السيطرة على قدرك ابتداءً من شهر آب (أغسطس)، حيث تنطلق نحو آفاق أكثر وعداً وإشراقاً، فتحقق طموحاتك في الأشهر الثلاثة الأخيرة.

يجب أن تعلم أنّ منافسين شرساء يعترضونك في أواخر الشتاء وبداية الربيع، كما يفاجئك بعض الأوضاع الصحية بين آذار (مارس) وتموز (يوليو).

عاطفياً، تحتاج إلى فسحة من الحرية فتتردد في الارتباط والالتزام إذا كنت وحيداً، وقد يؤدي سوء تفاهم إلى الانفصال والقطيعة في الأشهر الثلاثة الأولى. تتغير الأجواء في شهر أيار (مايو) فيعدك الفلك بلقاء استثنائي.

أما العلاقة الحقيقية فقد تتبلور أكثر ابتداءً من منتصف شهر تموز (يوليو). أبشّر مواليد الدائرة الأولى أن لا كواكب أساسية تعاكس طريقهم، في حين تعني هذه المعاكسة مباشرة مواليد الدائرة الثانية، خاصة بين شهري أيار (مايو) وأواخر أيلول (سبتمبر).
برج العذراء
تصنّفك الأفلاك بين أكثر الأبراج حظاً في هذه السنة. يعدك الفلك بالمكافآت كما بالفرص حتى شهر تموز (يوليو)، فتفوق النتائج كل توقّعاتك. تخطّط على المدى البعيد وتتخذ قرارات تتعلق بمستقبلك، فتتوفر لك الطاقة اللازمة والصحة والمعنويات المرتفعة.

تتوصل إلى جمع الكثيرين حول مشروع واحد أو إلى النجاح في الشأن العام، أو تقدّم عملاً إبداعياً في النصف الأول من السنة، وتحتفل بالنجاح في النصف الثاني، وقد تكسب جائزة مالية أو معنوية وتحقق النجاحات عبر أسفار تقوم بها وتحظى بأرباح من عمليات خارج مهنتك.

إلا أنّ الفلك يحذّر من بعض التراجع المهني والصحي ابتداءً من منتصف شهر تموز (يوليو) ويخفّ الوهج قليلاً.

تتمتع بشعبية غير اعتيادية على الصعيد الشخصي. إلاّ أنك تشكو من بعض البرودة في العلاقات أو من فراغ وانعزال. هذا لا يمنع من أن يتعرف بعض مواليد العذراء على شخص قد يقلب المقاييس ويحتل القلب، وتكون الأشهر الثلاثة الأولى حافلة بالمستجدات.
برج الميزان
تدخل أيها الميزان سنة مصيرية تحمل إليك التجارب الكثيرة ومسيرة من الأحداث المتنوعة والمفاجئة في بعض الأحيان، إذ إنّ المعاكسات الفلكية تطالك مباشرة وفي الأشهر الستة الأولى بالتحديد. ثم تنقلب الأمور لمصلحتك في منتصف شهر تموز (يوليو)، لتدخل فترة هائلة من الإيجابيات والحظوظ والنجاح والتألق والانتصارات. في الصيف تنجح وتكسب جائزة ربما أو تقديراً أو تكريماً.

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الحظ المطلق يحميك طوال السنة. وهو يخاطب أكثر ما يخاطب مواليد الدائرة الثالثة، فيحميهم من الأخطار ويعيد إليهم الصحة ويأتيهم بفرص وعروض مميّزة.

قد يستحق بعض مواليد الميزان منصباً أعلى أو تعييناً في مركز ويحصلون عليه في بدايات السنة، وأخصّ بالذكر مواليد الدائرة الأولى الأكثر حظاً، في حين يعاني مواليد الدائرة الثانية من خطر الإقالة أو الاستقالة.

توحي، عزيزي الميزان، بالحب في هذا العام المليء بالاحتمالات والوعود والإغراءات الشخصية. قد يكون النصف الثاني مسرحاً لانتعاش جديد وانطلاقة أكثر وعداً. عائلياً، تهتم بأحد الوالدين وتحاول أن تصوِّب سلوك أحد الأولاد أو المقرَّبين. تتغيّر ظروف تسمح لك بالتحرّر من بعض القيود.
برج العقرب

تابع مسيرة التغيير التي بدأتها منذ سنة ونصف السنة تقريباً، فتحثّك إرادتك على النهوض بكل شؤون حياتك لتتخذ القرارات بجرأة، وتقود جماعة من الناس وتتكيّف مع كل المستجدات بمهارة أسطورية. قد تُقدم على تعديلات وتغييرات مدهشة وغير منتظرة، حتى ولو أعاق كوكب «ساتورن» في برجك تحرّكك.

هذا الكوكب يترك مواليد الدائرة الأولى بسلام ويرمق إلى مواليد الدائرتين الثانية والثالثة في هذا العام، لكي يفرض عليهم بعض المسؤوليات الضاغطة. قد تحقق إنجازاً كبيراً رغم ذلك لم تتوقعه، وتتوصل إلى مفترق طريق في حياتك وتشعر أن مرحلة قد انتهت لتبدأ أخرى جديدة.

قد تكون الأشهر الستة الأولى مسرحاً لتحقيق المشاريع الكبيرة وقد تتحول هواية لك إلى مهنة حقيقية. قد تقطف ثمار جهودك في النصف الثاني من السنة. من الممكن أن تستقيل من مكان وترفض تجديد أحد العقود. تتوقع الأفلاك ربحاً مالياً غير منتتظر تحققه قبل تاريخ 15 تموز (يوليو).

عاطفياً، قد تستهلك عشقاً في النصف الأول بشكل سريع تتخلى عنه في فصل الصيف أو تهتم بزميل أو زميلة في العمل يجذبك حضوره وأناقته وغموضه. لكنك قد تفضّل الوحدة على علاقة مهتزة وترجّح عدم الارتباط إذا مررت في السابق بتجارب عاطفية جارحة.
برج القوس

تخرج هذه السنة من سبات أو من تجارب قاسية، فتسترجع فرح الحياة رويداً رويداً، حتى ولو سارت أمورك على نمط بطيء في الأشهر الستة الأولى، ما يتطلب منك الصبر والرويّة . إلاّ أنّ هذه الفترة تحمل إليك عروضاً واقتراحات وخيارات تُبقيك حائراً ربما، ثم تجعلك تتمتّع بدعم قوي ابتداءً من شهر تموز (يوليو) فتصادف موجة من الحظ لا يقاومها شيء.

قد تأتي الحظوظ عن طريق بعض الأحداث الخارجية والخارجة عن إرادتك. يجذبك عالم المجهول والسياسة والإعلام والطب والاتصالات والتربية والإلكترونيات ووسائل النقل والعلوم. كذلك يكون الميدان التجاري مناسباً لك كما الترويج والإعلان. تبدو النجم في تعاطيك مع الآخرين. تستقبل التغييرات الآتية كما الأسفار بفرح شديد وقد تؤسّس عملاً لك شخصياً أو تُستدعى لخوض تجربة غنية جداً خارج بلادك.

أما الفترة العاطفية الأكثر وهجاً فتقع في النصف الثاني من السنة أيضاً، حيث تعقد صداقات كثيرة وتنسى الجروح القديمة ويكون النجاح والمجد على موعد معك. قد تقع في غرام أحد الذين تتعرف إليهم فجأة ربما، وذلك منذ شهر أيار (مايو)، أو تتحوّل صداقة إلى حب متين.
برج الجدي

سنة في غاية الأهمية بالنسبة إلى مواليد الجدي، تحمل المفاجآت كما المواجهات، لكنها تولّد ظروفاً استثنائية تقودك إلى تغيير في حياتك وقناعات جديدة بعد سلسلة أحداث غير اعتيادية. يحالفك «ساتورن» ويعاكسك «جوبيتير»، وذلك حتى فصل الصيف. تكون العيون شاخصة إليك، تثير الفضول في هذه السنة.

تثبت مرة أخرى أنّك لا تنهزم ولا تستسلم، وهكذا تواجه كل المستجدات بثقة بالنفس نادرة. لا شك أنّ المعاكسات الفلكية تستهدفك، إلاّ أنّ «جوبيتير» ينتقل في 16 تموز (يوليو) إلى برج الأسد ليتركك بسلام. حاذرْ من بعض المشاكل القانونية إذ قد يتعرض بعض مواليد الجدي، وخاصة مواليد الدائرة الثانية، للمساءلة والمحاكمة إذا ارتكبوا أي خطأ.

تساهم في أعمال عامة كلما اقتربت من فصل الصيف، فتزداد شعبيتك وتبدأ عملاً ربما في مجال مؤسساتي عام أو حكومي، وقد تحقق ربحاً كبيراً بفضل بعض الاستثمارات المالية الناجحة أو بفضل ترقية تستحقها أو إرث عائلي للبعض. يتطلب منك الميدان الصحي عناية ودراية.

أما المجال العاطفي فيشكو من خطر الانفصال في بداية السنة وتغيير مكان الإقامة، وتتخذ قراراً بالارتباط في الأشهر الأخيرة من السنة، بعد مرحلة من التردّد ومراوحة المكان. أما إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى فقد تبدو بين أكثر المحظوظين وتحمل إليك السماء مفاجأة سارة جداً.
برج الدلو

تتابع مسيرة السنة الماضية نحو تجارب مهمة ومتناقضة بين الإيجابية والسلبية، فتخوض تجارب غير اعتيادية، وتنهي السنة مع تغييرات كبيرة تطرأ على حياتك ووجودك. يأخذك القدر إلى مسالك جديدة وغريبة فتحقق قفزات جبارة، في حين يفرمل «ساتورن» سرعتك. تشعر بالقوة بين كانون الثاني (يناير) وأواخر شهر تموز (يوليو) بدعم كوكب «مارس» الذي ينمّي مقاومتك، خاصة إذا كنت تعمل في مجالات العدالة والسياسة والشأن العام.

كذلك تبرع في مجال الفنون والخلق والإبداع كما في المجال الإعلامي وقد تتوصل إلى الشهرة. تجد نفسك ابتداءً من آب (أغسطس) وسط ظرف لم تتوقعه وتواجه تحديات جديدة ومسؤوليات مباغتة. أنصحك بعدم مبارزة بعض السلطات والحكومات كما بعدم التحايل على القانون أو تحدّيه.

عاطفياً، قد يعود الماضي للظهور في حياتك عبر بعض الصدف أو الظروف القاهرة، وربما يحاول أحدهم جعلك تدفع فواتير قديمة. يجذبك هذه السنة عالم جديد وأوساط غريبة. قد تنتهي من بعض التسويات في فصل الصيف الذي يكون واعداً جداً لجهة عقد صداقة مهمة أو خوض قصة عاطفية صاخبة.

من غير المستبعد أن تُقدم على زواج سريع يدهش المحيط. أطمئن مواليد الدائرتين الأولى والثانية إلى أن كوكب «ساتورن» كفّ عن معاكستهم، في حين يتوجه إلى مواليد الدائرة الثالثة ويُترجم بنزاع على سلطة معيّنة أو على منصب.
برج الحوت

لن تنسى هذه السنة التي تحمل إليك آمالاً ووعوداً ونعماً تسقط عليك من السماء. يمكن أن نطلق عليها اسم سنة الإنجازات الكبرى التي تحقق الطموحات والرغبات، فتنجز خلالها أعمالاً تفخر بأن تحمل توقيعك، مدعوماً من كوكب «ساتورن» حتى آخر يوم من السنة.

تحقق أحلاماً طالما راودتك وتستعيد ثقة بالنفس كانت قد اهتزت قليلاً، وتتحرر فتجد حلولاً لكل المشاكل الصحية والمهنية والشخصية. تلاقي التقدير وتعرف الحظ لتسير بأمورك بشكل مميّز. تتخلص من ديون أو تكسب أرباحاً كثيرة وتنجح في مجال التجارة والشأن العام والاستثمارات والسياسة والإعلام والفن.

أنت ضيف الشرف على هذه السنة التي تزيدك ثقة بالنفس وتفتح قلبك أمام الحب فتستعيد الشغف وتهتم إما بعلاقة جديدة أو بانتماء روحي أو فكري أو سياسي.

قد تجد ضالتك في محيط عملك أو تفاجأ باهتمام أحد المقرَّبين منك، وربما تقوم بسفر مميز جداً يترك أثره في نفسك وحياتك. أما أكثر مواليد الحوت حظاً فهم مواليد الدائرة الثانية.
(*) ملاحظة:

كل برج يقسم إلى 3 دوائر: الدائرة الاولى تشمل مواليد الأيام العشرة الاولى من كل برج، والدائرة الثانية مواليد العشرية الثانية، والدائرة الثالثة مواليد العشرية الثالثة والأخيرة، مثلا:

- الدائرة الاولى لبرج الحمل مواليد العشرية الأولى: من 21 إلى 31 آذار.
- الدائرة الثانية لبرج الحمل مواليد العشرية الثانية: من 1 إلى 10 نيسان.
- الدائرة الثالثة لبرج الحمل واليد العشرية الثالثة: من 11 إلى 20 نيسان.
=
توقعات ماغي فرح للابراج 2014 تنبؤات ابراج ماجي فرح حظ برجي اليوم magi farah horoscope for today Aries March April Taurus May Gemini June Cancer July Leo Virgo August September Libra October Scorpio Sagittarius November Capricorn December Aquarius January Pisces February Abraj Maghy magi farah daily horoscope 2014 luck astrology, magi farah official website magi farah horoscope book pdf free download, maguy farah 2014 youtube video 3alam abraj magi farah francais englsih 2014 Maggie Fara7 expectations predictions for lebanon magi farah abraj 2014 al abraj magi farah 2014 in arabic horoscope monday tuesday wednesday thursday froday saturday sunday magi farah el abraj magi farah age date of birth 2014 predictions prophecies taura wedding 3alam abraj magi farah alyoum 2015 Maggie Farah 2014 predictions for Horoscope abraj berg brj maguy farah