29.6.14

عودة مسلسل باب الحارة السوري بجزء سادس - عرض و مشاهدة حلقاته 6 Bab El Hara

عاد مسلسل باب الحارة في جزءه السادس لينقل فترة تحرر سوريا من الاستعمار الفرنسي الغاشم في تلك الحقبة من التاريخ، ويشهد هذا الجزء عودة شخصية (أبوعصام)، كما يشهد ظهور شخصيات جديدة، مثلما هي العادة مع كل جزء جديد.

مع اقتراب عرض الجزء الجديد من مسلسل «باب الحارة»، انشغل الإعلام بالبحث عن خفايا كواليسه. لكنّ «80 في المئة من التسريبات خاطئة»، كما أكد لـ «الحياة» سليمان عبد العزيز، أحد كاتبي الجزءين السادس والسابع مع عثمان جحا. وأضاف انه ملتزم مع الشركة المنتجة بعدم التصريح عن تفاصيل العمل، مشدداً على أن «الأخبار من حول المسلسل، اعتمدت على استنتاجات وقراءات وإشاعات وعلى صحف ومواقع صفراء وجلسات مقاه». وعما ينتظر جمهور «باب الحارة»، أوضح أن «مزاج العمل العام مستمر في الأجزاء المقبلة، لكنّ الحكايا مختلفة إلى جانب شخصيات جديدة. كما أننا حافظنا على النوع واقتربنا من التاريخ».

وعلى رغم تكتم القيمين على المسلسل عن التفاصيل، كشف النجم أيمن زيدان، أحد أبطال العمل، لـ «الحياة» عن شخصيته، إذ قال: «أجسد شخصية «أبو ظافر»، وهو دور جديد دخل في الجزءين السادس والسابع. وهو من أهل الحارة لكنه غادرها قبل زمن طويل ورحل إلى حلب حيث جمع ثروة. ثم عاد مع عائلته إلى الحارة وظنّ أنه لمجرد أنه يمتلك قوّة اقتصادية، له الحق بالزعامة في غياب «أبو عصام» (عباس النوري). ولكن مع عودة الأخير تتغير أمور كثيرة». ولفت زيدان إلى أن طموح «أبو ظافر» للزعامة لم يدفعه إلى التخلي عن أي من القيم الإنسانية والأخلاقية التي تحكم مجتمع «باب الحارة»، من الأصالة والرجولة والوفاء».

وأوضح النجم السوري زهير رمضان لـ «الحياة» أن تصوير الجزء السادس شارف على الانتهاء. وعن شخصيته، قال: «أبو جودت مستمر كرئيس مخفر أربع حارات، ويتابع بالعمالة للأجنبي، مع تصاعد سعيه وراء الرشى، إذ يساوم على أهل الحارة ويساعد المحتل الفرنسي للقضاء على المطلوبين منها». وأشار إلى أن نقاشات كثيرة دارت حول تحول «أبو جودت» إلى شخص وطني ونزيه. «لكنني أصررت على أن يبقى عميلاً وألا يتوب، إلى أن يأتيه العقاب الحقيقي».

أما المفاجأة، فعودة «أبو عصام» حاملاً معه الكثير من المشاكل بسبب ارتباطه بامرأة تتحول في ما بعد إلى جاسوسة فرنسية»، كما أكد أحد أبطال العمل لـ «الحياة».

ومن الشخصيات الجديدة دور «الواوي» الذي يؤديه النجم مصطفى الخاني، بعدما قدم دور «النمس» في أجزاء سابقة. وإلى جانب النجوم المذكورين، يضم جديد «باب الحارة» في البطولة النجوم وائل شرف وميلاد يوسف وصباح الجزائري وسليم صبري ومرح جبر وميسون أبو أسعد وعبد الهادي الصبّاغ وآخرين. وهو من إخراج عزام فوق العادة وإشراف وإنتاج بسام الملا. ومن المنتظر أن يعرض «باب الحارة 6» على شاشة «أم بي سي» في رمضان المقبل.

تبدأ اليوم مشاهدة مسلسل باب الحارة الجزء 6 وسوف تذاع على القناة الخاصة ببث المسلسل السوري الشهير , يذكر أن مسلسل باب الحارة إنقطع منذ فترة وعاد في موسم رمضان 2014 وعادت معه البسمة علي شفاه متابعي ومحبي وعشاق مسلسل باب الحارة الذي يعشقه الملايين من معجبي ومتابعي المسلسل السوري الشهير .

ومع عودة أشهر الفنانين للتمثيل في المسلسل بعد خلافات مع المخرج السنيمائي الخاص بمسلسل باب الحارة عاد الممثل الشهير بإسم أبو عصام في الجزء السادس من مسلسل باب الحارة وكان هناك خلاف في أخر جزء ولم يمثل به الشخصية الشهيرة أبو عصام , ويضم المسلسل في جزءه السادس العديد من نجوم الدراما السورية , يذكر أن معوقات كثيرة منعت من إعادة تمثيل المسلسل في سوريا وفي الأمكان الخاصة ولكن مع وجود أماكن مشابهة لتلك الأماكن التي كان يمثل فيها إستطاع مخرج المسلسل إعادة بث المسلسل والتمثيل في أماكن ومناطق ومدن عربية مشابهة للمناطق السورية التي كان يصور بها الممثلين والمخرجين أدوارهم وحلقات ومشاهد المسلسل , وينظر المعجبين مشاهدة مسلسل باب الحارة 6 الحلقة 2 اليوم لمشاهدتها ومتابعة أخر التطورات والأحداث الخاصة بالمسلسل ومعرفة المجريات التي حدث من جديد والتعرف على الممثلين ونجوم المسلسل الذين إلتحقوا بالمسلسل وبهذا الجزء , ومع إضافة عناصر جديدة وشخصيات جديدة في المسلسل يضفي ذلك المزيد من الإثارة على مسلسل باب الحارة الجزء السادس الحلقة الثانية ويزداد الجماهير العربية تشوقا وإثارة للشخصيات الجديدة , ويحمل شخصية معتز شان كبير في الجزء السادس من مسلسل باب الحارة ويكون له دور بارز في المسلسل .

1 التعليقات:

إرسال تعليق